تحميل تطبيقMuviz Edge ‎ مهكر لإضاءة أطراف الشاشة بالتناغم مع الموسيقى

Muviz Edge مهكر للاندرويد هو تطبيق يوفر لك العديد من تأثيرات الإضاءة الموجودة دائمًا على الشاشة والتي يمكنك تخصيصها بحرية. ستتمكن من العثور على مجموعة متنوعة من الألوان التي يمكن تطبيقها أو استخدام ألوان الألبوم لهذه الأضواء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط شاشة المعاينة عند الاستماع إلى الموسيقى.

Muviz Edge
تحميلMuviz Edge ‎ مهكر 

يعتبر تطبيق Muviz Edge مهكر اخر اصدار للاندرويد تابع لجهة خارجية يتداخل مع مشغلات الموسيقى الأخرى. إنه ليس أداة تشغيل الموسيقى في حد ذاتها ، ولكنها تجعل Apple Music و Google Music و Spotify و مشغلات الموسيقى الأخرى أكثر تميزًا. ستظهر موجات موسيقية ترفرف على حافة الشاشة.
 كلما كان هاتفك الذكي أكثر حداثة ، كانت موجات الموسيقى هذه أكثر حدة وإعجابًا. ستكون هذه تأثيرات شاشة مستديرة صغيرة من الحافة إلى الحافة. لجعلها أكثر تميزًا ، يمكنك الوصول إلى التطبيق لتخصيصه وفقًا لاحتياجاتك.



بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تخصيص شكل موجات الموسيقى اعتمادًا على المستخدم. هذا تطبيق تابع لجهة خارجية حيث يمكنه العمل تحت أي ظروف. هذا يعني أنه يمكنك الاستماع بشكل مريح إلى الموسيقى في جميع الحالات، بما في ذلك عبر الإنترنت و بدون إنترنت. تبقى تأثيرات هذا التطبيق تنطبق على تطبيق مشغل الموسيقى هذا.


مميزات برنامج Muviz Edge مهكر للاندرويد:

  1.  إختيار اللون حسب المستخدم 
  2. تحديد تلقائي للون حسب غلاف الاغنية
  3. إمكانية التشغيل و الإيقاف بنقرة واحدة 
  4. بإمكانه العمل بعد إغلاق الشاشة (لشاشات امولد حصرا) 
  5. التفاعل مع الموسيقى بشكل جذاب 

مواضيع ذات صلة: 








تنزيل Muviz Edge من متجر غوغل


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-