تنزيل ‏InstaSquare ‎ لتحرير الصور (نسخة مدفوعة) اخر اصدار مجاناً

تطبيق InstaSquare لتحرير الصور (نسخة مدفوعة) اصدار 2.5.5

في السابق ، كان تحرير الصور فنًا لا يمكن إلا لعدد قليل من الناس متابعته. لأنه أولاً ، يجب أن تكون مصورًا جيدًا حتى تمتلك أساسيات التحرير. قبل بضع مرات ، كان عدد قليل جدًا من الناس يمتلكون كاميرا. في الوقت الحاضر ، الهاتف الذكي قوي للغاية مع وظيفة الكاميرا الخاصة به. لذلك ، أصبح تحرير الصور أيضًا شائعًا وأسهل للعديد من الأشخاص. طالما أن لديك هاتفًا ذكيًا وشغفًا لا نهاية له بالتصوير الفوتوغرافي ، فستشعر بالتأكيد أن تطبيقات تحرير الصور ضرورية للغاية. وُلد Instasquare Photo Editor لدعم أولئك المتحمسين للتصوير الفوتوغرافي ويحبون استخدام Instagram - أكبر شبكة اجتماعية للصور في الوقت الحالي.

ينشئ تأثيرات الرسوم الأكثر شيوعا 


كانت تأثيرات الرسوم واحدة من أكثر الاتجاهات شعبية في الوقت الحالي. ميزة هذه الصورة هي أنها ستستخدم مؤثرًا لإنشاء نسخة منها في شكل رسم تخطيطي. ثم يتم وضع هاتين الصورتين جنبًا إلى جنب لإبراز صورتك بشكل أكبر. يجعل صورتك تبدو وكأنها عمل فني.

 ينشئ Instasquare Photo Editor هذا التأثير باستخدام الذكاء الاصطناعي تلقائيًا. لا يحتاج المستخدمون إلى لمس أي إجراء يدوي على الإطلاق. تحتاج فقط إلى تطبيق صورتك في التطبيق وسيمنحك خيارات يمكنك الاختيار من بينها. هناك ما لا يقل عن 15 خيارًا يمكنك الاختيار من بينها لجعل صورك تنبض بالحياة. على وجه الخصوص ، يمكن للمستخدمين اختيار مرشح النيون لجعل عملهم أكثر إثارة للإعجاب. يمكنك أيضًا تغيير لون النيون ليتناسب مع درجة اللون الرئيسية. يمكنك اختيار موضع الرسم بحيث يجعل تأثيره الصورة أكثر جمالا. بصرف النظر عن تأثيرات الرسم ، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تحرير نوع التعرض المزدوج.



وظيفة تغيير الحجم دون تقليل جودة الصورة


في بعض الأحيان تلتقط صورة رائعة للغاية ولكن لا تتناسب مع إطارات Instagram. ومن أجل نشر هذه الصورة ، يجب قصها في بعض الأماكن. وبالطبع ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف حقيقي بالتصوير ، قد يكون من المؤلم أن يفقدوا بعض التفاصيل. يجعل أعمالهم الفنية تفقد كمالها. يمكن لمستخدمي "Instasquare Photo Editor" تغيير حجم الصورة دون فقد أي من تفاصيلها. هناك تأثيران لتغيير حجم الصورة: "سهولة التعديل" و "النشر على الشبكة الاجتماعية". هذا يعني أنه بمجرد إنشاء إطار يطابق معايير الشبكة الاجتماعية التي تحتاج إلى نشرها ، سيكون من الأسهل تحريره على وجه التحديد. بالنسبة لهذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين اختيار نسب مثل 5: 4 ، 3: 4 ، 4: 3 ، ... مهما كانت طالما أنها تناسب الغرض الذي حددته من قبل.

صنع تجميع من الصور مع قوالب جديدة تظهر الإبداع


كما ذكرنا من قبل ، لا أحد يلتقط صورة دفعة واحدة. بمجرد أن يجدوا زاوية لالتقاط صورة شخصية ، فمن المؤكد أنها ستنتج عشرات إلى مئات الصور. الغرض بالتأكيد هو النشر ببطء على الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك ، إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الصور الجميلة ولديها نفس النمط ، فسيفكر المستخدمون في تجميعها معًا. يسمح Collage Maker للمستخدمين بإنشاء صورة مركبة. يوجد فيه العديد من الصور الصغيرة ذات الأوضاع المختلفة ولكن بنفس المظهر. في بعض الأحيان لا يجب أن تكون هذه الصور المجمعة هي نفس الموضوع ولكن لها أيضًا أغراض فنية مختلفة. إبداع المستخدم تجاه هذا التطبيق ليس له حدود.

الإطارات والملصقات تجعلك مميزًا


عندما تريد إضافة فارق بسيط إلى صورة ، فأنت تستخدم عدة إطارات. هذه الإطارات متاحة مجانًا ويتم تحديثها بشكل مستمر على التطبيق. يتم جمعها من أكثر الاتجاهات شيوعًا على الشبكات الاجتماعية في الوقت الحاضر. ما هو الإطار الذي يعجبك من المؤكد أن هذا التطبيق سيعطيك واحدًا. السرعة بالإضافة إلى سرعة مواكبة العصر تجعلها شائعة لدى العديد من المعجبين.

تحميل InstaSquare (نسخة مدفوعة)


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق