تنزيل ‏Badoo ‎ تطبيق التعارف و المواعيد للاندرويد (نسخة معدلة) مجاني ‏

 Badoo تطبيق التعارف و المواعيد للاندرويد (نسخة معدلة) اصدار 5.208 

تحظى Badoo بدعم العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. هذا هو تطبيق مواعدة ساخنة. يمكننا أن نجد عشاق بعد وقت قصير فقط باستخدام هذا التطبيق. في الوقت الحالي ، يستخدمه بالفعل أكثر من 460 مليون شخص على فترات منتظمة. حتى بعد أسبوع ، أزال 130.000 شخص التطبيق من أجهزتهم لأنهم وجدوا محبوبًا ، وقد حقق الغرض الذي يريدونه. يمكننا أن نتعلم بعض الخصائص التي تجعلها جذابة للغاية.

هذا التطبيق هو تطبيق مواعدة عالمي يشتمل على كل دول العالم و أيضا هو تطبيق تعارف من حولك بالاعتماد على الموقع الجغرافي. 

في الواقع ، لا يزال العديد من الأشخاص غير موثوقين في المواعدة عبر الإنترنت لأنهم لا يتواصلون مباشرة مع الشخص الآخر. لذلك ، سيتم حجب الخصائص التي يمكن التعرف عليها بسهولة في الحياة الواقعية. ومع ذلك ، لا يزال لدى Badoo طريقة لإيجاد حل. بشكل عام ، يجب أن تدلي ببيان تقريبي عن نفسك حتى يقدر الآخرون أهدافك. إذا كنت من محبي الحفلات ، فلا تحاول الاتصال بفتاة تحب القراءة وشرب الشاي. هذا سيجعل الأمور "تبدو" أنها تزداد سوءًا.

سيتعين عليك كتابة بعض الأسطر الحيوية عن نفسك في ملفك الشخصي حتى يتمكن الآخرون من تحديد خصائصك. يجب أن تكون هذه السطور صادقة قدر الإمكان لتجنب مواجهة أشخاص غير مهتمين بأنفسهم. أيضا ، لا تكن أحمق في كتابة الأشياء بطريقة مملة. حاول كتابة كل ما هو قصير ومثير للإعجاب. إن ترك انطباع جيد يزيد أيضًا من فرصك في أن تتطابق مع شبكة الحب الاجتماعية "Badoo".

بالحديث عن الأصالة ، يجب أن نلتقط صورًا لأنفسنا لجذب الآخرين. بالطبع ، هذه هي الخطوة الأولى بالنسبة لك للعثور على الشخص الذي يعجبك. لأن صورتك الرمزية ستظهر بشكل بارز في منتصف الشاشة مباشرةً. لذلك ، إذا نشرت على صورة غير لائقة ، فإن فرص تجاهل الأشخاص عالية. يمكنك العثور على بعض تطبيقات تحرير الصور المعروضة على Google Play وكذلك متجر التطبيقات. ستسمح لك ميزاته البارزة بالظهور أمام الملايين بأفضل مظهر ممكن. ومع ذلك ، يجب ألا تفرط في استخدام هذه التطبيقات لإحداث سوء فهم لا داعي له. يجب عليك التعديل للحصول على بشرة أكثر إشراقًا وابتسامة أكثر إشراقًا وخلفية مثيرة للاهتمام.

فقط اجلس ، الحب سيجد نفسه. لقد كانت مزحة حقًا ، لكنها كانت مناسبة عندما استخدمت Badoo. ميزة العثور على الأشخاص في هذا التطبيق مفيدة حقًا. تحتاج إلى تشغيل موقع GPS الخاص بك حتى يتمكن التطبيق من تحديد مكانك. بعد ذلك ، سيظهر لك المستخدمون الذين يبحثون أيضًا عن الحب من حولك. الخطوة الأخيرة واضحة ومباشرة ، امنحهم المفضل ثم انتظر حتى يتطابقوا معك. إذا كنت محظوظًا ، فإن صورتك الرمزية وسيرتك الذاتية يتناسبان جيدًا معًا. تذكر ، كما قلت ، قام 130 ألف شخص بإزالة التطبيق على الفور بعد أسبوع واحد من الاستخدام. إنهم المحظوظون الذين يجدون حب حياتهم.
مميزات Badoo تطبيق التعارف :
  1. خاصية البحث بالاعتماد على موقعك الجغرافي 
  2. خاصية الشبح (رؤية حساب الآخرين بدون علمهم)
  3. بدون إعلانات 
  4. نقاط يومية ( في وضع التجريبي Beta)
  5. إظهار التطابق بالاعتماد على معلومات حسابك 

تحميل Badoo تطبيق التعارف 
(نسخة معدلة


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق