تحميل SD Maid Pro مهكر مجانا اخر اصدار للاندرويد

أحدث إصدار من تطبيق تنظيف الهاتف مهكر SD Maid Pro APK النسخة المدفوعة للاندرويد موجود بالفعل في موقع خبراء الاندرويد. عليك تحميل هذا المدير المفيد الآن للحفاظ على نظافة جهازك المحمول.


حول SD Maid Pro APK

في عملية تنزيل الملفات ، ستقوم مرات عديدة تنزيل الملفات غير المرغوب فيها عن طريق الخطأ. حتى أثناء استخدام غير الإنترنت ، سيُنشئ هاتفك  باستمرار ملفات زائدة عن الحاجة. لا يقتصر الأمر على تقليص مساحة التخزين لديك ، ولكن في بعض الأحيان تكون الملفات ضارة أيضًا بهاتفك. لذا ، أود أن أقدم لكم التطبيق المسمى تطبيق SD Maid Pro app مهكر من الناشر Darken. هذا المدير والمنظف قادران على العمل بسرعة ، وبالتأكيد لن يخيب ظنك.



قدم برنامج SD Maid Pro APK app النسخة المدفوعة مهكر كامل, العديد من الخصائص و المميزات التي يبحث عنها المستخدمين لنظام Android ومنها يرتب لك ملفاتك المكررة لغرض حذفها و زيادة مساحة ذاكرتك , أيضاً يقوم بترتيب ملفاتك حسب الحجم لتنظف وحذف للملفات الكبيرة ,لذا يعد تطبيق المفتاح SD MAid Pro APK mod مهكر اخر اصدار مجانا هو افضل tool تستخدم لإدارة و تحسين ذاكرة الهاتف الخاص بك.


تحميل تطبيق SD Maid pro مهكر

الميزات البارزة متوفرة في SD Maid Pro App مهكر مجانا


قدرات تنظيف قوية مع SD Maid pro premium مهكر جاهز،
نحن جميعًا على دراية بمديري التنظيف مثل CC و Avast Antivirus. يعمل تطبيق SD Maid Pro بالنسخة المدفوعة مهكر أيضًا بطريقة مشابه للتطبيقين المذكورين أعلاه ، لكنها تبرز بفضل محلل قوي في تطبيق SD Maid pro premium مهكر و المدفوع. بمجرد تحميل أداة SD Maid Pro النسخة المدفوعة لإجهزة أندرويد ، سيقوم بتسجيل للملفات الكبيرة والملفات غير المرغوب فيها وحركة المرور المستخدمة بمفرده. ويمكنك أن ترى أن جدول الإحصائيات والذاكرة بعملية بسيطة واحدة فقط.



هل أنت قلق بشأن الأمان الذي يجلبه تطبيق التنظيف؟ هل تخشى حذف ملف مهم عن طريق الخطأ يستخدم لبدء عملية معينة في الجهاز؟ مع تطبيق المفتاح SD Maid Pro مهكر كامل ، سيتم حل مشاكلك. يقوم بمسح كل نوع من ملفاتك ويجد المواقع التي يمكن حذفها عادة. إذا كنت لا تزال غير راضٍ ، بإمكانك إنشاء قائمة استثناءات ، أو قائمة لتنظيفها وإضافة الملفات المناسبة في تطبيق SD Maid pro مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد.



مدير الملفات

كمدير ومنظف ، يساعد SD Maid Pro المستخدمين أيضًا على التحكم في عدد المجلدات وملفات الذاكرة المستخدمة (أو المجانية) على الأندرويد. ثم سيوفر جدول نظرة عامة مفصل للمستخدم. بالإضافة إلى الكثير من المرشحات ، يتيح SD Maid Pro للمستخدمين البحث بسرعة حسب الاسم والمحتوى ووقت الإنشاء وآخر وقت تم تعديله.


الميزات المتوفرة في الإصدار المحترف

في هذا الإصدار الاحترافي (المدفوع)  من تطبيق SD Maid Pro، سيتمكن المستخدمون من استخدام نفس ميزات الإصدار المجاني. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديثه بميزتين إضافيتين: منظف النظام ومنظف التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق أيضًا بشأن ظهور إعلانات البريد العشوائي التي تؤثر على عملك فهو بدون اعلانات.



باستخدام أداة Cron Job التي يوفرها SD Maid pro ، سيتم تنظيف هاتفك بشكل دوري. ما عليك سوى تعيين جدول زمني وسيتم تشغيل تطبيق SD Maid Pro تلقائيًا لتنظيف جهاز Android.



إصدار MOD من SD Maid Pro APK النسخة المدفوعة
فتح الميزات المتميزة: تبلغ تكلفة SD Maid Pro حاليًا 385 دولارًا لكل تحميل. في حين أن هذا ليس رقمًا كبيرًا ، يمكنك استخدام SD Maid Pro مجاناً تمامًا عن طريق تنزيل APK الذي نقدمه.




برنامج SD Maid Pro النسخة المدفوعة يساعد المستخدمين على إدارة لجميع ملفاتهم وتطبيقاتهم في مكان واحد ثابت. بالطبع يمكن لنظام Android الأساسي أيضاً القيام بذلك ولكن هذا التطبيق يشبه متصفح عام حيث يجمع كل شيء في مكان واحد و يرتبها وفقاً لنظام معين. بالامكان رؤية ما لديك في النظام وأي منها مفيد للاحتفاظ به وأي منها عديم الفائدة وقديم ثم تنظيفه. يوفر لك أدوات التنظيف الأكثر فعالية. يساعدك على مقارنة التطبيقات بسرعة وتنظيف الذاكرة وتحريرها و كذلك لتنظيف النظام.

مميزات تطبيق SD Maid Pro النسخة المدفوعة :

  1. إدارة التطبيقات ( مثل تجميد و تحريرها)
  2. لتنظيف النظام من مخلفات التطبيقات
  3. تنظيف البيانات المؤقتة للتطبيقات
  4. استخراج وحذف الصور المتكررة
  5. حذف ما تتركه التطبيقات من ملفات تؤثر على عمل النظام
  6. البحث عن أي شيء في الجهاز بسهولة
  7. جميع الخصائص متاحة

تحميل SD Maid Pro APK مهكر لأجهزة الأندرويد

سيعمل الهاتف الذي تم تنظيفه بدقة و  أكثر كفاءة. قم بتنزيل الآن هذا المنظف والمدير المفيد للحفاظ على جهازك المحمول في أفضل حالة.


سنتناول في هذه الفقرة طريقة تحميل برنامج SD Maid Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد و برابط مباشر من ميديا فاير، كل ما عليك هو إتباع خطوات تحميل البرنامج خطوة بخطوة.


خطوات تحميل برنامج SD Maid pro مهكر النسخه المدفوعه للاندرويد.


  1. انقر على Download لغرض تحميل تطبيق SD Maid pro مهكر النسخة المدفوعة للأندرويد
  2. سوف يتم نقلك الى صفحة تحميل تطبيق SD Maid pro مهكر اخر اصدار للاندرويد.
  3. انتظر قليلاً ليتم تحويلك الى Mediafire لغرض تحميل تطبيق SD Maid pro مهكر للاندرويد جاهز برابط مباشر.

     


تحميل برنامج SD Maid pro مهكر.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-