تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster [Pro] مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل كين ماستر بدون علامة مائية، تحميل كين ماستر بدون علامه مائيه، تحميل كين ماستر,تحميل كين ماستر مهكر kinemaster,تنزيل kinemaster,تطبيق كين ماستر مهكر,تنزيل برنامج كين ماستر مهكر,تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية

تحميل KineMaster مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل KineMaster مهكر اخر اصدار للاندرويد


في هذا المقال نقدم لكم برنامج كين ماستر الذي يمتلك الكثير من الخصائص الرائعة في تحرير الفيديو , مع الكثير من الادوات الذكية و الحديثة.

نبذة عن تطبيق KineMaster مهكر 

KineMaster APK هو تطبيق تحرير فيديو شهير لأجهزة Android. يوفر مجموعة من الميزات والأدوات القوية لإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية على الأجهزة المحمولة. باستخدام KineMaster ، يمكن للمستخدمين بسهولة قص مقاطع الفيديو واقتصاصها ولصقها وإضافة الموسيقى والتعليقات الصوتية وتطبيق مجموعة متنوعة من المؤثرات والمرشحات المرئية.

تتمثل إحدى الميزات البارزة لـ KineMaster في دعمه لطبقات متعددة من الفيديو والصور والملصقات والنص. يتيح ذلك للمستخدمين إنشاء تراكيب فيديو معقدة بسهولة. يتضمن KineMaster أيضًا مجموعة من أدوات التحرير المتقدمة ، مثل تصحيح الألوان وأوضاع المزج والرسوم المتحركة للإطار الرئيسي.

بالإضافة إلى ميزات التحرير القوية ، يقدم KineMaster أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التصدير. يمكن للمستخدمين تصدير مقاطع الفيديو بمجموعة من الدقة ، بما في ذلك 4K ، ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من نسب العرض إلى الارتفاع ومعدلات الإطارات. يتضمن KineMaster أيضًا خيارات مشاركة مضمنة لمنصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل YouTube و Facebook و Instagram.

في حين أن KineMaster مجاني للتنزيل والاستخدام ، فإن بعض ميزاته الأكثر تقدمًا تتطلب اشتراكًا. يقدم التطبيق العديد من خطط الاشتراك ، بما في ذلك خيار الشراء الشهري والسنوي ولمرة واحدة. بشكل عام ، KineMaster هو تطبيق تحرير فيديو قوي ومتعدد الاستخدامات ومثالي لأي شخص يتطلع إلى إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية على أجهزته المحمولة.

تنزيل برنامج كين ماستر البنفسجي مهكر للاندرويد

يستطيع صنع وتصميم فيديو احترافي بالوان رائعة , اذا كنت شخص مبدع و موهوس بتحرير الفيديو و اعادة تصميمه فان تحميل كين ماستر سوف يكون مثالي لك.

مع تطبيق كين ماستر KineMaster بدون علامة مائية يمكنك قص مقاطع الفيديو لكي تصبح اكثر ملائمة , ايضا بامكانك اعادة دمجها لصنع مقطع كامل.

الامر اكثر سهولة مع اداة الاقتصاص الاحترافية في كين ماستر برو التي تساعدك على  اختزال الوقت.

KineMaster Pro مهكر يعتبر برنامج كين ماستر برو اخر اصدار مهكر من افضل تطبيقات مونتاج لتحرير الفيديوهات.

لصنع فيديوهات جميلة عليك تنزيل كين ماستر النسخة البنفسجي  والبدء باستخدامه بدون علامه مائيه.

لجذب انظار الناس عليك انعاش المقطع , اعادة ترتيبه و اضافة اللون عليه وجعل المقطع ممتع بواسطة كين ماستر Kine Master.

 Download KineMaster APK Mod  Pro Free  

عند تحميل تطبيق كين ماستر بدون علامة مائية مهكر فهو الاختيار الصحيح  والاكثر سهولة في تعديل الفيديو , يمكنك اضافة الملصقات المميزة اضافة الى ذلك التأثيرات الحديثة و التي تغير الوان المقطع كليا , مع ذلك اضافة النصوص الى المقطع و اسراد القصص.


يدعم كين ماستر مهكر بدون علامة مائية اخر اصدار دقة مختلفة من الفيديو تصل الى full HD وكذلك يدعم صيغة mp4.


لزيادة جاذبية المقطع اضف عليه بعض الموسيقى او صوتك , كما يمكنك التعديل على الموسيقى عن طريق كين ماستر KineMaster.


يحتوي برنامج كين ماستر مهكر بدون علامة  مائية أفضل  اداة تعديل الالوان و تعزيز دقة الفيديو , قم بتعديل اللون لكل جزء منفصل من المقطع لجذب النظر . مع الضروري اعادة هيئة المقطع الفيديوي.

اقرأ ايضا: تحميل capcut مهكر للاندرويد  اخر اصدار


Download KineMaster APK Pro Mod
تحميل كين ماستر مهكر بدون علامه مائيه من ميديا فاير 

تحميل برنامج كين ماستر مهكر KineMaster Pro بدون علامة مائية برابط مباشر.
مع تقدم التكنلوجيا و تطورها اصبح المونتاج على الهواتف اكثر سهولة .

يعد برنامج كين ماستر مهكر KineMaster بدون علامة مائية مثاليا لاي مستخدم يحتاج الى تحرير الفيديو بسهولة , اذا كنت تبحث عن تطبيق يستطيع فعل الاتي تقطيع , دمج , تسريع , ابطاء المقاطع فاختيارك سيكون كين ماستر مهكر KineMaster.

تستطيع الحصول على تطبيق كين ماستر بدون علامة مائية بأحدث اصدار لنظامي اندرويد و للايفون , و هو تطبيق شبيه ببرامج تعديل الفيديو للكمبيوتر , علما النسخة المجانية تكون محدودة المميزات و تحتوي علامة مائية لذلك نفضل النسخة المدفوعة من برنامج كين ماستر مهكر.

من السهل انشاء مقاطع الفيديو على جهاز Android الخاص بك مع برنامج كين ماستر مهكر بدون علامة مائية.

KineMaster pro , خاصة مع طبقات الشاشة الخضراء كروما chroma و الخطوط و الملصقات و الفلاتر.

خصائص الاصدار الذهبي من برنامج KineMaster على الاندرويد

بدون علامة مائية: يضيف الإصدار المجاني من KineMaster علامة مائية إلى جميع مقاطع الفيديو المصدرة. من خلال الاشتراك المدفوع ، يمكن للمستخدمين إزالة العلامة المائية وتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون أي علامة تجارية.

تصدير Full HD: يحد الإصدار المجاني من KineMaster دقة التصدير إلى 720 بكسل. من خلال الاشتراك المدفوع ، يمكن للمستخدمين تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بدقة Full HD (1080p) أو حتى 4K.

طبقات فيديو غير محدودة: يحد الإصدار المجاني من KineMaster من عدد طبقات الفيديو التي يمكن إضافتها إلى المشروع. من خلال الاشتراك المدفوع ، يمكن للمستخدمين إضافة عدد غير محدود من طبقات الفيديو ، مما يسمح بتركيبات فيديو أكثر تعقيدًا.

مفتاح Chroma: يعد مفتاح Chroma ، المعروف أيضًا باسم الشاشة الخضراء ، أحد تأثيرات الفيديو الشائعة التي تتيح للمستخدمين استبدال خلفية الفيديو بصورة أو بفيديو آخر. ميزة مفتاح chroma متاحة فقط من خلال الاشتراك المدفوع.

Keyframe Animation: الرسوم المتحركة Keyframe هي أداة تحرير قوية تسمح للمستخدمين بتحريك حركة الكائنات في مقطع فيديو. هذه الميزة متاحة فقط مع الاشتراك المدفوع.

العناصر المتميزة: يقدم KineMaster مجموعة من العناصر المتميزة ، بما في ذلك الملصقات والانتقالات والمسارات الموسيقية ، والتي لا تتوفر إلا من خلال اشتراك مدفوع. يمكن أن تضيف هذه الأصول لمسة احترافية إلى أي مشروع فيديو.

يحتوي كين ماستر مهكر بدون علامة مائية و بدون إعلانات  على ارشادات بسيطة للمستخدمين الجدد.

لماذا تستخدم كين ماستر مهكر للاندرويد؟

أدوات التحرير القوية: يقدم KineMaster مجموعة من أدوات التحرير القوية التي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية على أجهزتهم المحمولة. من خلال ميزات مثل طبقات الفيديو المتعددة ومفتاح chroma والرسوم المتحركة للإطار الرئيسي ، يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو معقدة وجذابة بصريًا.

واجهة سهلة الاستخدام: على الرغم من ميزاته المتقدمة ، يتمتع KineMaster بواجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل على المستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بأقل قدر من الخبرة. يقدم التطبيق مجموعة من القوالب والسمات المعدة مسبقًا والتي يمكن تخصيصها لإنشاء مشاريع فيديو فريدة.

خيارات التصدير: يقدم KineMaster مجموعة متنوعة من خيارات التصدير ، بما في ذلك دقة Full HD و 4K ، والتي تسمح للمستخدمين بتصدير مقاطع فيديو عالية الجودة مناسبة لمجموعة من الأنظمة الأساسية. يوفر التطبيق أيضًا خيارات مشاركة مضمنة لمنصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة.

الإصدارات المجانية والمدفوعة: تقدم KineMaster نسخة مجانية ومدفوعة ، مما يجعلها في متناول المستخدمين بميزانيات مختلفة. يتضمن الإصدار المجاني ميزات التحرير الأساسية ، بينما يفتح الإصدار المدفوع مجموعة من الميزات المتقدمة لتحرير الفيديو الاحترافي.

بالامكان تحميل كين ماستر من متجر قوقل Google Play مجانا و لكنه يحتوي علامة مائية و ادوات محدودة لذلك نوصي باستخدام و تنزيل كين ماستر مهكر KineMaster Pro بدون علامة مائية.

مميزات كين ماستر KineMaster مفتوح اخر إصدار مهكر بدون علامة مائية

  • اشهر و اقوى تطبيق محرر للأندرويد بدون العلامة المائية 
  • استخدام العديد من الاضافات و الميزات
  • يقدم عدد كبير من انتقالات المقطع 
  • جميع ميزات التطبيق الجديدة تعمل بشكل رائع
  • بدون اعلانات 
  • تنزيل اخر اصدار للاندرويد 
  • اكثر من 2500 انتقال , صوره , ملصق , خط و تأثير قابل للتنزيل في كين ماستر مهكر 
  • عكس اتجاه , تسريع , ابطاء و خلط مقاطع الفيديو 
  • اضافة خطوط عربية الى برنامج كين ماستر مهكر 
  • اخراج الفيديو بدون علامة مائية  
  • رابط تنزيل مباشر من ميديا فاير 
  • دعم خاصية الطبقات في كين ماستر مهكر و هيه اضافة طبقة (صورة , فيديو آخر) على مقطع الفيديو 
  • كل تحديث لتطبيق كين ماستر مدفوع و مهكر بدون علامة مائية سيتم رفعه على موقعنا.
  • تحميل كين ماستر KineMaster مهكر بدون علامة مائية اخر اصدار
  • تحميل كين ماستر KineMaster Pro برابط مباشر في أسفل المقالة
  • يجدر بالاشارة الى تطبيق جديد من كين ماستر مهكر بأسم كين ماستر الماسي مهكر و هو بنفس خصائص و امكانيات نسخة كين ماستر الاصلي و لكن بواجهة زرقاء.

البرنامج KineMaster من أقدم برامج تحرير و تصميم الفيديوهات عرف من وقت طويل بقدرته الكبيرة على انتاج مقاطع فيديو بتأثيرات مميزة و جودة عالية جداً, يقدم مجموعة من الأدوات التي تسهل عمل المستخدمين على أجهزة الاندرويد. نال التطبيق شهرة كبيرة و انتشر بشكل واسع حول العالم بسبب سهولة الاستخدام وعمل الفيديوهات بإحترافية متقنة.

في موقعنا خبراء الاندرويد تم رفع نسخة مدفوعة و كاملة من تطبيق KineMaster والذي يكون باشتراك ذهبي وبدون اعلانات

كين ماستر مهكر Kinemaster للاندرويد يعمل على تشغيل اغلب صيغ الفيديوهات و تحريرها مثل mp4.

وصف التطبيق بحسب متجر جوجل بلاي

KineMaster هو أفضل محرر فيديو وصانع فيديو لمصوري الفيديو المحمول ، مع ميزات تحرير الفيديو القوية:
بضع نقرات فقط لقص الفيديو ودمج مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات وإضافة صور وإضافة موسيقى وإضافة نص. اصنع فيديوهات مذهلة على الفور. يعمل KineMaster على تسهيل إنشاء مدونات فيديو وعروض شرائح وصور مجمعة للفيديو ومقاطع فيديو على الشاشة الخضراء أكثر من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد مكتبة ضخمة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية والملصقات وقوالب الفيديو عشاق تحرير الفيديو على تطوير خبراتهم في تحرير الفيديو بسرعة ، مما يؤدي إلى النجاح على YouTube و Instagram و Facebook و TikTok.

ببساطة ، KineMaster هو تطبيق محرر الفيديو ، وصانع الفيديو الموسيقي ، ومحرر Vlog ، وصانع عرض الشرائح ، وصانع ملصقات الفيديو ، ومجهز بأدوات تحرير الفيديو المتقدمة مثل Keyframe Animation ، و Chroma Key (الشاشة الخضراء) ، والتحكم في السرعة (Slow Motion ، Fast Forwarding) ) ، عكس الفيديو ، إزالة الخلفية والمزيد.

محرر فيديو Fledged بالكامل
• قص الفيديو ، تقليم الفيديو ، شرائح الفيديو ، دمج مقاطع الفيديو ، اقتصاص الفيديو ، تكبير الفيديو ، إلخ.
• إضافة صور وإضافة ملصقات وإضافة تأثيرات وإضافة نص وإضافة خط يدوي وما إلى ذلك.
• تطبيق تأثيرات الانتقال ، وتطبيق Voice Changer ، وتطبيق Color Filters ، وتطبيق Color Adjustments
• مكتبة ضخمة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية والمؤثرات الصوتية.
• مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة المضمنة والرسوم المتحركة Keyframe المخصصة لتحرير مقاطع فيديو حية.
• الميزات المتقدمة: مفتاح Chroma (شاشة خضراء) ، التحكم في السرعة (الحركة البطيئة ، التقديم السريع) ، عكس الفيديو وإزالة الخلفية.

أصبح تحرير الفيديو الاحترافي سريعًا وسهلاً
• عشرات الآلاف من قوالب الفيديو الرائعة المتاحة للاختيار من بينها.
• ابحث عن قالب الفيديو المثالي وقم بتنزيله لبدء التحرير.
• استبدل الوسائط (مقاطع الفيديو والصور والأصوات والموسيقى) بوسائل الإعلام الخاصة بك.
• هذا كل شئ. كونك مؤثرًا أصبح قاب قوسين أو أدنى.

أصول خالية من المتاعب
• اختر الموسيقى والأغاني و BGMs والموسيقى التصويرية المناسبة تمامًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك من مكتبتنا التي تضم الآلاف من عناوين الموسيقى.
• خالٍ من مشكلات حقوق النشر ، عند مشاركته على YouTube أو Instagram أو Facebook أو TikTok أو أي وسائط اجتماعية أخرى.
• كمية هائلة من المؤثرات الصوتية ، المؤثرات ، تأثيرات الانتقال ، الملصقات ، عناوين النص ، ClipGraphics ، مقاطع فيديو الشاشة الخضراء ، صور ألفا.
• مجموعة متنوعة من الأصول لمساعدتك على إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية تغطي جميع الفئات التي تحتاجها.
• أصولنا ليست خالية تمامًا من حقوق الطبع والنشر ، ولكنها خالية تمامًا من المتاعب.

مشاركة مقاطع الفيديو ومشاركة تحرير الخبرة
• احفظ تعديلاتك كمقاطع فيديو تصل إلى 4K 60FPS وشاركها على YouTube و Instagram و Facebook و TikTok وأي وسائط اجتماعية أخرى. تتوافق مقاطع الفيديو المشتركة مع أي مشغل وسائط تقريبًا.
• تصدير تعديلاتك كمشاريع ومشاركتها لإعادة استخدامها مع الأصدقاء والمتابعين.
• قم بتحرير مشاريعك المصدرة بشكل أكبر على أي جهاز ، على أي نظام تشغيل.

جرب KineMaster ، أفضل محرر فيديو لإنشاء و لتعديل مقاطع فيديو على هاتفك المحمول ، إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير للفيديو مع الموسيقى أو محرر Vlog أو Video Collage Maker أو Slideshow Maker أو Music Video Maker.


كين ماستر مهكر KineMaster  Pro للاندرويد تطبيق شهير لعمل مونتاج و تصميم للفيديوهات بجميع الادوات.

الان قم بتحميل اخر اصدار محدث من تطبيق  KineMaster مهكر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج كين ماستر مهكر بدون علامة مائية مجانا من ميديا فاير.



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-