تنزيل تطبيق مسرع الالعاب للاندرويد (نسخة مدفوعة) اخر اصدار مجاناً | ‏Game Booster PRO latest version Apk Free

 تطبيق مسرع الالعاب  (نسخة مدفوعة)  
Game Booster PRO 




يتم إطلاق الألعاب على هذه المنصة أكثر فأكثر لتكون قادرة على تلبية احتياجات عدد كبير من اللاعبين. لكن ممارسة الألعاب على منصات الأجهزة المحمولة لا يمكن أن تكون سلسة مثل ممارسة الألعاب على منصات الكمبيوتر أو وحدات التحكم ؛ سيكون هناك تأخير أو انخفاض FPS يحدث. لذلك يشعر الكثير من اللاعبين بعدم الارتياح تجاه هذا ويبحثون دائمًا عن طرق لحلها. وتطبيق Game Booster 6x Pro هو الحل الأمثل للمستخدمين للحصول على أفضل لحظات اللعب. هذا التطبيق هو الحل الأفضل للاعبين للاستمتاع بأفضل لحظات اللعب.

هذا هو التطبيق الأفضل لتسريع لعبة ببجي موبايل و الحصول على عدد من الفريمات الثابتة علاوة على ذلك يتيح لك تغيير الDNS للحصول على بنق بمستوى جيد.

يعمل التطبيق على إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية و تحرير مساحة الذاكرة العشوائية. 

عندما يتم تصنيع الجهاز ، ستفرض الشركة المصنعة بعض القيود حتى لا يفرط التطبيق في العمل لأنه سيؤثر على عمر الخدمة. لذلك ، إلى حد ما ، لن يكون الجهاز قادرًا على العمل بعد الآن وسيؤدي إلى انخفاض سرعة الجهاز. على الرغم من أن هذا ليس هدفًا سيئًا ، إلا أنه يجعل العديد من المستخدمين يشعرون بعدم الارتياح عند إعاقة تجربة اللاعب. هذا التطبيق هو أداة لإزالة الحدود وتقديم تجربة لعب ممتازة للاعبين. سيساعد هذا التطبيق أجهزة المستخدمين في عدم وجود أي قيود ويمكن أن تعمل بأقصى سعة. بفضل ذلك ، عندما يختبر اللاعبون اللعبة ، لن تكون هناك ظاهرة تأخير.

فقط قم بتنزيل التطبيق. سيعمل التطبيق على تسريع الألعاب حتى ست مرات حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بأفضل تجربة. مع هذا التطبيق ، سيوفر المستخدمون الكثير من المال للقيام بالعديد من الأشياء الأخرى.

* هذا التطبيق مسرع الالعاب يعمل على جميع الهواتف ( هواوي، شاومي، اوبو ، و غيرها) 

مميزات Game Booster PRO :
  1. إصلاح مشكلة البنق العالي بإستخدام خدمات DNS
  2. تسريع الالعاب عن طريق إغلاق التطبيقات في الخلفية
  3. مسرع العاب متطور 
  4. مراقب للبنق بشكل مباشر 
  5. مراقبة عدد الإطارات بشكل مباشر FPS
  6. خاصية إضافة مؤشر القنص لتسهيل التركيز على الخصم 




لتحميل Game Booster PRO
(نسخة مدفوعة)


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق