تنزيل مشغل الموسيقى ‏Pixel+ (نسخة مدفوعة) اخر اصدار مجاناً

تطبيق مشغل الموسيقى Pixel+ (نسخة مدفوعة) اصدار 4.3.2

هناك طرق لا حصر لها للاسترخاء بعد ساعات من العمل الشاق أو الاستمتاع بأنفسهم في أي وقت وفي أي مكان لتجربة الحياة. مثل مشاهدة الأفلام والألعاب والدردشة والعمل وأخيراً الاستماع إلى الموسيقى. الموسيقى لا غنى عنها في عالمنا الآن ، لأنها موجودة في كل مكان ، وهناك مئات الأنواع. يمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن الموسيقى في أي مكان وتنزيلها وحتى تخزينها على الهاتف للاستماع إليها في أي مكان. وستقدم لك هذه المقالة مشغل موسيقى متعدد الاستخدامات ومريح وسهل الاستخدام. إنه Pixel + Music Player ، الذي يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة ، مثل الراديو والبودكاست وواجهة سهلة الاستخدام. من الملائم أيضًا مساعدة المستخدمين على تنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بهم والتأكد من حصول المستخدمين على أفضل تجربة موسيقية.

Pixel + مشغل موسيقى متعدد الاستخدامات ، لكن ميزته الرئيسية هي التكامل مع محطات الراديو والبودكاست. يختلف هذان الشيئان في المفهوم وكيفية عملهما ، لكن الغرض العام منهما هو تزويد المستخدم بتجربة ممتعة بفضل برامجها. سيحتوي التطبيق على العديد من المحطات الإذاعية في جميع أنحاء العالم ، مع مجموعة متنوعة من الأنواع والأنماط في كل من محتوياتها. وفي الوقت نفسه ، ستكون البودكاست برامج حوارية حول مشكلة معينة في عالم الترفيه ، وهناك المئات من المحتوى الذي يمكن للمستخدمين الاستماع إليه في أي وقت. ستدرج كل محطة إذاعية أيضًا كل المحتوى الذي ستشغله ، حتى أن المستخدمين سيحصلون على جداول بث لأجهزة الراديو المفضلة لديهم. بالطبع سيحتوي التطبيق على محطات إذاعية لمشاهير المطربين ، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بكل أغانيهم المفضلة مجانًا.

Pixel + هو مشغل موسيقى متعدد الاستخدامات بحيث يحتوي على فئات منفصلة ، ويمكن للمستخدمين التنقل بينها بسهولة بفضل شريط التمرير أو أشرطة العنوان في الواجهة. بالطبع ، يمكن للمستخدمين استخدام إيماءات بسيطة أخرى مثل التمرير السريع والقرص وما إلى ذلك ، لتوسيع قائمة القائمة للوصول إلى الميزات المتقدمة للتطبيق.

مع جميع الأغاني الموجودة في الجهاز ، سيكون للتطبيق واجهة موسيقى منفصلة ، كما أنه يأتي بالعديد من الميزات المدمجة المتقدمة للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة استماع. ليس هذا فقط ، ولكن الواجهة أيضًا مرنة ومتعددة الاستخدامات ، حيث تعرض جميع المعلومات المتعلقة بالأغنية. أثناء تشغيل الموسيقى ، يمكن للمستخدمين التفاعل مع قائمة التشغيل الخاصة بهم عبر شريط الإشعارات ، مثل الإيقاف المؤقت وإعادة التوجيه وتغيير مستوى صوت الموسيقى. ليس فقط شريط الإشعارات ، ولكن حتى شاشة القفل إذا قام المستخدم بتغيير الإعدادات في التطبيق. تشترك معظم مشغلات الموسيقى في شيء واحد: تشغيل الموسيقى في أي وقت وفي أي مكان ، حتى مع إخفاء التطبيقات ، وستتوقف تلقائيًا إذا كانت هناك مكالمات واردة. سيكون Pixel + تطبيقًا مثاليًا للمستخدمين لإدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بهم ، بالإضافة إلى ضمان أفضل تجربة استماع.
مميزات مشغل الموسيقى Pixel+ :
  1. مشغل موسيقى بواجهة جميلة 
  2. مشغل راديو عبر الإنترنت 
  3. مشغل فيديو مدمج 
  4. يحتوي على معادل صوت رائع 
  5. خاصية صوت 3D
  6. يحتوي على 3 سمات 
  7. تحميل غلاف الأغنية Cover 
  8. تحميل كلمات الاغنية Lyrics

لتحميل Pixel+ (نسخة مدفوعة)


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق