تنزيل لعبة ‏Gardenscapes ‎ للاندرويد (نسخة معدلة) اخر اصدار مجاناً

 لعبة Gardenscapes للاندرويد (نسخة معدلة

لقد ولدنا ونشأنا من الطبيعة ، لذلك ستؤثر الطبيعة على صحة الإنسان ، خاصة فيما يتعلق بالتوتر. أن تكون متعبًا ، فإن التواجد في الطبيعة هو أفضل طريقة لإثارة روحنا وطاقتنا. يساعدنا على تخفيف التوتر بالهواء النقي. إذا كنت تطمح للعيش في بيئة هادئة ، وتحيط بها الحدائق المورقة وأشعة الشمس وأغنية العصافير ، فإن Gardenscapes هو المكان الذي يمكنك فيه التخلص من ضغوط وضغوط اليوم. تنتمي هذه اللعبة إلى فئة الآركيد من ناشر Playrix Games ، انضم إلى اللعبة وقم بتنمية حديقتك المفضلة!

أمضى جدك إجازة طويلة في ماوي ، هاواي. لقد قرر منح حقوق إدارة الفيلا الخاصة به جنبًا إلى جنب مع الحديقة البيئية التي اعتنى بها من أجلك. لسوء الحظ ، أضرت العاصفة الأخيرة بالحديقة وألحقت أضرارًا بها لا تقلق ، طلب جدك من مضيف أوستن العودة ومساعدتك في رعاية الحديقة. إنه متحمس جدًا وجيد في كل شيء ، دعه يستعيد جمال الحديقة الآن!

في البداية ، بدت الحديقة مهجورة ومغبرة تمامًا. مهمتك الأولى هي تنظيفها وتنظيفها. بعد ذلك ، انظر إلى الأجزاء المفقودة من الحديقة لشراء عناصر إضافية مثل النباتات والزهور وأقفاص الطيور أو بعض أدوات البستنة الأخرى. ستمنحك اللعبة مبلغًا صغيرًا من المال لتتمكن من القيام بهذه الأشياء. بعد ذلك ، يجب على اللاعبين إكمال التحديات التي تقدمها اللعبة للحصول على المال وشراء العناصر الأخرى. مهمة اللعبة خفيفة للغاية وتحدث كقصة ، وسيكمل اللاعبون التقدم لتحسين حديقتهم.

تقدم Gardenscapes للاعبين أكثر من 200 مرحلة مختلفة . انضم إلى اللعبة و أبدا بناء حديقة جميلة  على الفور.
مميزات Gardenscapes  :
  1. نمط لعب فريد ، سحب و مطابقة 
  2. تحتوي أكثر من 200 مرحلة 
  3. المئات من المراحل 
  4. عدد كبيؤ من الشخصيات في اللعبة لتكوين الصداقات 
  5. مناطق كثيرة في الحديقة مع تراكيب مختلفة
  6. عدد غير محدود من النجوم و العملات 


تحميل Gardenscapes (نسخة معدلة)


تعليقات