تحميل فيس بوك بدون اعلانات

 تحميل فيس بوك بدون اعلانات 

تحميل فيس بوك بدون اعلانات


Download Facebook Apk App Adfree

تعتبر منصة فيسبوك اشهر موقع تواصل اجتماعي على مستوى العالم, حيث يستخدم التطبيق اكثر من 5 مليار شخص 
في مختلف بقاع الارض.

يسهل برنامج الفيس بوك التواصل مع مختلف الجنسيات و تبادل الافكار و المشاريع بينهم, كما صار يستخدم في الوقت الحاضر للتسوق و نشر المنتجات بشكل مباشر مجانا. 

* تنزيل تطبيق فيس بوك بدون إعلانات

بدأت منصة الفيسبوك بصورة موقع الكتروني على المتصفح للكمبيوتر في سنة 2004 و اصبحت اكثر المواقع زيارة في سنة 2010 , استطاع خلالها جذب الكثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية حول العالم.

استخدم فيسبوك لتبادل الصور و مقاطع الفيديو بين المستخدمين بسهولة, ثم تطور بشكل تدريجي حتى اصبح بشكل تطبيق على الاجهزة الذكية للاندرويد و للايفون.

و لابد الاشارة الى ان التسجيل في الموقع مجاني للابد و متاح لجميع الفئات, تستطيع استخدام فيس بوك مجاناً على الكمبيوتر و الهواتف الذكية.

يشتمل فيس بوك على تطبيق ماسنجر المخصص لأجل المحاداثات و ارسال الرسائل مع دعم المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو, و هنالك ايضا فيس بوك لايت نسخة خفيفة من التطبيق الاصلي بمميزات بسيطة تلبي حاجة المستخدم دون استهلاك طاقة و موارد الجهاز يمكنك تنزيلها من المتجر بشكل مباشر.

تنزيل فيس بوك facebook مجاناً بدون اعلانات ( تحميل مباشر )

بسبب بعض القيود في استخدام برنامج فيسبوك, يلجأ مستخدمي الايفون الى عمل جلبريك للتخلص من الإعلانات وتحميل الفيديوهات و اشتهرت بعض التطبيقات على الأندرويد تعمل على التنزيل من فيسبوك و اخفاء الاعلانات مثل ماكي بلس.

على الرغم من جميع المميزات في فيس بوك الا ان خاصية الاعلانات تعتبر مزعجة لعدد كبير من المستخدمين, لذا نقدم لكم تطبيق فيس بوك معدل  وبدون اعلانات مع دعم الوضع المظلم ( الاسود).


مميزات هذه النسخة من برنامج الفيس بوك Facebook

  • ازالة الاعلانات في قائمة اخر الاخبار و القصص
  • حذف قائمة اشخاص لمتابعتهم 
  • حذف اصدقاء قد تعرفهم 
  • إصدار محسن 


تطبيقات ذات صلة 

تحميل مكي بلس Maki Pro Plus نسخة بريميوم
تحميل برنامج التنزيل من الفيسبوك 

 تحميل تطبيق فيسبوك مهكر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل الفيس بوك Facebook بدون اعلانات 

Download Facebook Mod Free 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-