تحميل لعبة taxi sim مهكرة apk للاندرويد

تحميل لعبة التاكسي Taxi Sim هي لعبة مثيرة تساعدك على الاستمتاع وتجربة حياة السائق. إذا كان لديك شغف بهذه الوظيفة وكنت أيضًا سائقًا جيدًا ، فلا تخف من محاولة الانضمام إلى لعبة التاكسي taxi sim apk مهكرة للاندرويد على الفور. هنا ، سيكون لديك الكثير من الوظائف والمهام المختلفة. علاوة على ذلك ، مع وجود أكثر من 30 سيارة من جميع الأنواع ، يمكنك اختيار استخدامها بحرية. لا تتردد أكثر دون الانضمام واستمتع بمساحة ترفيهية مثيرة الآن.

taxisim
تحميل لعبة تاكسي سيم taxi sim مهكرة كاملة


لديك الفرصة لاكتشاف العديد من المدن الكبيرة

عند تثبيت  لعبة  Taxi Simulator apk مهكرة للاندرويد ، ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف وتجربة الرحلة إلى العديد من المواقع في مدن مختلفة. يمكنك زيارة أماكن مثل نيويورك أو روما أو لوس أنجلوس. بفضل مهمة نقل الضيوف ، تمكنت من زيارة العديد من الأماكن هنا. إلى جانب ذلك ، يجب عليك القيادة بعناية والتأكد من سلامة العملاء. سيكون من المفيد إذا لم تتجاوز السرعة المسموح بها ، وألا تتجاوز الأضواء الحمراء ، وتدخل المناطق المحظورة. كن سائق أجرة  الأكثر موهبة وحماسة لجذب المزيد من العملاء.

العمل الجاد لتطوير مهنة السائق الأجرة

في لعبة Taxi Sim mod apk مهكرة اخر اصدار للاندرويد  ، يجب على اللاعبين محاولة إكمال الحجوزات ونقل العملاء إلى الأماكن التي يحتاجون إليها بأسرع ما يمكن وبأمان. في البداية ، تبدأ حياتك المهنية في القيادة بأكثر سيارات الأجرة العادية لجذب الركاب وكسب دخل إضافي. بعد استقرار الوظيفة ، يجب أن تستثمر المزيد لشراء المزيد من السيارات الرياضية والسيارات الفخمة. استخدم هذه سيارات لخدمة عملاء VIP بسعر أعلى.

استمتع برسومات حية وبيئة جميلة

ستمنح الشركة المصنعة للاعبين واجهة رائعة ومثالية لمساعدتهم على تجربة تجربة قيادة ممتعة ومريحة في هذا العالم الافتراضي. علاوة على ذلك ، يتم عرض البيئة والمناظر المحيطة بشكل واقعي. ستكون قادرًا على رؤية المشاة حول الأرصفة وحركة المرور الأخرى على كل طريق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أصوات المركبات والصفارات ذهابًا وإيابًا واضحة أيضًا ، مما يمنح اللاعبين مزيدًا من الإثارة والجاذبية في اللعبة. بفضل هذه الميزات ، تشعر أنك سائق أجرة حقيقي في الحياة اليومية.

العب مع الأصدقاء في الوضع عبر الإنترنت

في هذه اللعبة Taxi Sim apk تاكسي سيم مهكرة  ، يمكنك اللعب مع أصدقائك أو أقاربك بطريقة مريحة. ستلعب في وضع متعدد اللاعبين وتلعب بشغف للقيادة. علاوة على ذلك ، بفضل هذه اللعبة Taxi Sim game تاكسي سيم ، اكتسب العديد من اللاعبين الكثير من المعرفة والخبرة في السياقة ، وتحسين مهارتك بأن تكون Taxi driver ، واستخدامها بحزم عند قيادة السيارة مباشرة في الحياة الواقعية. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة للترفيه عن روحك وتهدئتها ، وتخفيف التوتر ، والتغلب على كل المخاوف والضغوط في الحياة.

احصل على مكافآت متعددة بعد إكمال المهام

هنا ، يجب التغلب على التحديات المعقدة في لعبة Taxi Sim APK  لحل المهام الأساسية المعينة والتعامل معها. بعد الانتهاء ، ستتلقى العديد من الهدايا المثيرة والهادفة من البرنامج. علاوة على ذلك ، تكتسب أيضًا المزيد من الخبرة ومصدر دخل كبير نسبيًا.

مميزات لعبة تكسي سيم taxi sim mod مهكرة

  1. تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع مختلفة من السيارات. هناك مدن هائلة لاكتشافها.
  2. أدوات التحكم الواقعية (إمالة التوجيه أو الأزرار أو عجلة القيادة الافتراضية). ضجيج محرك 2020 الذي تمت ترقيته
  3. خصائص السيارة الواقعية (ستتسخ سيارتك أو تتطلب إصلاحات)
  4. تتوفر خيارات الضبط المرئي.
  5. البيئات والطقس المذهل
  6. حركة المرور في المدينة واقعية (سيارات ، شاحنات ، شاحنات ، دراجات بخارية ، دراجات). أن تكون حركة المشاة متنوعة وواقعية
  7. تشمل الأوضاع Career و Multiplayer.
  8. يتم تقديم السيارات والمهام الجديدة على أساس أسبوعي.
  9. على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ، يمكنك طلب سيارات أو ميزات جديدة!
  10. مال غير محدود (unlimited money)

معلومات عن لعبة Taxi Sim  آخر إصدار مهكرة

  • اسم اللعبه: Taxi Simulator apk
  • الاصدار: 1.2.31
  • التصنيف: محاكاة سائق أجرة
  • عدد مرات التحميل في جوجل بلاي: اكثر من 10 مليون تحميل
  • الترخيص: لعبة مجانية
  • حجم Taxi Sim apk هو 828mb

شرح طريقة تحميل لعبة taxi sim مهكرة 

لتحميل لعبة Taxi Sim apk mod مهكرة  للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر بواسطة ميديا فاير كل ما يجب فعله هو النقر على اللينك الخاص بالتحميل في الأسفل.

خلاصة المقالة: تعتبر لعبه تاكسي سيم Taxi Simulator game من افضل العاب محاكاة سياقة سيارة الاجرة لأجهزة اندرويد android وهي من تطوير استوديو  ovidiu pop الشركة الشهيرة في مجال ألعاب المحاكاة.

شاهد ايضا:
  • تحميل لعبة real car parking المهكرة
  • تحميل لعبة Rush Hour 3D  للأندرويد
  • تحميل لعبة Need for speed للأندرويد مهكرة
  • تنزيل لعبة اسفلت 9 نسخة مدفوعة

كيفية تحميل Taxi Sim مهكره لجوال أندرويد
  • انقر على رابط تحميل لعبة Taxi Sim mod apk الذي باللون الازرق
  • سوف يتم نقلك الى صفحة تحميل لعبة تاكسي Taxi Sim
  • انتظر 10 ثوان وبعدها سوف تتحول الى موقع ميديافاير لغرض تحميل Taxi sim mod apk مهكرة

نترك لك الان روابط تنزيل Taxi Sim النسخة المدفوعة

تنزيل لعبة Taxi Simapk mod مهكرة من Mediafire

Download Taxi sim apk mod latest version best game for simulate taxi driver free for android (apk + obb) 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-