تحميل برنامج تعارف بقصد الزواج

 برنامج BuzzArab  هو افضل برنامج تعارف بقصد الزواج حسب تجربة موقعنا Geekersofdroid حيث يوفر لك البرنامج العديد من الخصائص التي تساعد الشباب و البنات العرب في العثور على شريك حياتهم.

مع تطور وسائل التنكلوجيا اصبح العثور على شريكة او شريك حياة ليس بالامر الصعب مع تعدد واختلاف وسائل التواصل الاجتماعي ولكن المعيب فيها هو جدية الطرف الاخر فالكثير منهم ليس لهم غاية سوى اللهو واللعب وعدم احترام مشاعر الاخرين.

لكن مع تطبيق BuzzArab فالامور مختلفة حيث بمجرد التسجيل في التطبيق عليك اولا القسم بالله انك ترغب بالزواج وليس تعارف فقط ثانيا يقوم التطبيق بالتحقق من صحة معلوماتك ومطابقتها مع حسابك في اليسبوك لكي لايترك مجال للكاذبين في مجتمع هذا التطبيق.

تطبيق وموقع  BuzzArab فيه العديد من الجنسيات المختلفة شبابا وفتيات وباعمار مختلفة وعبر ميزة البحث تستطيع البحث عن عمر معين ومن دولة معينة وبالتالي ستحصل على نتائج تطابق ما ترغب به.

صورة تطبيق BuzzArab للتعارف بغرض الزواج
صورة تطبيق BuzzArab للتعارف بغرض الزواج


لماذا تطبيق BuzzArab هو افضل تطبيق للتعارف بقصد الزواج؟

1-المصداقية: هنا لا نقصد مصداقية التطبيق بلمصداقية الناس الذين فيه والراغبين فعلا في الزواج 
2- ميزات التطبيق: يوفر لك التطبيق ميزات منفردة لم نجدها في البرامج المماثلة ومن هذه الميزات:

أ- الخصوصية:في حال تنزيل البرنامج فان اصدقائك في فيسبوك في حال كانو متواجدين في التطبيق فرضا فانهم لان يستطيعو العثور عليك
ب- معلومات متكاملة : عند الدخول الى بروفايل شخص ما فستجد معلومات متكاملة حوله من عمره و عمله ودولته وهل هو اعزب ام منفصل وغيرها من المعلوات الاخرة التي تجدها مكتوبة في السيرة الذاتية لكل شخص
ج- ان كنت تخجل من مراسلة الشخص الذي ترغب بمراسلته للتعارف بقصد الزواج فمجرد الدخول للبروفايل وسياتيه اشعار يخبره بدخولك الى ملفه الشخصي وبالتالي يعرف انك مهتم به.

د- فلترة نتائج البحث : تستطيع البحث عن شريك بعمر يناسب تطلعاتك حيث يحتوي التطبيق على العديد من الفتيات بمختلف العمار وبضمنهم اربعينيات و ثلاثينيات جيمعهم يرغبون بالتعارف بقصد الزواج 

و-يحتوي على العيديد من البلدان العربية و الاجنبية ومنها السعودية وسوريا و لبنان والعراق والاردن والكويت و الامارات و قطر و مصر والمغرب وليبيا وتونس و السودان والجزائر و اليمن وسلطنة عمان وكندا و المانيا و تركيا ستجدون فيها ما يناسبكم من شباب وبنات عرب  ومسلمين وغير مسلمين للتعارف بقصد الزواج.
تحميل برنامج BuzzArab للتعارف بقصد الزواج

تعليقات