تحميل برنامج Instasquare مهكر للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق InstaSquare النسخة المدفوعة لتحرير الصور, محرر الصور انستا سكوير هو برنامج تحرير الصور يوفر لك إمكانية بناء تحفة فنية من خلال الفلاتر وتأثيرات فريدة التي يمتلكها هذا البرنامج الرائع مثل فلاتر النيون و المخطط المتدرج.


يوفر تطبيق Insta Square مهكر تأثير جديد للتنقيط و التقطير حيث تستطيع رسم خط انستا سكوير و سوف يساعدك بتحرير صورتك بسهولة. ويمكنك أيضًا إضافة المرشحات و التأثيرات اللولبية وصور معكوسة و خلفية ضبابية لصورك.


ستتمكن من ايجاد معنى الفن الحقيقي مع برنامج إنستا سكوير برو المهكر حيث يحتوي على الأدوات لتعديل صور بالتنقيط بشكل احترافي مثل اقتصاص و تعديل صور بنفس ابعاد انستقرام مع المحافظة على جودة الصور وكل الاداوت يمكنك استخدامها بشكل مجاني.


برنامج Instasquare mod apk مهكر للأندرويد, يوفر امكانية قص صور خاصة بك باشكال مختلفة مثل مربع و مستطيل بحيث تنشرها مباشرة في ستوري او بوست انستقرام.


 و لد Instasquare Photo Editor لدعم أولئك المتحمسين للتصوير الفوتوغرافي ويحبون استخدام Instagram - أكبر شبكة اجتماعية للصور في الوقت الحالي.


ويمكنك تنزيل InstaSquare apk mod مهكر لتحرير الصور اخر اصدار مجانا لنظام Android و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد الرابط المخصص لتحميل Insatsquare مهكر في أسفل المقالة.

Instasquare
تحميل برنامج Instasquare مهكر


برنامج انستا سكوير مهكر آخر إصدار

ينشئ تأثيرات الرسوم الأكثر شيوعا

 كانت تأثيرات الرسوم واحدة من أكثر الاتجاهات شعبية في الوقت الحالي. ميزة هذه الصورة هي أنها ستستخدم مؤثرا لإنشاء نسخة منها في شكل رسم تخطيطي. ثم يتم وضع هاتين الصورتين جنبا إلى جنب لإبراز صورتك بشكل أكبر. يجعل صورتك تبدو وكأنها عمل فني.


 ينشئ  برنامج Instasquare Photo Editor مهكر هذا التأثير باستخدام الذكاء الاصطناعي تلقائيا. لا يحتاج المستخدمون إلى لمس أي إجراء يدوي على الإطلاق. تحتاج فقط إلى تطبيق صورتك في  Insta Square مهكر وسيمنحك خيارات يمكنك الاختيار من بينها. 


هناك ما لا يقل عن 15 خيارا يمكنك الاختيار من بينها لجعل صورك تنبض بالحياة. على وجه الخصوص يمكن للمستخدمين اختيار مرشح النيون لجعل عملهم أكثر إثارة للإعجاب. يمكنك أيضا تغيير لون النيون ليتناسب مع درجة اللون الرئيسية. يمكنك اختيار موضع الرسم بحيث يجعل تأثيره الصورة أكثر جمالا. بصرف النظر عن تأثيرات الرسم يتيح تطبيق Instasquare مهكر أيضا للمستخدمين تحرير نوع التعرض المزدوج.

 وظيفة تغيير الحجم دون تقليل جودة الصورة

 في بعض الأحيان تلتقط صورة رائعة للغاية ولكن لا تتناسب مع إطارات Instagram. ومن أجل نشر هذه الصورة يجب قصها في بعض الأماكن. وبالطبع بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف حقيقي بالتصوير قد يكون من المؤلم أن يفقدوا بعض التفاصيل. يجعل أعمالهم الفنية تفقد كمالها. يمكن لمستخدمي "Instasquare Photo Editor" تغيير حجم الصورة دون فقد أي من تفاصيلها.

هناك تأثيران لتغيير حجم الصورة: "سهولة التعديل" و "النشر على الشبكة الاجتماعية". هذا يعني أنه بمجرد إنشاء إطار يطابق معايير الشبكة الاجتماعية التي تحتاج إلى نشرها سيكون من الأسهل تحريره على وجه التحديد. بالنسبة  الى تطبيق Instasquare مهكر يمكن للمستخدمين اختيار نسب مثل 5: 4 3: 4 4: 3 ... مهما كانت طالما أنها تناسب الغرض الذي حددته من قبل. 

صنع تجميع من الصور مع قوالب جديدة تظهر الإبداع 

كما ذكرنا من قبل لا أحد يلتقط صورة دفعة واحدة. بمجرد أن يجدوا زاوية لالتقاط صورة شخصية فمن المؤكد أنها ستنتج عشرات إلى مئات الصور. الغرض بالتأكيد هو النشر ببطء على الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك إذا كان هناك عدد كبير جدا من الصور الجميلة ولديها نفس النمط فسيفكر المستخدمون في تجميعها معا. 

يسمح Collage Maker للمستخدمين بإنشاء صورة مركبة. يوجد فيه العديد من الصور الصغيرة ذات الأوضاع المختلفة ولكن بنفس المظهر. في بعض الأحيان لا يجب أن تكون هذه الصور المجمعة هي نفس الموضوع ولكن لها أيضا أغراض فنية مختلفة. إبداع المستخدم تجاه هذا برنامج Instasquare مهكر ليس له حدود.

 مميزات برنامج Instasquare pro مهكر 

  1. تحليل لمتقدم لصورك مع رسم مخطط أبيض لتحديد الصوره
  2. قم بضبط المخطط التفصيلي عموديًا / أفقيًا ، والعب بالسمك و قم بتغيير لون الرسم التحديدي
  3. يمكنك الاحتفاظ بالصورة الأصلية خلفك أو استخدام خلفية مختلفة مع محرر الصور صانع الكولاج
  4. تعديل الصور باحترافية عالية باستخدم فلتر النيون المخطط المذهل

كيفية تحميل تطبيق انستا سكوير مهكر للاندرويد

سنشرح طريقة تحميل برنامج Instasquare apk pro مهكر بأخر اصدار وبرابط مباشر من خلال موقع خبراء الاندرويد و من خلال إتباع الخطوات التالية:

خطوات تحميل برنامج انستا سكوير Insta Square مهكر للاندرويد

  1. انقر على Download لغرض بدء عملية تحميل انستا سكوير Insta Square pro apk مهكر
  2. سيتم تحويلك الى صفحة تحميل برنامج انستا Instasquare apk مهكر
  3. انتظر قليلاً ليتم نقلك الى Mediafire لغرض تحميل برنامج Insta Square مهكر للاندرويد

روابط تحميل برنامج Insta Square مهكر للاندرويد

تحميل InstaSquare محرر الصور مهكر للاندرويد


download Instasquare app free latest version

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-