تحميل تطبيق سيجنال signal بديل واتساب

تطبيق سيجنال signal هو برنامج مراسلة مجاني للاندرويد يستخدم تقنيات امان عالية التشفير يعتبر افضل بديل لتطبيق الواتس اب.

بعد ظهور رسالة سياسة الاستخدام الجديدة في واتساب اصبح الامر مقلق للكثيرين وبدا البحث عن تطبيق بديل اكثر امانا وحماية للخصوصية الشخصية من واتساب و هنا نحن نقترح عليك تطبيقا رائدا في مجال المراسلة الآمنة و المشفرة حيث يستخدمه الكثير من رجال الاعمال لما فيه من خصائص ممتازة.


من ضمن رجال الاعمال الذين يست isخدمون تطبيق سيجنال في مراسلتهم هو ايلون ماسك حيث ظهر في تغريدة يدعو الناس فيها الى استخدام التطبيق تسببت هذا التغريدة بارتفاع عدد تنزيلات التطبيق بشكل مفاجا مما واجهة بعض المستخدمين مشكالا في التسجيل بسبب الزخم الحاصل على سيرفرات تطبيق سيجنال Signal.


ما هي حقيقة تحديث الواتساب الجديد

فيسبوك المالك لتطبيق واتساب تعتبر فيسبوك اكبر منصة للتواصل عبر العالم باكثر من 2 مليار مستخدم نشط ومن لا يعرف فيسبوك فهي تمتلك تطبيق الفيسبوك و الانستاغرام و الماسنجر اينما تذهب تجد بياناتك لديهم وتصلك في كل ماكن مرتبط بهم.


المشكلة الحقيقة تكمن في ان هذه التطبيقات توفرها لك فيسبوك مجانا نظريا ولكن الثمن الحقيقي الذي تدفعه هو بياناتك وتفاصيل حياتك.


فيسبوك معتمدة كليا في ارباحها على الاعلانات لذا تقوم هذه الشركة في جمع بياناتك وتوفيرها كطبق من ذهب للمعلنين ولكن بعد المحاكمات والهجوم الاخير على فيسبوك و التحديث الاخير الذي اطلقته ابل للخصوصية في IOS 14 انكشف حجم البيانات التي يقوم فيسبوك بتتبعها ليس فقط في تطبيقاته بل حتى في باقي المواقع ان امكانية ايقاف هذا التتبع في تحديث ابل هو الذي اثار جنون فيسبوك ولهذا قررت فيسبوك ان تعمل تحديثا في شروط الواتساب في الاندرويد و IOS الذي يعتبر اللتفاف على تحديث ابل الاخير.


لماذا يعتبر تطبيق سيجنال Signal  ماسنجر اكثر تطبيق مراسلة امانا في العالم

كل من الواتساب و تليكرام و سيجنال يستخدمون نفس نظام التشفير (End-to-end) لكن الفرق ان تطبيق واتساب يعتمد عليه فقط بينما تطبيق تليغرام يعتمده للتشفير الخاص بحيث لا يستعمل هذا التشفير الا في غرف الدردشة الخاصة اما تطبيق سيجنال ليس فقط يشفر المحادثات بين الطرفين بل يشفر المحادثات و البيانات المنقولة مثل الصور و الفيديوهات وحتى الايموجي والاهم من ذلك انه يشفر بيانات الميتا وكذلك يقوم بتشفير النسخ الاحتياطية وهذه الميزة غير موجودة في تطبيق اخر.

Signal-app
تحميل تطبيق سيجنال signal بديل واتس آب


في تطبيق سيجنال يوجد عدة ميزات تدعم الخصوصية منها ميزة (المرسل المغلق ) عندك استخدامك لهذه الميزة فان حتى الشركة بنفسها لا تستطيع التعرف على الشخص الذي تتحدث معه و لا حتى وقت التحدث تستطيع تفعليها من الاعدادات .ايضا يوجد ميزة اخرى وهي تفعيل قفل التطبيق عن طريق البصمة او البين كود لحماية محادثاتك من المتطفلين . وكذلك ميزة حذف المحادثات و منع تصوير الشاشة و ميزة اخفاء الوجوه بالصور والعديد من الميزات الاخرى التي ندعوك الى اكتشافها بنفسك.


معلومات عن برنامج سيجنال Signal أفضل بديل لتطبيق الواتس اب.


يعد تطبيق سيجنال Signal APK ماسنجر افضل بديل لتطبيق الواتساب للاندرويد وهو التطبيق الاكثر امان قي العالم.

تطبيق سجنال مسنجر بديل واتس اب يدعم نظام أندرويد 5 فما فوق.


ياتي تطبيق سيجنال Signal app هو تطبيق المراسلة الفوري المجاني الأكثر خصوصية فهو آمن تماما للمراسلة لاستلام واستقبال للمحادثات بين جهاز واخر.


يمكنكم تنزيل تطبيق Signal private messenger برابط مباشر من ميديا فاير ،حيث تجدون الرابط في اسفل المقالة.



طريقة تحميل سيجنال Signal APK بديل الواتس اب


يمكنك تحميل تطبيق سيجنال Signal private messenger للاندرويد مجاناً رابط من ميديا فاير.


تحميل برنامج سيجنال Signal بديل واتس اب


Download signal app free for android


تعليقات