تحميل برنامج speed test pro قياس سرعة النت

سيكون تطبيق Speedtest pro من شركة Ookla تطبيقًا رائعًا يتيح للمستخدمين اختبار سرعة الانترنت لديك في أي وقت. هل تواجه باستمرار مشكلات في الاتصال بالشبكة ، تكون أحيانًا مستقرة ، وأحيانًا بطيئة ، وغير قادرة على تنزيل معلومات جديدة؟ ثم يمكن النظر في مشكلتك بالتفصيل من خلال تطبيق سبيد تست مهكر. سيكون برنامج speed test pro apk قادرًا على اختبار سرعة الإنترنت والأداء الذي تستخدمه بطريقة مباشرة.

قياس سرعة النت بشكل سريع بإستخدام speedtest pro APK


إذا كنت تواجه دائمًا مشاكل في الاتصال بالشبكة وتريد معرفة مصدر المشكلة ، يمكنك تحميل تطبيق speed test pro المجاني لاختبار وفحص الانترنت خاصتك للتوصل الى تحديد المشكلة ثم حلها. هذا هو التطبيق المثالي بالنسبة لك للتحقق من سرعة وأداء الإنترنت الذي يتصل به جهازك. بلمسة واحدة فقط ، سيتم قياس جميع المعلومات تلقائيًا وإرسالها إليك بسرعة.
speedtest pro
تحميل برنامج speed test pro لقياس سرعة النت



اختبر اتصال 5G بدقة عالية عن طريق برنامج speed test mod


تطبيق speedtest pro apk لا يقتصر على قياس سرعة الواي فاي wifi فقط بل شبكات الجوال ايضا بضمنها 3G و 4G و 5G. مع التطور المستمر للتكنولوجيا ، أصبح إتصال 5G الآن شائعًا حقًا في العديد من البلدان المختلفة. تتيح القدرة على الإتصال بشبكة 5G للمستخدمين استخدامها مع العديد من المزايا المتعددة. ولكن إذا كنت تريد حقًا اختبار فعالية هذا الإتصال ، فإن برنامج Speedtest pro مدفوع يمكنه أيضًا دعمك بشكل جيد للغاية.

خرائط ابراج شبكة الجوال في تطبيق speed test

لا يقتصر تطبيق speed test premium على تقديم افضل خدمة لقياس سرعة النت بل يعطي خرائط لأفضل مزودي شبكه الهاتف النقال ايضاُ. ستتمكن بعد ذلك من التعرف على المجالات الأفضل للاتصال والأداء. من هناك ، ستتمكن من اختيار مزود الخدمة المناسب لموقعك الجغرافي.

الأمن والخصوصية في المقام الأول لدى تطبيق speedtest

مع اتصالات الإنترنت ، توجد دائمًا مشاكل في بيانات المستخدم ، وأضرارها خطيرة حقًا. استفادت العديد من التطبيقات السابقة من فحص الشبكة والوصول لسرقة بياناتك ومنحك تجربة سيئة. ولكن مع برنامج speed test ، يلتزم المطور دائمًا بمنحك أمان المستخدم ، وتكون القدرة على تأمين بياناتك دائمًا ضمن اولوياتنا القصوى.

تحقق من تاريخ قياس سرعة النت

يصعب على المستخدمين التحكم في internet speed check ، كما أن المقارنة بين قياسات نتائجك  المتغيرة تمثل مشكلة أيضًا. بإستخدام برنامج speed test apk اخر اصدار ، سيتمكن المستخدمون من المقارنة المباشرة لنتائج كل قياس من قياساتهم من خلال قسم التاريخ الإحصائي. في ذلك الوقت ، سيفهم المستخدم تمامًا المعلومات والمعلمات الأساسية في القياسات السابقة ليتمكن من المقارنة مباشرة مع أقرب نتيجة.

تتبع سرعة الانترنت بشكل مستمر مع برنامج speed test النسخة المدفوعة

إلى جانب ذلك ، سيتمكن المستخدمون من التحكم الكامل في سرعات الشبكات وتغييراتهم داخل speedtest app مباشرةً. سيسمح Speedtest بواسطة Ookla للمستخدمين بإستخدام ميزة سجل القياس ودمج الإحصائيات تلقائيًا لتلخيصها للمستخدمين. في ذلك الوقت ، سيعطيك التطبيق مخططات إحصائية مفصلة للغاية حتى تتمكن من التحكم في اتصالك بالإنترنت في نظرة عامة وبطريقة بسيطة وسهلة.

المميزات لتطبيق سبيد تست آخر إصدار

  1. تعرف على سرعات التنزيل والتحميل وأداة ping. اختبار قادر على تقييم سرعات 5G وموثوقيتها بشكل صحيح
  2. خرائط تغطية مزود خدمة الهاتف المحمول ، 5G
  3. قم بحماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت باستخدام Speedtest VPN (Premium).
  4. حاول إجراء اختبار فيديو لتحديد الحد الأقصى للدقة ووقت التحميل والتخزين المؤقت.
  5. توضح الرسوم البيانية في الوقت الفعلي اتساق الاتصالات
  6. قم بإجراء الاختبارات بإستخدام إتصال واحد لتقليد تنزيل ملف ، أو بإستخدام العديد من الاتصالات لتحديد السرعه القصوى.
  7. إيجاد الخلل وإصلاحه أو تحقق مرة أخرى من السرعة التي وعدت بها.
  8. تتبع الاختبارات السابقة والحصول على تقارير شاملة
  9. توزيع النتائج و نتائج الخاصة بك بسهولة
  10. تحميل speed test بدون اعلانات

معلومات عن البرنامج

  1. الفئة: تطبيق قياس سرعة net
  2. الترخيص: مجاني
  3. نظام التشغيل: الاندرويد
  4. الاصدار: 4.6.19
  5. عدد التحميلات في متجر جوجل بلاي: اكثر من واحد مليون تحميل

شاهد ايضا: تنزيل net blocker apk النسخه المدفوعة مجاناً للأندرويد

طريقة إختبار سرعة النت internet speed check


لاختبار سرعة الانترنت بأستخدام برنامج  speedtest pro  الضغط بنقرة واحده  وستبدأ عملية القياس بمجرد ضغط زر GO  بسرعة ودقة عاليه حيث تستغرق عملية القياس 30 ثانية. يقيس تطبيق speed test سرعة البنج و المعروفة بمعدل تأخير نقل البيانات (latency) الضرورية للألعاب حيث يجب ان تكون اقل من 10ms للعب بسلاسة.

تحميل تطبيق speed test برو مجانا للاندرويد

بإمكانك تحميل speedtest للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجدون الرابط في اسفل المقالة.

الخلاصة: تستطيع تحميل برنامج قياس سرعة النت speed test هو التطبيق سبيد تيست بأخر اصدار  المقدم من اووكلا وهو من أفضل البرامج لمعرفة سرعه الانترنت الحقيقية لنظام أندرويد Android حيث يقوم بقياس  سرعة الرفع و التحميل بوحدة mbps بالإضافة الى البنج, لذلك ننصحك بتنزيل speedtest pro مدفوع لمعرفة سرعة الإنترنت بضغطة واحدة.

الان نترك لكم روابط تحميل برنامج speed test نسخة مجانية

تحميل برنامج قياس سرعة الانترنت speed test pro  النسخة المدفوعه مجانا

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-