تحميل برنامج HideX vip مهكر للاندرويد

تنزيل الخزنة ‏HideX ‎ (نسخة مدفوعة) آخر إصدار مجاناً

تطبيق الخزنة HideX  النسخة المدفوعة اخر اصدار هو عبارة عن برنامج مخصص لاخفاء صورك والفيديوهات والملاحظات  الخاصة بك على شكل الالة الحاسبة مع كلمة سر او نمط لقفل التطبيق.


تم إنشاء تطبيق HideX مهكر لإدارة الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات وغير ذلك ، لذا ليس من الصعب جدًا استخدامه. من الناحية الافتراضية ، سيكون لهذه الأشياء تطبيقاتها الافتراضية الخاصة للتخزين والإدارة. 


 في كل مرة يريد المستخدم الوصول إليها ، يحتاج إلى فتح التطبيق المقابل. ولكن إذا كنت تستخدم تطبيق Hide X vip mod ، فسيحتاج المستخدمون فقط إلى تشغيل تطبيق واحد.


تطبيق قفل الآلة الحاسبة لإخفاء الصور HideX mod مهكر يعتبر من أفضل البرامج للاندرويد في اخفاء صورك الشخصية و الملفات و المحافظة على الخصوصية في هاتفك ال Android من المتطفلين الذين يحاولون فتح الصورة او ملفاتك بدون إستاذان.


ميزة التخفي في برنامج HideX vip مهكر بطريقة الآلة الحاسبة هي ميزة غير متطرق لها في باقي تطبيقات نظام الأندرويد لذا تعد افضل ما يميز هذا البرنامج الرائع.


يمكنك تحميل برنامج HideX vip مهكر بأخر تحديث مجانا و برابط مباشر من ميديا فاير، حيث تجد رابط تحميل HideX pro مهكر في اسفل هذا المقال.

HideX
تحميل برنامج HideX vip مهكر للاندرويد 

تنزيل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم


من خلال موقع خبراء الاندرويد يمكنك تنزيل تطبيق  الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم ونسخة مهكرة و بدون اعلانات الممتاز في قفل وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو للاندرويد.


تطبيق HideX Calculator photo vault app hider بنسخة Vip الإصدار قديم هو برنامج إخفاء و قفل الصور و الفيديو كأداة آلة حاسبة بشكل احترافي لن يمكن اي شخص يستخدم جوالك من معرفة اين تقوم بتخزين ملفاتك السرية.



HideX Calculator lock photo apk المهكر مدفوع لنظام Android يوفر العديد من المميزات و الخصائص التي لا يستغني عنها اي مستخدم اندرويد و اليكم البعض من هذه الميزات المبهرة:

ميزات برنامج HideX mod apk للاندرويد 

  1. إخفاء التطبيقات 
  2. نسخ التطبيقات (لاستخدام حسابين) 
  3. إخفاء الصور و مقاطع الفيديو 
  4. أيقونة التطبيق (حاسبة) لكي يصعب التعرف عليه
  5. خاصية التنزيل من (فيسبوك، إنستاغرام) 
  6. استعادة البيانات المحذوفة 
  7. خاصية الإنذار ( تنبيه و التقاط صورة لمن يحاول فتح تطبيق آلة الحاسبة 
  8. متصفح صور مدمج 
  9. متصفح إنترنت مدمج مع خاصية VPN
  10. بدون إعلانات 
  11. خاصية وضع كلمة مرور زائفة
  12. اخفاء وقفل ملفاتك السرية

بعد الإطلاع على هذه المميزات يمكنك تحميل برنامج الخزنة HideX مدفوع للاندرويد و التعرف اكثر على باقي الميزات.

تنزيل الخزنه HideX vip apk pro مدفوع

يبحث الكثير من المستخدمين عن تنزيل خزنه HideX vip premium للاندرويد الذي يوفر إمكانية قفل و إخفاء الصور ومقاطع الفيديو على شكل آلة الحاسبة، لذا قام موقعنا بتوفير نسخه مدفوعه ومهكرة من Hide X مهكر.

خطوات تحميل تطبيق الآلة الحاسبة Calculator photo  vault app

  • انقر على Download  لغرض تحميل تطبيق هيد أكس vip للاندرويد 
  • سوف يتم تحويلك الى صفحة تحميل تطبيق HideX pro مهكر
  • انتظر ثوان لتيم بعدها نقلك الى موقع ميديا فاير لغرض تحميل برنامج HideX pro مهكر بأخر اصدار.

خلاصة المقالة: تحميل برنامج الآلة الحاسبة HideX vip apk مهكر مدفوع لنظام Android بأخر اصدار  الأفضل لإخفاء  و قفل الصور ومقاطع الفيديو على شكل الة حاسبة وهو مهكر وبدون اعلانات  و ممتاز في إخفاء وقفل الصور والفيديوهات السرية.




Calculator lock vault premium,Calculator lock vault premium, تحميل calculator lock vault premium ،تحميل Calculator lock vault ,calculator, calculator, lock,lock,lock.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-