تحميل لعبة هيتمان سنايبر مهكرة للاندرويد

لعبة هيتمان سنايبر المهكرة للاندرويد اخر اصدار Hitman sniper واحدة من افضل العاب القناص للهاتف, حيث تمتلك اللعبة جرافيكس عالي و تحكم ممتاز كما لو كنت تلعبها على جهاز الكمبيوتر.

لعبة هيتمان سنايبر مهكرة Hitman Sniper هي لعبة شيقة يجب فيها لعب دور العميل و التحرك بسرية تامة بدون ان يلاحظك احد وقتل اعدائك من خلال الاسحلة المتوفرة لديك.


تتكون لعبة هيتمان سنايبر Hitman sniper من عدة مراحل في كل مرحلة عليك تحقيق مجموعة من الاهداف من اجل تجاوزها والعبور الى المرحلة التي بعدها.

يمكنكم تحميل لعبة هيتمان سنايبر مهكرة للاندرويد مجانا برابط مباشر من ميديا فاير تجدونه في اسفل المقال.


Hitman Sniper v1.7.19
تحميل لعبة هيتمان سنايبر مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة هيتمان سنايبر Hitman sniper للاندرويد مهكرة مجانا


يمكننا القول بأن العاب التصويب يهتم بها المطور بدرجة كبيرة لإظهار الألوان الجميلة مع متعة اللعب.

الكثير من الأسماء أصبحت ألعاب أسطورية و تجذب عدد كبير من اللاعبين بالخصوص لعبة هيت مان  Hitman Sniper لعبة تصويب على منصة الهاتف من تطوير شركة Square Enix هذه اللعبة تجلب روح جديدة لسابقتها Hitman Go.


هذه اللعبة الأكثر واقعية من إعادة إنتاج Gunman's بنفس مستوى الصعوبة و لكن بمهام فريدة القناص صمم برسوم ثلاثية الأبعاد و بنمط لعب رائع بالتأكيد ستدهش اللاعبين.

مميزات لعبة هيتمان سنايبر Hitman sniper APK اخر اصدار للأندرويد

كن قاتل محترف في لعبة هيت مان سنايبر
المهام في هذه اللعبة ستتمحور حول العمل كقاتل مراقبة و حماية العملاء او قتل شخصيات مهمة في منظمات كبيرة. مع ذلك مهام القناص في بعض الأحيان تجعل اللاعب يشعر بالتوتر و ذلك يخلق تحديات كبيرة. في البداية عليك معرفة خصائص الأسلحة للتعرف على إمكانياتها و لاكن لا تقلق فاللعبة تقدم لك مقترحات لتساعدك على اختيار السلاح.
الواجهة و الرسوم


Hitman Sniper تقدم رسوم ثلاثية الأبعاد خارقة مع صور و ألوان صافية تماما بالإضافة إلى الأصوات في هذه اللعبة فقد صممت بواقعية من صوت إطلاق النار إلى حركة الجنود. مع ذلك ستشاهد فضاء كبير للعب مع عمارات شاهقة اذا أردت لعبها بكافة تفاصيلها فننصحك باللعبة على هاتف بشاشة كبيرة لرؤية كافة تفاصيل و جمال الصور يمكنك التحكم بالشخصية بكل سهولة و دقة.

تحميل لعبة هيتمان Hitman Sniper آخر إصدار من ميديا فاير

بإمكانكم تنزيل لعبة هيتمان سنايبر Hitman sniper mod النسخة المدفوعة من خلال رابط سريع من ميديافاير في الأسفل.


هيتمان سنايبر هي لعبة القنص الشهيرة حيث يجب تقمص دور القاتل المحترف والتخلص من الاعداء بواسطة اسلحة قناص ممتازة صممت لهذا الغرض.


تحميل لعبه هيتمان سنايبر نسخة مهكرة للاندرويد APK +OBB



Download Hitman sniper mod apk free for android

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-