تحميل لعبة Infinite Flight مجانا للاندرويد اخر اصدار مهكرة

لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة مجانا للاندرويد تعتبر واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطيران في عالم الاندرويد فهي تقدم محاكاة واقعية للطيران.


بعد تحميل لعبة Infinite Flight Simulator mod مجانا للاندرويد مهكرة ،يمكنك الحصول على تجربة فريدة مع هذه اللعبة حيث تستطيع التجول حول العالم ورؤية المنظار الحقيقية عالية الدقة.


بعد تنزيل لعبة Infinite Flight Simulator  مجانا مهكرة للاندرويد  اخر اصدار على جوالك و لعب محاكاة الطيران من منظور شخص اول و شخص ثالث وقيادة الطائرة من خلال قمرة القيادة الخاصة بها.


في لعبة Infinite Flight Simulator للاندرويد اخر اصدار مهكرة تستطيع التحول بين منظور الشخص الاول و الثالث في أي وقت حيث عند الإقلاع سوف يتحول الى منظور الشخص الثالث لرؤية إقلاع الطائرة عند مدرج المطار و عند الإقلاع سوف تتحول الى منظور الشخص الاول لقيادة الطائرة من خلال قمرة القياده.


يمكنك تحميل لعبة إنفينيت فلايت Flight مهكرة محاكاة الطيران الشهيرة من خلال الرابط في اسفل المقالة.

Infinite Flight logo
تحميل لعبة Infinite Flight مجانا للاندرويد اخر اصدار مهكرة




تحميل لعبة Infinite Flight Simulator جاهزة APK 


محاكي طائرات برسوم واقعية
الانضمام إلى رحلة طيران لانهائية وسوف تصبح طيارا حقيقيا والسيطرة على الطائرات الكبيرة.


 مهمتك في لعبة Infinite Flight Simulator  المهكرة للأندرويد  هي لنقل الركاب جنبا إلى جنب مع كمية البضائع إلى موقع معين في اي مدينة حول العالم.


تعطيك اللعبة أكثر من 30 نوعا من الطائرات مثل إيرباص وبوينغ وإمبراير وسيسنا وسيروس,... أو حتى الطائرات العسكرية المتخصصة للاستخدام الخاص بك.


 كل فئة لها خصائص مختلفة وتستخدم لنقل أنواع مختلفةمن البضائع أو الركاب على حدة وهناك تحكمات مختلفة عليك تنزيل Infinite Flight Simulator  mod APK اخر اصدار لإستكشافها.

 
لم يسبق لي أن رأيت لعبة مع رسومات واقعية  بدقة عالية HD مثل لعبه Infinite Flight Simulator مهكرة للاندرويد.


من  الصور الجوية السماء إلى المناظر الطبيعية المحيطة حادة مع جودة صورة عالية الدقة في لعبة Infinite Flight Simulator  مهكرة اخر اصدار.


 في نفس الوقت مطابقة النغمات المناسبة و تأثيرات الحركة على نحو سلس مثل فيلم وسوف تجلب لك إلى مساحة كبيرة من الفضاء وتجعلك كما لو كنت تجلس على متن طائرة حقيقية.

 
ميكانيكية العمل عند بدء رحلتك الأولى سيقوم النظام بإرشادك لفترة وجيزة حول كيفية بدء تشغيل الطائرة وإقلاعها في لعبة Infinite Flight Simulator اخر اصدار  للاندرويد.


 عناصر التحكم في لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة مجانا mod  في قمرة القيادة لديك لضبط يدويا اتجاه وسرعة الطائرة لإكمال الرحلة. يمكنك الجلوس في قمرة القيادة والنظر في الطائرة الشاملة جنبا إلى جنب مع إحداثيات الرحلة في وضع في الهواء الطلق.


 أسلوب في الهواء الطلق هو متعة جدا; يمكنك أن تنظر إلى مشهد من فوق إلى الأرض وجبال الثلج والمدن المزدحمة أو العشب الأخضر الشاسع في لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة للاندرويد اخر اصدار.


معلومات عن لعبة محاكاة الطيران Infinite Flight mod

  • آخر إصدار من لعبة Infinite Flight APK: 22.01.01
  • النظام: أندرويد 7 والأحدث
  • الترخيص: مجاني
  • فئة اللعبه: محاكاة الطائرات
  • مميزات النسخة المدفوعة: نقود وجواهر لا نهائية




كيفية تحميل لعبة Infinite Flight Simulator  مهكرة

لغرض تحميل Infinite Flight Simulator  مهكرة مجاناً للاندرويد آخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير عليك الضغط على الرابط التحميل في إلاسفل.


لعبة محاكاة الطيران  إنفينيت فلايت مهكرة مجانا اخر اصدار للاندرويد فيها جميع المراحل مفتوحة و جاهزة و نقود وجواهر غير محدود.


لعبة المحاكاة الطائرات مهكرة تحضى بشعبية واسعة على اجهزة الأندرويد فهي حصلت على مليون تحميل في جوجل بلاي.


الخلاصة: لعبة Infinite Flight مهكرة هي لعبة  محاكي الطائرات مهكرة مفتوحة آخر إصدار للأندرويد يمكنكم تحميل اللعبة  Flight Simulator من ميديافاير.


لتحميل لعبة Infinite Flight مهكرة اخر اصدار للاندرويد اتبع الخطوات التالية:

  1. انقر على رابط تحميل لعبة Infinite Flight mod مهكرة 
  2. سيتم توجيهك الى صفحة تحميل لعبة Infinite Flight Simulator محاكاة الطيران.
  3. انتظر ثوان وسوف يتم تحويلك الى mediafire 


تحميل لعبة Infinite Flight Simulator  مهكرة مجانا آخر إصدار للأندرويد 


Download Infinite Flight Simulator  mod  latest version   with unlimited  money free for android

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-