تحميل تطبيق الرد الآلي للواتساب اخر اصدار مهكر للاندرويد

AutoResponder for WhatsApp مهكر اخر اصدار هو تطبيق يستجيب تلقائيًا لرسائل WhatsApp أو WA Business بسرعة وفي أقل وقت ممكن. بفضل الميزات الفريدة التي يوفرها هذا التطبيق ، يمكنك تعديل الإجابات التلقائية حسب رغبتك. علاوة على ذلك ، هذا تطبيق سيساعدك كثيرًا في العمل وكذلك في الحياة اليومية.
AutoResponder for WhatsApp
تحميل تطبيق الرد الالي للواتساب

AutoResponder هي أداة مساعدة لـ "WhatsApp" ، لذا  ستكون واجهة التطبيق مألوفة وتستخدم نفس ألوان التطبيق الأصلي. إنه يعمل كوضع تعديل بحد ذاته ، واستخدامه الرئيسي هو مساعدة المستخدمين على الرد تلقائيًا على جميع رسائلهم الخاصة. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يمنح المستخدم أيضًا العديد من المزايا الأخرى ، وحتى يمكن للمستخدم تخصيص الخطوط بسهولة. 
 سيتم تصميم واجهة التطبيق بشكل مثالي وأنيق ، حتى أنه يتم تصنيف الميزات بدقة ، مما يسهل على المستخدمين تخصيص التطبيق. من خلال تصميم الواجهة ، يمكنهم تغيير الخطوط والتحية والإجابات السريعة بخطوات بسيطة. يضمن هذا التطبيق حصول المستخدم على تجربة أفضل بكثير عند استخدام "WhatsApp" لأنه سيعمل على أتمام كل شيء للمستخدم.



لا يتقيد المستخدمون بعدد الإجابات التلقائية التي يمكنهم إنشاؤها ، ويمكن للمستخدمين تخصيص الإجابات وفقًا لنوع السؤال. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن للمستخدم إنشاء رسائل معينة للرد متعددة ، مع سلسلة من الإجابات لنوع معين من الأسئلة ، وحتى المستخدم سيتم تحريره من استخدام لوحة المفاتيح مع هذه الميزة.

 إذا أراد المستخدم أن تكون الإجابة أكثر عاطفية ، فيمكنه إدراج أحرف خاصة أو رموز تعبيرية بين السطور. بالطبع ، تعمل بشكل مشابه للرسالة العادية ، بحيث يمكن للمستخدمين إضافة رموز تعبيرية بحرية لجعل أصدقائهم سعداء ومستمتعين.

مميزات تطبيق AutoResponder for WhatsApp مهكر للاندرويد:

  1. رد تلقائي للواتساب
  2. يتم تخصيصه حسب المستخدم 
  3. العديد من الأدوات التلقائية المدمجة
  4. التفاعل مع جميع الرسائل عندما تكون مشغول
  5. إرسال ردود تلقائية على رسائل مخصصة 
  6. رسائل ترحيب للمحادثات الجديدة
  7. إنشاء ردود متعددة في قاعدة واحدة
  8. يعمل مع جهات الاتصال و المجموعات 
  9. عمل نسخة احتياطية بسهولة 



لتحميل AutoResponder for WhatsApp من متجر قوقل


 تحميل تطبيق AutoResponder for WhatsApp مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تعليقات