تحميل برنامج كاميرا 360 مهكر

تنزيل تطبيق Camera360 مدفوع 

تطبيق Camera360 مهكر للاندرويد هو تطبيق يسمح لك بإعطاء صورك انطباعًا والتغطية على العيوب بميزات مختلفة. يمكنك تعديل ألوانها تمامًا ببساطة باستخدام ميزات التحرير التفصيلية. في الوقت نفسه ، يمكن لكل مستخدم تغطية عيوب الوجه بطبقات المكياج المتوفرة في التطبيق. تأثيرات سيلفي والملصقات هي أيضًا شيء يجب أن تجربه في برنامج كاميرا360 مهكرة للأندرويد.



يعد تحميل تطبيق كاميرا Camera360 مهكر اخر اصدار من أفضل البرامج التي تساعدك بـ التقاط الصور الأحترافية و الرائعة بواسطة العديد من الخصائص والتأثيرات التي تمكنك من تحويل صورتك الى صورة ممتازة  و جاهزة لمشاركتها مع اصدقائك.

تحميل برنامج كاميرا Camera360 مهكر بأخر إصدار يحتوي على الكثير من الفلاتر و التأثيرات جميعها مفتوحة بالكمال ويمكنك تجربة أي تأثير ترغب به على الصور الخاصة بك.
حصل تطبيق Camera360 على أكثر من مليار تنزيل من متجر جوجل بلاي وتقييمات عالية ايضاً ولذلك لما يتملكه من أمكانيات كبيرة في تصوير الإحترافي ولإلتقاط الصور الجميلة.


يمكنك تحميل و تنزيل برنامج كاميرا Camera360 للاندرويد مهكر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير, تجد رابط التحميل في أسفل المقالة.
Camera360
تحميل برنامج الكاميرا 360 مهكر

تحميل تطبيق كاميرا Camera360 mod apk اخر اصدار للاندرويد


تحميل تطبيق camera مهكر هو برنامج لإدارة وتحرير الصور وكذلك للتصوير الفتوتوغرافي لأجهزة اندرويد Android.

اذا كنت ترغب بألتقاط صور selfies ولكن لا ترغب بقضاء الوقت بوضع المكياج فسيكون تحميل تطبيق Camera360 vip مهكر خيارك المثالي, أدوات برنامج كام360 العديدة تترك لك عدة خيارات لتجميل وجهك و تنحيفه ووضع العدسات والمكياج فتطبيق Camera360 عبارة عن عمليات تجميل سريعة من خلال هاتفك الأندرويد.
تصحيح الألوان مثل التبيان و التشبع مع وجود شريط للتحكم بدرجة التبيان واللون لصور و الفيديو عن طريق تحميل Camera360 المهكر للاندرويد.

بعد تصميم الصور وتعديلها وبعد الإنتهاء من عملية التعديل أضف فلاتر جذابة واختار ما يناسبك منها فهنالك الكثير من الفلاتر التي يوفرها تحميل تطبيق Camera360 Mod كاميرا للاندرويد.
يمكنك تنزيل تطبيق Camera360 apk مهكر آخر تحديث من خلال موقع خبراء الاندرويد الذي يوفر لك كل ما هو جديد من تحديثات و تطبيقات مدفوعة اول بأول.


مميزات برنامج Camera360 pro الكاميرا للاندرويد

  1. بدون اعلانات
  2. يمكنك الضغط على زر للدخول إلى واجهة كاميرا360. يوجد أيضًا على الصفحة الرئيسية وظيفة تحرير صور وتحميل الصور على الشبكات الاجتماعية.
  3.  يمكنك إضافة آلاف الملصقات المختلفة إلى صورتك ؛ بالطبع ، تعمل الملصقات أيضًا في الوقت الفعلي مع فلاتر برنامج كاميرا360 للاندرويد
  4.  الماكياج: هذا هو أهم ما يميز برنامج كاميرا Camera360 مهكر ؛ إذا كانت صوره شخصية ، فلا يمكنك تجاهل ميزة "الجمال" في التطبيق. ما عليك سوى رفع الكاميرا واختيار تأثير الماكياج ؛ سوف يتحسن وجهك كثيرًا على الفور.
  5.  واحدة من أحدث الميزات التي تقدمها كاميرا360 للمستخدمين هو "التحدي". لا تظهر هذه الميزة في أي تطبيق تصوير على الإطلاق ، لذا فأنت متأكد من أنها فريدة من نوعها. عند المشاركة في تحدي التصوير الفوتوغرافي 
  6.  تشمل المرشحات الحية بشرة سحرية / السماء / اللون ، المرآة ، تأثير ثنائي، فلم ، HDR ، عاصفة ، سماء مليئة بالنجوم ، B&W ، ظلال ، رسم ، إلخ.
  7.  جميع الفلاتر و الإضافات متاحة.

كيفية تنزيل برنامج كاميرا Camera360 مهكر للاندرويد

لغرض تحميل تطبيق كاميرا Camera360 مهكر للأندرويد بشكل سريع من خلال Mediafire اتبع طريقة التحميل في الفقرة التالية.

خطوات تحميل برنامج كاميرا Camera360 apk بآخر اصدار مهكر مجانا
  • انقر على رابط تحميل تطبيق كاميرا Camera360 مهكره التي باللون الازرق
  • سيتم تحويلك الى صفحة تحميل البرنامج
  • انتظر 10 ثوان وبعدها ستنتقل الى ميديافاير وستجد رابط التحميل , قم بتنزيل Camera360

شاهد أيضا:
نترك لكم الان روابط تحميل برنامج Camera360 pro

تحميل  برنامج Camera360 أفضل تطبيق للتصوير لهواتف الاندرويد


Download Camera360 apk mod pro vip free for android latest version

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-