تنزيل ‏UCmate ‎Apk ‎ نسخة ‏معدلة ‏اخر ‏اصدار ‏

تطبيق UCmate نسخة معدلة بآخر إصدار 
UCmate 

تعد الوسائط من أشهر أنواع الترفيه في العالم. اليوم ، هناك العديد من التطبيقات المدمجة على الهاتف ولا تحتاج إلى البحث في الموقع بعد الآن. هذا يتجنب خطر الفيروسات والإعلانات المزعجة. هل تحب الموسيقى؟ Soundcloud هو حل رائع. إذا كنت تحب الأفلام ، يمكنك استخدام NetFlix. إذا كنت تحب مقاطع الفيديو الترفيهية ، فيمكنك استخدام Youtube. ومع ذلك ، مع الخدمات التي يقدمونها ، فإنهم عادة لا يدعمون ميزة التنزيل ، لذلك يمكنك فقط مشاهدتها والتوقف عن استخدامها في وضع عدم الاتصال. يؤدي هذا أحيانًا إلى الإزعاج ولا يجلب تجارب جيدة حقًا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال ترغب في تنزيل محتوى الوسائط من هذه التطبيقات ، فيمكنك استخدام UCMATE.

ما هو UCmate؟ 


UCMATE هو تطبيق يدعم تنزيل ملفات الوسائط. بشكل عام ، واجهة UCMATE تشبه تمامًا YouTube. يمكنك البحث عن محتوى الوسائط بما في ذلك الأفلام والموسيقى ومقاطع الفيديو الترفيهية للمشاهدة أو التنزيل.

تنزيل ملفات الوسائط


 إذا كنت ترغب في تنزيل ملف وسائط ، فما عليك سوى كتابة عنوان ملف المحتوى على شريط البحث. بعد ذلك ، سيتم إرجاع المحتوى الذي تبحث عنه والمحتوى ذي الصلة. يمكنك تحديد أي ملف وسائط لتشغيله قبل التنزيل. بالنسبة للأفلام ، يدعم UCMATE الكثير من دقة 360P و720P و 1080P و 2040P وحتى دقة 4K. يبدو أنه لا يمكنك البحث عن تطبيق يدعم تنزيلات 4K ، بخلاف UCMATE. بالنسبة لملفات MP3 ، يمكنك تنزيل جودة 64 كيلوبت في الثانية و 128 كيلوبت في الثانية. عادةً ما تكون ملفات الوسائط في هذا التطبيق مُحسّنة للغاية ، لذا فإن سعتها صغيرة جدًا وسرعة التنزيل أعلى بعشر مرات من السرعة العادية.

أبرز مميزات UCmate

1- مشاهدة و تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب
2- الإستماع الي الموسيقي من Soundcloud و تحميلها
3- مشاهدة الأفلام على Netflix و تحميلها
4- لا يحتوي على إعلانات
5- يدعم تشغيل الفيديو و الموسيقى في الخلفية

لتحميل UCmate (نسخة معدلة) مجاناً




Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-