تحميل برنامج prisma مهكر

تطبيق Prisma  مهكر لتحرير الصور (نسخةمدفوعة) آخر إصدار 
Prisma Photo Editor هو تطبيق احترافي يستخدم لغرض تحرير الصور للاندرويد مقدم بواسطة مختبرات بريزما prisma labs.

يعد تطبيق Prisma Art Photo editor مهكر مجانا من افضل برامج أندرويد Android الممتازة و الرائعة في تعديل وتحرير صورك فهو يمتلك سحره الخاص الذي يميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الاخرى.


Prisma-apk
تنزيل برنامج prisma مهكر اخر اصدار للأندرويد

تطبيق Prisma mod apk هو تطبيق محرر صور يقوم بإنشاء تأثيرات صور مذهلة تحول صورك إلى لوحات.باستخدام فلاتر برنامج Prisma مهكر للاندرويد، يمكنك جعل صورتك تبدو كما لو أن بيكاسو أو مونش أو حتى سلفادور دالي رسمها لك بنفسه! استخدم مُحسِّن الصور المذهل هذا لإنشاء تحفة فنية فريدة من نوعها.


يمكنك تحميل تطبيق Prisma APK pro مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا و برابط مباشر من ميديا فاير من خلال موقعنا حيث وفرنا لكم نسخه مدفوعه و بآخر تحديث من برنامج Prisma apk مهكر للاندرويد، تجد رابط تحميل البرنامج في اسفل المقالة.

ماهو برنامج بريزما prisma؟


Prisma pro المهكر هو برنامج لتعديل الصور بطريقة إحترافية و تحويل الصورتك الى كرتون بأستخدام مجموعة فلاتر وكذلك الذكاء الصناعي AI الذي يمتلكه تطبيق prisma photo editor.


يتم تحديث وتحسين برنامج Prisma Photo Editor مهكر باخر اصدار باستمرار لمنح المستخدمين أفضل تجربة. من خلال دمج المرشحات الجميلة من الفنانين المعروفين وكذلك المصممين يمكنك الاستمتاع بأعمال المجتمع الديناميكي. لقد ابتكروا العمل الفني وقد جعلوا العالم أفضل بكثير.



لا تجعل مجموعة الأدوات هذه صورتك أكثر تشبعا أو سطوعا و إنما يجعلها دفتر صور. هل سبق لك أن رأيت صور بيكاسوو أو مونك أو المشغولات اليدوية الشهيرة من وقت لآخر لقد حول المصممون بمهارة السمات الرئيسية للأسلوب الإبداعي إلى فلاتر. عندما تقوم بتطبيقه على صورتك فإنه ينشئ التأثير واللون المعاكس مطابق للنمط. 



ينبهر المستخدمون دائما عندما تصبح صورهم الشخصية  عملا فني ا لفنان من العصور الوسطى أو تصبح مزهرية الزهور المشتراة حديث ا قطعة أثرية قيمة.



يستخدم برنامج محرر الصور بريزما  Prisma  مهكر أحدث تقنيات عرض الألوان التي تجمع بين الشبكة المحايدة والذكاء الاصطناعي لجعل الصور واقعية قدر الإمكان. إذا نظرت إلى العمل المعروض على هاتفك الذكي بالتأكيد لا تعتقد أنه مصنوع من تطبيق الهاتف. الفن الخالد يتقدم إلى العصر الحديث بفضل هذه الأدوات.

مميزات تطبيق prisma مهكر 


مئات من الأنماط والآثار الفنية

ستجد اكثر من 500 مرشح وتأثير للصور في مكتبة فلاتر الفن في تطبيق Prisma مهكر للاندرويد اخر اصدار. يحتوي محرر الصور الجمالية تطبيق Prisma مدفوع و مهكر على أكبر مجموعة من الأساليب الفنية المختلفة بما في ذلك التمويه والزخرفة والتطريز وغيرها الكثير للاختيار من بينها.
ابحث عن الشخص المفضل لديك!

فلتر فني جديد كل يوم

تصدر تطبيق Prisma  مهكر مرشحًا فنيًا جديدًا كل يوم. فقط افتح تطبيق Prisma مهكر للاندرويد وستتأكد من العثور على مرشح يومي جديد مذهل! نصدر أيضًا أنماطًا خاصة من وقت لآخر ، بحيث يمكنك استخدام تطبيق prisma مهكر للاندرويد كمحرر للصور الكارتونية وتطبيق تأثيرات مضحكة لجعل صورك اكثر متعة. لا تفوتهم أيضًا :)

اضبط صورك بدقة

بعد تطبيق المرشحات الفنية Prisma مهكر للأندرويد اخر اصدار ، ارفع جودة النتائج باستخدام أدوات تحسين الصورة. في وضع تحسين الصورة ، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من أدوات الصور مثل التعريض والحدة والتباين والسطوع وما إلى ذلك. حيث يمكنك تنقيح الصور وطمسها بالإضافة إلى تطبيق أدوات محرر الجلد لتحسين الصورة الأصلية.

تخيل أن لديك كاميرا قديمة ويمكنك التقاط photo مذهله لنفسك وأصدقائك والمناظر المحيطة. هذا هو الواقع مع تطبيق Prisma النسخة المدفوعة و مهكر للأندرويد ، انقر فوق زر واحد وقم بتنقيح الصور لتبدو وكأنها لوحات سريالية أو لوحات فنية. لأطفالك ، يمكنك استخدام محرر photo  المجاني هذا كتطبيق صور كارتون!

يقدم برنامج Prisma  مهكر لإجهزة Android ميزات متعددة لجعل صورتك قطعة فنيه. قم بطمس الصورة لجعلها تبدو وكأن الرسام الانطباعي أضاف لمسته ، وقم بتطبيق تأثيرات لونية لزيادة التشبع ، وتحميل صورة شخصية.

من المؤكد انك تبحث عن تطبيق تحرير رائع؟ برنامج Prisma النسخه المدفوعه هو خيار ممتاز! فهو يجمع بين أفضل ميزات محرر الصور ومزيل الشوائب ومغير خلفية الصورة. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في تعديل الصور أو تعتيم الصور  - فإن  برنامج  بريزما Prisma تمتلك كل شيء!

بعد إطلاعك على هذه المميزات ننصحك بتنزيل برنامج prisma pro  المدفوع للاندرويد احدث  اصدار مجانا



تحميل برنامج  Prisma Photo Editor من متجر قوقلPrisma Photo Editor (Google Play)


تحميل  برنامج  Prisma Photo Editor  APK(نسخة مدفوعة)  مجانا

كلمات مفتاحية: تحميل تطبيق البريزما لنظام الاندرويد، تحميل برنامج برايزما للجوال.


 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-