تحميل برنامج Mi Control Center مهكر اخر اصدار للاندرويد

Mi Control Center مهكر

هو تطبيق مهكر تم تطويره بواسطة شركة Zipoapps يقوم بتغيير شكل إشعارات و الايقونات في هواتف شاومي ليعطي مظهر جديد كلياً لهاتفك الاندرويد و إضافة الطابع الشخصي الخاصة بك مجاناً عن طريق هذا التطبيق الرائع.


يتيح لك تطبييق Mi Control Center مهكر آخر إصدار للأندرويد, إمكانية تعديل مظهر هاتفك الأندرويد بسهولة و ويوفر واجهة سهلة لتخصيص إعداداتك في هاتف شاومي و هو يعمل على اغلب الأجهزة و بدون مشاكل.


تستطيع من خلال برنامج Mi Control Center apk مهكر للاندرويد, جعل شريط اشعارات شاومي في هاتفك بطريقة رائعة مع إضافة الألوان الى الاشعارات الذي سيغير من مظهر الجوال بشكل جذري.


بإمكانك تنزيل تطبيق مركز تحكم شاومي الجديد (نسخة مدفوعة) اخر اصدار مجانا و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط تحميل برنامج شاومي في الأسفل.

Mi Control Center
تحميل برنامج Mi Control Center مهكر

تطبيق Mi Control center النسخة المدفوعة

تطبيق مركز تحكم شاومي ( نسخة مدفوعة ) الإصدار 18.4.3.1 الذي سيغير MIUI لهواتف الشاومي و هذه الإداة توفر  الطريقة الوحيدة التي تعمل على التعديل لمظهر جوالك بشكل جيد.



كما يعلم الكثير من الناس أطلقت Xiaomi مؤخرا نظام التشغيل الجديد المسمى MIUI 12 ليستخدمه المستخدمون لنظام Android. في هذا الإصدار هناك العديد من الميزات الجديدة والمثيرة التي تم إصدارها لتحسين تجربة المستخدم . 

 في هذا التحديث هناك العديد من النقاط البارزة ولكن أكثر ما يثير إعجاب المستخدمين هو شريط التنبيهات. ولكن يمكن تحديث بعض أجهزة Xiaomi فقط وامتلاك مركز التحكم الفريد هذا بينما لا يمكن للآخرين ذلك. 



 ولكن هناك تطبيق يمكنه إحضار مركز التحكم Mi للمستخدمين وهو Mi Control Center apk مهكر بأخر اصدار. تطبيق Mi Control Center pro مهكر سهل جداً في الاستخدام مع بضع خطوات بسيطة تكفي للمستخدمين لتجربة البرنامج.

شرح طريقة استخدام Mi Control Center مهكر


 أول شيء عليك القيام به هو تنزيل تطبيق MI Control center mod مهكر من خلال الرابط في نهاية المقال,  بمجرد أن يكون لديك تطبيق Mi Control Center premium مهكر و مثبت على جهاز Android قم بتشغيله حتى يكتمل الإعداد النهائي.



 في الواجهة الرئيسية للتطبيق سيكون هناك زر يستخدم لإنشاء ميزات تطبيق Mi Control Center mod مهكر, اسحب لليمين لبدء تشغيل  تطبيق المركز التحكم للشاومي مهكر. هذا هو ما يحتاج المستخدمون إلى القيام به حتى يتمكن تطبيق Mi Control Center apk المهكر من التغيير في مظهر شريط الإشعارات. 



 بعد التمرير إلى اليمين سيظهر شريط إعلام ليطلب من المستخدم منح الإذن للتطبيق. هذه ضرورية للتطبيق لكي يعمل بشكل صحيح. هذه الأذونات لا تنتهك خصوصية المستخدم في الجهاز فلا داعي للقلق. هذه الأذونات بسيطة بما يكفي لكي يعمل Mi Control Center app  بشكل صحيح ويغير الإعداد الافتراضي إلى شيء جديد. 



 غالبًا ما يكون هناك العديد من الاختصارات في شريط الإشعارات لتسهيل تنشيط الميزات. ومن الأمثلة على ذلك تشغيل الفلاش وتفعيل wifi والعديد من الأشياء الأخرى ليستخدمها المستخدمون. عندما يبدأ المستخدم تشغيل أحدها يتحول الرمز عادة إلى اللون الأزرق لإظهار أنه تم تمكينه. عادة لا يمكن تغيير هذا اللون الأزرق إلى لون آخر ولكن بالنسبة لتطبيق Mi Control Center apk  يكون ذلك ممكناً.



 يوفر برنامج Mi Control Center apk أحدث نسخة أيضاً لوحة ألوان بملايين الألوان المختلفة للاختيار من بينها. يمكن للمستخدمين استعمال أي لون يرغبون في تعيينه. إلى جانب ذلك يمكن للتطبيق أيضاً ضبط عتمة شريط الاشعارات لمنح تجربة مستخدم أفضل. يمكنك ضبطه على الخلفية 0 لجعل كل شيء شفاف تماماً أو ضبطه على الحد الأقصى بحيث لا يمكن رؤية أي شيء خارج الشاشة الرئيسية.

Mi control center
صورة من داخل البرنامج

و قبل شرح طريقة تحميل Mi Control Center مدفوع دعونا نشاهد افضل الميزات في هذا البرنامج الرائع:

مميزات Mi Control Center Pro المدفوع

  1.  نمطين مختلفين من التخطيط
  2.  تخصيص كامل بكل الألوان
  3.  أدوات تخصيص متقدمة
  4.  انواع مختلفة من الخلفية
  5.  خاصية إشعارات متقدمة
  6.  خاصية الرد السريع على الرسائل 
  7.  تجميع تلقائي للإشعارات من نفس البرنامج

كيفية تحميل برنامج Mi Control center مهكر

خطوات بسيطة تستطيع من خلالها تحميل Mi Control Center نسخة مدفوعة للتحكم في إعداداتك لهاتف الشاومي.

خطوات تحميل مركز التحكم الجديد شاومي

  1. انقر على Download لغرض بدء عملية تحميل تطبيق Mi Control Center pro المهكر
  2. بعد النقر سوف يتم تحويلك الى صفحة خاصة بالتطبيق
  3. انتظر قليلاً ليتم تحويلك الى ميديا فاير لغرض تنزيل Mi Control Center premium apk لنظام Android

 تحميل Mi Control Center Pro ( نسخة مدفوعة ) اخر تحديث للاندرويد

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-