تحميل تطبيق Eyecon [Pro] مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج ايكون Eyecon Premium,تحميل برنامج Eyecon Pro مهكر معرف الاتصال, ايكون eyecon premium مهكر 

تحميل تطبيق eyecon لكشف هوية المتصل مهكر اخر اصدار للاندرويد, حيث يعتبر برنامج eyecon مهكر للاندرويد واحد من افضل برامج كشف هوية المتصل و معرفة اسم الرقم الغريب المتصل بك الذي غير موجود ضمن جهات الاتصال.


برنامج ايكون مهكر هو برنامج احترافي يستخدم الذكاء الاصطناعي لمعرفة وكشف من هو رقم الهاتف المتصل بك , علما ان البرنامج مقدم من قبل استديو Eyecon Phone Dialer & Contacts.

Eyecon مهكر هو معرف المتصل الشهير وتطبيق Eyecon Premium مهكر لمعرفة جهات الاتصال المجهولة.

برنامج Eyecon Caller ID & Spam Block‏ مهكر للأندرويد آخر إصدار يستخدم أيضاً لعمل حظر للمتصلين المتطفلين الذين يسببون لك الازعاج , كل ما عليك هو أضافة رقم الهاتف المزعج ضمن قائمة الحظر وتخلص منه الى الابد.

يمكنك تنزيل تطبيق Eyecon Caller & Spam Block النسخة المدفوعة مفتوحة بالكامل برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط تحميل ايكون مهكر لنظام أندرويد في أسفل المقالة.
eyecon

تحميل برنامج Eyecon مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج Eyecon مهكر اخر اصدار للاندرويد


نبذة عن تطبيق Eyecon 

Eyecon هو تطبيق محمول يسمح للمستخدمين بتحديد المتصلين وحظر مكالمات البريد العشوائي. تم تطوير التطبيق من قبل شركة Eyecon Global الإسرائيلية وسرعان ما أصبح شائعًا في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 30 مليون عملية تنزيل ، تلقت Eyecon مراجعات رائعة لميزاتها وواجهة سهلة الاستخدام.

إحدى الميزات الأساسية لـ Eyecon هي وظيفة معرف المتصل. عندما يتلقى المستخدم مكالمة ، يعرض Eyecon اسم المتصل وصورة ملف التعريف على الشاشة ، حتى لو لم يكن المتصل في قائمة جهات اتصال المستخدم. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لتحديد المتصلين غير المعروفين وتجنب مكالمات البريد العشوائي. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء ملفات التعريف الخاصة بهم باستخدام الصور والمعلومات التي يمكن مشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بهم.

ميزة أخرى شائعة في Eyecon هي قدرته على حظر مكالمات البريد العشوائي. يستخدم التطبيق قاعدة بيانات لأرقام البريد العشوائي المعروفة ويمكنه تلقائيًا حظر المكالمات من هذه الأرقام. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة الأرقام يدويًا إلى قائمة الحظر. تم الإشادة بهذه الميزة من قبل المستخدمين الذين أبلغوا عن انخفاض كبير في عدد المكالمات غير المرغوب فيها التي يتلقونها. يعد كاشف أرقام قوي جداً وتطبيق إدارة جهات الاتصال و الارقام على أنظمة الهاتفي الذكية, حيث يساعد في تحسين تجربة المستخدم و توفير أفضل وأكثر المميزات.

بالإضافة إلى معرف المتصل وحظر المكالمات ، يتضمن Eyecon أيضًا ميزة المراسلة. يمكن للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل داخل التطبيق ، على غرار تطبيقات المراسلة الأخرى مثل WhatsApp و Facebook Messenger. يسمح Eyecon أيضًا للمستخدمين بإرسال رسائل صوتية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص عندما يكون المستخدم غير قادر على الكتابة.

يتوفر Eyecon على نظام أجهزة Android و للايفون iOS ويمكن تنزيله مجانًا من متجر Google Play ومتجر Apple App Store. التطبيق مدعوم بالإعلانات ، ولكن يمكن للمستخدمين شراء إصدار متميز من التطبيق لإزالة الإعلانات والوصول إلى ميزات إضافية.

بشكل عام ، تم استقبال Eyecon جيدًا من قبل المستخدمين وحصل على تقييمات عالية في كلا متجري التطبيقات. تم الإشادة بميزاته لفائدتها وفعاليتها في تحديد وحظر مكالمات البريد العشوائي. من خلال واجهته سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات ، من المرجح أن يواصل Eyecon نجاحه كتطبيق جوال شهير.

معلومات عن Eyecon Pro App نسخة مدفوعة

بعد تحميل و تثبيت تطبيق آيكون Eyecon المهكر تستطيع جعله التطبيق الافتراضي للمكالمات في هاتفك الاندرويد حيث تتعرف على هوية المتصل بمجرد اتصاله بك دون الحاجة الى تفعيل ميزة الظهور فوق التطبيقات الاخرى.
تحميل تطبيق ايكون eyecon  مهكر, استخدم التطبيق رقم 1 لمعرف المتصل الحقيقي لتحديد المكالمات و شاهد صور وأسماء المكالمات وجهات الاتصال غير المعروفة في دفتر هاتفك من خلال النقر فقط على الرمز الخاص بنا.



مع برنامج Eyecon pro المدفوع لـ Android، ستعرف على الفور من يتصل بك - شاهد أسمائهم وصورتهم حتى قبل الرد على المكالمة. انقر فوق الرمز للحصول على مزيد من المعلومات مرة واحدة - كل الأشخاص وجميع جهات الاتصال الخاصة بك وجميع تطبيقاتك وستكون لديك كل وسيلة للتواصل في مكان واحد.


قم بتنزيل برنامج ايكون برو مهكر لمعرفة أسماء المتصلين مجانا بنقرة واحدة على ايقونه تطبيق eyecon premium مهكر لهواتف اندرويد, الان أطلع على مميزات برنامج eyecon مهكر كامل و لا تترد بتحميل التطبيق.

ميزات برنامج Eyecon premium مهكر اخر اصدار

بدون إعلانات مزعجة
بصري ، يعمل مزامنة مع صور فيسبوك و غيرها من صور تطبيقات التواصل الإجتماعي. 
آمن ، يمكنك التخلص من الأرقام الوهمية و إضافتها إلى القائمة السوداء. 
التحكم بواجهة تطبيق أيكون. 
خاصية إذا كان الطرف الآخر متاح (عندما يقوم الطرف الآخر بتثبيت هذا التطبيق). 
ترتيب جهات الإتصال بإستخدام الذكاء الاصطناعي. 
خاص، فهو يتيح تسجيل الدخول بإستخدام رقم الهاتف فقط.

خصائص النسخة المدفوعة من تطبيق Eycon مهكر للاندرويد

تجربة خالية من الإعلانات: يحتوي الإصدار المجاني من Eyecon على إعلانات يمكن أن تكون متطفلة لبعض المستخدمين. تقدم Eyecon تجربة خالية من الإعلانات لمستخدميها مقابل رسوم.

معرف المتصل المتميز: توفر ميزة معرف المتصل المتميزة من Eyecon معلومات أكثر تفصيلاً عن المتصلين. يتضمن معلومات مثل المهنة والموقع وملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي.

نغمات رنين مخصصة: مع الإصدار المتميز من Eyecon ، يمكن للمستخدمين تعيين نغمات رنين مخصصة لجهات الاتصال الخاصة بهم. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تعيين نغمات فريدة لجهات الاتصال المفضلة لديهم.

النسخ الاحتياطي والمزامنة: يوفر الإصدار المدفوع من Eyecon أيضًا ميزة النسخ الاحتياطي والمزامنة. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بهم وسجلات المكالمات والإعدادات على السحابة ومزامنتها عبر أجهزة متعددة.

تسجيل مكالمات غير محدود: نسخة مجانية من Eyecon تسمح للمستخدمين بتسجيل عدد محدود من المكالمات. ومع ذلك ، فإن الإصدار المدفوع من التطبيق يوفر إمكانات غير محدودة لتسجيل المكالمات. ( غير مدعومة في جميع الهواتف)

شرح طريقة تحميل تطبيق Eyecon مهكر

تحميل تطبيق معرف هوية الإتصال تطبيق Eyecon apk الشهير أحد أفضل برامج الأندرويد. بعد التعرف على ميزاته بإمكانك تحميل تطبيق eyecon pro مهكر وبرابط سريع من موقع ميديافاير حيث يمكنكم تحميل تطبيق eyecon mod apk بسهولة من خلال إتباع خطوات التحميل خطوة بخطوة.


خطوات تحميل برنامج Eyecon premium مهكر آخر تحديث

انقر على تنزيل برنامج eyecon premium مهكر الذي باللون الازرق
سوف يتم تحويلك الى صفحة تحميل تطبيق Eyecon premium بآخر اصدار
انتظر قليلا ليتم تحويلك الى mediafire لغرض تحميل تطبيق ايكون eyecon pro بشكل مجاني

أقرا ايضا: تحميل برنامج تروكولر Truecaller لكشف الهوية للمتصلين


الان يقدم لكم موقعنا روابط تحميل تطبيق Eyecon لمعرفة هوية المتصل مهكر مدفوع من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق ايكون مهكر مجانا برابط مباشر



كلمات مفتاحية: تحميل تطبيق آيكون مدفوع, تحميل تطبيق  eye con مهكر للجوال, تنزيل تطبيق eye con , تنزيل تطبيق ايكون معرف المتصل, تنزيل برنامج أيكون, تحميل برنامج eyecon لأجهزة الايفون وللاندرويد.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-