تحميل تطبيق أطلس التشريح البشري Human Anatomy Atlas مهكر

تحميل برنامج اناتومي Human Anatomy Atlas اخر اصدار

برنامج Human Anatomy Atlas هو أحدث إصدار لتطبيق علم التشريح الشهير أطلس أناتومي على متجر جوجل بلاي Google Play.
كان لدى استوديو Visible Body الكثير من المنتجات الطبية من قبل. حتى أنه محبوب من قبل العديد من الأطباء بسبب دقته وإبداعه في تصميم واجهة الشركة المصنعة.
يجب أولا ذكر نجاح تصميم واجهة تطبيق اطلس اناتومي Human Anatomy Atlas مدفوع. بالنسبة للتطبيقات عالية التقنية نادراً ما ينتبه المصنعون إلى ترقية واجهة المستخدم الخاصة بهم.


يؤدي هذا في بعض الأحيان إلى صعوبة العثور على المواضيع والدراسة وحتى البحث. ومع ذلك بالنسبة  لبرنامج اطلس اناتومي Human Anatomy Atlas 2021 للاندرويد اخر اصدار فإن المستخدم راض لأنه مقسم إلى عدة أقسام أصغر مع روابط واضحة وضرورية.

في وقت لاحق كان الباحث موفق أيضاً لأنه قدم خريطة تشريح بشرية كاملة وشبه كاملة على الإطلاق فالتطبيق يقدم علم تشريح لجسم الإنسان بصورة ثلاثية الابعاد ولجميع أجزاء الجسم.

يمكنك أن ترى أن الكتب تجلب المعرفة الأكاديمية والكلمات التي تجعل المتعلم يشعر بالملل. ومع ذلك فإن برنامج تشريح الإنسان Human Anatomy Atlas المدفوع آخر اصدار   يجلب العديد من الصور برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ودقة عالية للغاية.


بالإضافة إلى أن التطبيق يقسم أيضا جسم الرجل والمرأة. كما يتم التعبير عن الاختلافات بوضوح. إلى جانب ذلك فهو يدعم شرائح من أجزاء الجسم التي تجعل المستخدم يشعر أنه يوفر عرضاً أكثر تفصيلا ممكنا.

بأمكانك تحميل برنامج تشريح الإنسان اطلس اناتومي Human Anatomy Atlas بآخر تحديث مجانا للأندرويد  و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط التحميل للتطبيق في أسفل المقالة.

Human Anatomy Atlas
تحميل برنامج اطلس اناتومي

ماهو تطبيق اطلس اناتومي؟

يعتبر Human Anatomy Atlas برنامج مجاني مميز لطلبة كليات الطب  يستخدم لدراسة التشريح للجسم البشري من خلال تقديمه العديد من المجسمات و صور ثلاثي الابعاد 3D والذي يجعل الطلبة يفهمون علم التشريح بسهولة.
Human Anatomy Atlas 2021 بواسطة Visible Body عبارة عن بيانات كثيفة حول جسم الإنسان بالكامل ، مثل بنية العظام ، ونظام الدورة الدموية ، والأوعية الدموية ، والأعضاء ، وما إلى ذلك ، لتوفير المعلومات  للجميع.


Human Anatomy Atlas 2021: Complete 3D Human Body هو برنامج يصف بالتفصيل النموذج الداخلي البشري تحت رسومات ثلاثية الابعاد شديدة الوضوح. إنه مناسب حقًا لملايين المهنيين الطبيين الذين يدرسون الطـب والصيدلة. حتى لو كنت مجرد متحمس لعلم التشريح الإنسان ، فهذا هو الخيار الأمثل لك. يتوفر هنا اكثر من 10000 نموذج تمت محاكاته بعدة لغات مختلفة.


سيصبح هذا عالمًا مصغرًا من الأعضاء والتركيبات التي شكلها رجل من الداخل. ستندهش من الرسومات شديدة الوضوح والاهتمام بالتفاصيل في الأجزاء. لهذا السبب يمكن لـ Human Anatomy Atlas 2021 التنافس مع العديد من التطبيقات المماثلة الأخرى. بمجرد أن تطأ قدمك هنا ، سيكون من الصعب أن تضع قدمك وتبحث عن تطبيق آخر لاستكشاف كيف يبدو التواصل مع جسم الإنسان ويعمل.

لا تتوقف عند هذا الحد ، فنحن نقدم لك أيضًا حجم كبير من المعلومات المفيدة على الهامش. على وجه التحديد ، تمت صياغة كتاب مدرسي من قبل كبار الخبراء والماجستير من العظماء في المجال الطبي. يدور محتواه حول تعريفات الأجزاء ويعمل من عام إلى خاص. سيصبحون أفضل وأذكى المراجع بدلاً من الكتب المدرسية الجافة قليلاً.


تستطيع تحميل برنامج Human Anatomy Atlas نسخة مدفوعة الاصدار الاخير من خلال موقع خبراء الأندرويد حيث  يوفر لك موقعنا العديد من البرامج المدفوعة والمهكرة و تحديثات أول بأول.

طريقة تنصيب Human Anatomy Atlas 2021

  1. تنزيل ملف التنصيب Apk من الرابط بالأسفل
  2. قم بتثبيت التطبيق و لا تفتحه بعد التثبيت
  3. تنزيل بيانات التطبيق Data من الرابط بالأسفل
  4. قم بنقل البيانات إلى المسار ( Internal Storage/ Android/ Obb)
  5. قم بفتح التطبيق

طريقة تحميل  Human Anatomy Atlas 2021: Complete 3D Human Body مجاناً

لغرض تحميل Human Anatomy Atlas 2021: Complete 3D Human Body بشكل سهل أتبع خطوات تحميل البرنامج خطوة بخطوة.

شاهد أيضاً:

خطوات تحميل برنامج أطلس Human Anatomy Atlas 
  • اضغط على كلمة Download Human Anatomy Atlas التي باللون الازرق
  • سيتم تحويلك الى صفحة تحميل Human Anatomy Atlas 
  • انتظر مدة قصيرة ليتم تحويلك الى mediafire لتقوم بتنزيل Human Anatomy Atlas 

نترك لك لان لينك تحميل Human Anatomy Atlas لتعلم ودراسة الجسم  لتشريح الانسان

  • Download Human Anatomy Atlas apk mod free latest version for mobile 

 Anatomy Atlas 2021, Anatomy Atlas 2021,

Anatomy Atlas 2021 best app for learning anatomy for medical students

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-