تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير

اطلقت شركة ببجي  لعبة جديدة للهواتف المحمولة بعنوان Pubg mobile new state , تتمحور قصتها في المستقبل وتحديدا في عام 2051 حيث تعكس اللعبة مدى تطور وسائل القتال و الدفاع عن النفس في الصراع من اجل البقاء .

لعبة ببجي الجديدة للاندرويد مشابهه للعبة القديمة نوعا ما حيث تتكون من خريطة واحدة بمساحة اكبر من خريطة ايرانغل وتحتوي على 100 لاعب سيقاتلون فيما بينهم وسيبقى فريق واحد في النهاية هو المنتصر.

هل لعبة pubg new state ستحل محل بوبجي القديمة ؟

الجواب لا فهذه النسخة منفصلة تماما عن النسخة السابقة حيث ستبدا من الصفر و تكون هناك سكنات اسحلة و بدلات مختلفة عن النسخة السابقة  و اسلحة ذات تكنولوجيا تحاكي المستقبل.

ماهو موعد اطلاق ببجي نيو ستيت  pubg new state  للاندرويد

موعد اطلاقها سيكون في الشهر الحادي عشر من سنة 2021 بالتزامن مع ذكرى إصدار ببجي النسخة القديمة والذي يصادف تحديدا في يوم 21 من شهر مارس. تاتي لعبة pubg بحجم غير محدد حيث سيكون مختلفا لكل هاتف وكذلك فانها تدعم اندرويد 6 فما فوق, بامكانكم تقديم طلب مسبق لتحميل Pubg new state.
Pubg mobile new state
Pubg mobile new state


ميزات pubg موبايل النسخة 2 new state 

  1. رسومات عالية الدقة وبتقنيات متوفقة بشكل كبير عن باقي العاب الجوال.
  2. الاسلحة ستكون حقيقية مع واقعية اكثر.
  3. مجموعة كبيرة من الادوات القتالية من بينها طائرات بدون طيار وغيرها.
  4. طريقة لعب لعبة pubg new state مشابهه لببجي الاصلية

كيفية تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state

فريق  عمل خبراء الاندرويد جهز رابط تحميل مباشر للعبة ببجي نيو ستيت pubg new state من ميديا فاير للاندرويد, فكل ما عليك هو النقر على الرابط و الانتظار 5 ثواني وبعدها سيتم تحويلك الى موقع ميديا فاير لغرض تنزيل اللعبه.










Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-