تحميل guru maps pro مهكر للاندرويد

يعتبر برنامج guru maps pro مهكر من أفضل تطبيقات الخرائط والملاحة لأجهزة الاندرويد.

مع تطبيق guru maps pro مهكر اخر اصدار تستطيع تحميل الخرائط بدون إنترنت والتمتع بتصفحها بأي وقت.

يحتوي تطبيق guru maps pro بريميوم على خرائط ذات دقة عالية لمختلف المدن حول العالم ويحتوي على امكان دقيقة للاماكن التجارية و المطاعم.


تطبيق guru maps pro النسخة المدفوعة  اخر اصدار  مرشد جيد للطرق فهو يمكنك من التعرف على الطرق المزدحمة و الجيدة والمسافات بين مدينة واخرى.

guru maps pro
تحميل guru maps pro مهكر



تحميل تطبيق guru maps pro مهكر للاندرويد آخر إصدار


برنامج Guru Maps Pro هو تطبيق خرائط للأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر وسيكون له ميزات رائعة أكثر بكثير من تطبيقات الخرائط الأخرى على Google Play.


 إذا كنت تبحث عن تطبيق خرائط يمكنه دعمك في أي وقت وفي أي مكان بدون الإنترنت فإن هذا التطبيق هو أفضل صديق لك. لن يعمل فقط في وضع عدم الاتصال ولكنه سيساعد المستخدمين ايضا في الوصول إلى وجهتهم بسرعة أو استيعاب ما يحيط بهم.

خصائص برنامج guru maps pro مهكر


واجهه برنامج guru maps pro


يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم مصممة بشكل جذاب للغاية وسهلة الاستخدام وتحتوي على أزرار وظيفية مصممة بدقة ولكنها مفصلة. سيأتي أيض ا مع دليل يمنحك أفضل تجربة للمستخدم عند استخدامه لأول مرة. أيض ا سيحتوي التطبيق على إشعارات ذكية للمستخدمين لتتبع حالة رحلاتهم في مواقع مختلفة. تحتوي واجهة المستخدم لهذا التطبيق أيض ا على العديد من الميزات الخاصة والجذابة التي يمكن للمستخدمين استكشافها. وستقوم أيض ا بتحديث الميزات الجديدة وإعدادات الواجهة للمستخدمين بانتظام.

الخريطة في برنامج guru maps pro مهكر


الخريطة في هذا التطبيق مقسمة إلى أنواع مختلفة من الصور كل منها يسمح للمستخدمين بالتقاط منطقة معينة مع عرض من أعلى لأسفل. تتمتع كل زاوية عرض بميزة مميزة ويمكنها إزالة البنية وعرض المسار الضروري فقط أو مساعدة المستخدمين على رؤية الموقع المحلي بدقة عالية. باستخدام خريطة يمكن أن تغطي العالم بأسره يمكن للمستخدمين العثور على الأماكن التي يحتاجون إليها أو استخدامها لتحديد الاتجاه الدقيق. سيكون لهذه الميزة أيض ا بعض الوظائف الأخرى ليستخدمها المستخدمون ولديهم أفضل تجربة في التنقل.

Download map offline 


إنها الميزة الأكثر تميز ا في هذا التطبيق يسمح للمستخدمين باستخدام الخريطة في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى تشغيل الإنترنت. ومع ذلك يجب على المستخدمين تنزيل خريطة موقع معين مسبقا حتى يتمكنوا من استخدامها. هذه الميزة مناسبة جد ا لأولئك الذين يسافرون كثير ا في العديد من الأماكن. ما عليك سوى تنزيل منطقة معينة مسبق ا مثل روما وإنجلترا وفرنسا وما إلى ذلك ويمكنك استخدامها أثناء التنقل. ولكن بناء على المكان الذي يوجد فيه المستخدم سيتغير حجم الملف لكل بلد. كلما زاد موقع سفر المستخدم زادت سعة التنزيل لذلك لا يزال المستخدمون بحاجة إلى التفكير قبل التنزيل.

في وضع عدم الاتصال لا يزال بإمكان المستخدمين استخدام ميزات التنقل دون الحاجة إلى الإنترنت. هذا يحدث فقط بعد أن يقوم المستخدم بتنزيل الخريطة قبل أن يفقد الاتصال. لا يزال من الممكن استخدام جهاز البحث أو الملاحة الذكي بشكل مريح فقط أدخل الموقع الضروري وسيقودك التطبيق إلى هناك. سيسجل التطبيق أيض ا رحلتك إلى السجل لالتقاط الأماكن التي زرتها. يمكن استخدام ميزات مثل GPS أو Navigation أو Point of Interested بحرية أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

التزامن في تطبيق guru maps pro apk مهكر


سيقوم التطبيق ايضاً بمزامنة بيانات المستخدم مع الأجهزة الأخرى بحساب واحد. يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق على العديد من الأجهزة المختلفة. علاوة على ذلك يسمح أيض ا للمستخدمين بالاتصال بالساعات الذكية وسينتقل المستخدمون بسرعة في مناطق غير مألوفة. سيساعد المزامنة المستخدمين أيض ا على تتبع أنشطة أفراد الأسرة الآخرين بسهولة والتقاط مواقعهم المحددة.
إذا كنت تبحث عن تطبيق خرائط بميزات ذكية ومتفوقة فسيكون هذا التطبيق الاختيار الأمثل. أكثر. سيكون مفيد ا أيض ا أثناء السفر وليس لديك اتصال بالإنترنت.


تحميل guru maps pro apk خرائط بدون إنترنت


يمكنك تنزيل guru maps pro apk مهكر للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير.


بواسطة تطبيق guru maps pro apk متعدد الاستخدام فهو يحتوي على مجموعة واسعة من الأقمار الصناعية التي تعطيك تفاصيل ممتازة في الخرائط.


Download guru maps pro mod apk best app to download



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-