تحميل لعبة plants vs zombies 2 مهكرة جميع النباتات مفتوحة

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكرة من ميديا فاير

Plants vs Zombies 2 MOD APK هي لعبة استراتيجية مشهورة و تعتبر من اجمل العاب الاندرويد حيث اطلقت اللعبة للمرة الأولى في 9 يوليو 2013 للكمبيوتر في البداية كانت عبارة عن اصدار محسن من الجزء الأول من Plants vs Zombies 1  و نظراً للشعبية التي اكتسبتها لعبة النباتات ضد الزومبي الجزء الثاني تم إطلاقها للاندرويد و يمكنك تحميل لعبة Plants Vs Zombies مهكرة APK برابط مباشر من ميديا فاير.


حصلت لعبه Plants Vs Zombies مهكره مجانا على أكثر من 100 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي google Play حيث اكتسبت هذه الشعبية الكبيرة لما تقدمه من أسلوب لعب رائع و ممتع و ستصبح مدمن للعبة Plant Vs Zombie مهكرة عند تحميلها و تثبيتها في هاتفك الأندرويد.


ويمكنك تنزيل لعبة Plants Vs Zombies مهكرة كاملة اخر اصدار من خلال موقع خبراء الأندرويد لانك سوف تحصل عليها مجاناً و بحجم صغير و مضغوط (600mp) بالإضافة الى الأموال والجواهر الغير محدودة, هيا قم بتنزيل Plants Vs Zombies مهكرة للاندرويد آخر نسخة و استمتع بهذه اللعبة الرائعة.


لعبة نباتات ضد زومبي بارت ثاني و المعروفة اختصاراً بـ PVZ هي من انتاج و تطوير شركة ELECTRONIC ARTS الشهيرة, تنصف لعبة Pvsz ضمن ألعاب الاستراتيجية و الفردية  واللعب بنمط معين ويمكنك اللعب بها بدون أنترنيت. 


Plants Vs Zombies 2
تحميل Plants Vs Zombies مهكرة جميع النباتات مفتوحة

كيفية لعب لعبة النباتات ضد الزومبي 2 Plants Vs Zombies مهكرة

في البداية يجب عليك ان تدافع عن منزلك من الزومبي الكسالى بواسطة مجموعة من النباتات ترمي أي زومبي يقترب من حديقة المنزل الخاص بك, ولكي تمكن من التغلب على الزومبي بسرعة ,يجب زراعة وتطوير النباتات التي تمتلكها.


لكن لا يمكن شراء النبات و تطويره بسهولة حيث تحتاج الى اشعة الشمس و المزيد من الوقت لكي تزرع العدد المناسب من النباتات, لا تهتم لهذا الامر حيث تمكن موقع خبراء الاندرود من تهكير لعبة النباتات ضد الزومبي 2 Plants Vs Zombies الاصدار الاخير و جميع النباتات مفتوحة كاملة.


ستتمكن بهذه الطريقة من هزيمة الزومبي بسهولة في لعبة النباتات ضد الزومبي 2 بسهولة وكل ما يجب ان تفعله هو تحميل اللعبة بآخر إصدار و برابط مباشر من Mediafire.


مميزات لعبة plants vs zombies 2 مهكرة

  1. جميع النباتات مفتوحة
  2. أموال غير محدودة
  3. 4 أوضاع لعب رئيسية يمكن للاعبين استكشافها تشمل Adventure و Penny’s و Pursuit و Arena. 
  4. رسومات ثلاثية الأبعاد وصوت حيوي
  5. الجزء الثاني من لعبة الزومبي ضد النباتات هو نسخة محسنة من الجزء الأول
  6. اكتشف العديد من الزومبي والنباتات


طريقة تحميل بلانتس فيرسيز زومبيز 2 مهكرة

اما الان فسنشرح كفية تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 2 مهكرة للاندرويد  وبآخر تحديث  من خلال إتباع خطوات بسيطة و كما تعودتم في تحميل أي لعبة سابقاً من موقعنا.


خطوات تحميل اللعبة.

  1. انقر على Download لتحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 2  النسخة المهكرة
  2. بعدها سوف يتم توجهك الى صفحة تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 2 مهكرة 
  3. انتظر قليلاً ليتم تحويلك الى Mediafire لغرض تنزيل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 2 مهكرة


طريقة تثبيت لعبة Plants VS Zombies  الزومبي مقابل النباتات

  1. قم بتحميل ملف لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 2 ثم قم بفك الضغط
  2. لا تقم بتشغيل الزومبي ضد النباتات قبل إتمام الخطوة الاخيرة
  3. ستجد ملف التثبيت قم بتثبيته وملف obb يجب نقله الى مجلد  Plants ضد Zombie

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-