تحميل برنامج 1.1.1.1 لتسريع خدمة الانترنيت مع عدد لا محدود من الكيكات

 برنامج دي ان اس 1.1.1.1  من شركة كلاودفلير الشهيرة في مجال الحماية والسرعة في مجال الانترنيت 1.1.1.1: Cloudflare DNS (MOD, Free WARP+)

برنامج 1.1.1.1


اليوم هو عصر الإنترنت ، حيث يمكن للناس الوصول بحرية والقيام بالكثير من الأشياء على الإنترنت. ولكن مع هذا النمو الهائل ، تستفيد العديد من المكونات من الإنترنت للقيام بالكثير من الشر ، وبالتحديد المتسللين. لذلك لا يمكن للمستخدمين المساعدة ولكن يشعرون بالتهديد على سلامتهم عند استخدام الإنترنت لأن هناك الكثير من التهديدات التي يتعرضون لها. إذا أراد المستخدمون الحصول على تجربة إنترنت آمنة ، فسيكون تطبيق Cloudflare 1.1.1.1 DNS خيارًا رائعًا. في الماضي ، كان هذا التطبيق متاحًا على أجهزة الكمبيوتر ، ولكن كان لا يزال من الصعب على الأجهزة المحمولة استخدامه. لذلك قرروا مؤخرًا إطلاق تطبيق للمستخدمين لاستخدامه بحرية.

اكتشف ما يمكن أن يفعله هذا التطبيق ، 1.1.1.1 هي خدمة DNS المجاني الذي يتم صيانته وملكيته بواسطة Cloudflare وبالتعاون مع APNIC. يعمل هذا التطبيق كخادم ويوفر تحليل اسم المجال لأي خادم مستضاف على الإنترنت. استخدام هذا التطبيق بسيط للغاية ؛ كل ما يحتاجه المستخدمون هو تشغيل مفتاح تبديل التطبيق. عندما لا يحتاج المستخدمون ، كل ما يحتاجه المستخدمون هو إيقاف تشغيل المفتاح لإيقاف التطبيق.

الوصول الآمن إلى الإنترنت

ميزة أخرى رائعة يمكن أن يوفرها هذا التطبيق للمستخدمين هي أمان الوصول إلى الإنترنت. على الإنترنت ، بالإضافة إلى المعلومات والأشياء الرائعة ، هناك أشياء كثيرة تعرض المستخدمين للخطر. هذه هي الفيروسات التي يطلقها المتسللون عمدًا على الإنترنت لمحاصرة المستخدمين ، لذلك قد يواجه المستخدمون تهديدًا. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على منعه وحماية سلامتهم من أي موقف ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.


تحسين سرعة الانترنيت من خلال تطبيق Cloudflare 1.1.1.1 DNS

عندما يأتي المستخدمون إلى هذا التطبيق ، فسيتم زيادة سرعة الإنترنت بشكل كبير لمنح المستخدمين أفضل تجربة. يوفر هذا التطبيق للمستخدمين خدمة WARP + ، وهي خدمة تشبه VPN ، لتحسين سرعة الوصول للجهاز. يزيل هذا التطبيق كل ازدحام الشبكة ويمنح المستخدمين أفضل لحظات الوصول إلى الإنترنت. وفقًا للاستطلاع ، كانت النتيجة أسرع بنسبة 30٪ من العديد من الأشياء الأخرى مثل Google DNS.

كيفية استخدام تطبيق Cloudflare 1.1.1.1 DNS 

1-لتفعيل خدمة الدي ان اس وزيادة سرعة الانترنيت لديك, من القائمة قم بتشغيل DNS
2-لتفعيل خدمة الفي بي ان والحصول على تصفح امن للانترنيت, من القائمة قم بتشغيل WARP+ حيث ستحصل على عدد لا نهائي من الكيكات في هذه النسخة التي رفعها لكم موقعنا علما ان النسخة المجانية تتطلب عملية شراء لتفعيل ميزة ال WARP+ 

تحميل  تطبيق Cloudflare 1.1.1.1 DNS النسخة المدفوعة 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-