تحميل برنامج Pixel+ - Music Player مهكر اخر اصدار للاندرويد

ما هو Pixel+ - Music Player

هو تطبيق مشغل الموسيقى نسخة مدفوعة اصدار 5.4.4 مقدم بواسطة  Nicola Caferra‏ ويمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع الاستماع الى الموسيقى بجودة صوت عالية و كذلك الى الاستماع الى محطات الراديو العالمية.


تطبيق Pixel+ - Music Player اخر اصدار مهكر لنظام Android هو تطبيق مدفوع يجب عليك دفع المال للحصول على جميع الميزات في هذا التطبيق المهكر, لكن موقع خبراء الاندرويد قام بتوفير نسخة مهكرة من برنامج Pixel+ - Music Player apk و يمكنكم تحميله بشكل مجاني من ميديا فاير , علما ان جميع الخصائص في Pixel+ - Music Player mod مفتوحة لكم مجاناً.


يمكنكم تنزيل برنامج Pixel+ - Music Player apk mod مهكر اخر اصدار للاندرويد و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجدون رابط تحميل Pixel+ - Music Player apk مهكر في أسفل المقال.

Pixel+ - Music Player apk
تنزيل Pixel+ - Music Player apk مهكر آخر اصدار


download Pixel+ - Music Player apk mod

هناك طرق لا حصر لها للاسترخاء بعد ساعات من العمل الشاق أو الاستمتاع بأنفسهم في أي وقت وفي أي مكان لتجربة الحياة. مثل مشاهدة الأفلام والألعاب والدردشة والعمل وأخيرا الاستماع إلى الموسيقى. الموسيقى لا غنى عنها في عالمنا الآن لأنها موجودة في كل مكان وهناك مئات الأنواع. 

يمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن الموسيقى في أي مكان وتنزيلها وحتى تخزينها على الهاتف للاستماع إليها في أي مكان. وستقدم لك هذه المقالة مشغل موسيقى متعدد الاستخدامات ومريح وسهل الاستخدام. إنه  Pixel+ - Music Player apk mod الذي يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة مثل الراديو والبودكاست وواجهة سهلة الاستخدام. من الملائم أيض ا مساعدة المستخدمين على تنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بهم والتأكد من حصول المستخدمين على أفضل تجربة موسيقية. 

Pixel+ - Music Player mod app مهكر  مشغل موسيقى متعدد الاستخدامات لكن ميزته الرئيسية هي التكامل مع محطات الراديو والبودكاست. يختلف هذان الشيئان في المفهوم وكيفية عملهما لكن الغرض العام منهما هو تزويد المستخدم بتجربة ممتعة بفضل برامجها. سيحتوي التطبيق على العديد من المحطات الإذاعية في جميع أنحاء العالم مع مجموعة متنوعة من الأنواع والأنماط في كل من محتوياتها. 

وفي الوقت نفسه ستكون البودكاست برامج حوارية حول مشكلة معينة في عالم الترفيه وهناك المئات من المحتوى الذي يمكن للمستخدمين الاستماع إليه في أي وقت. ستدرج كل محطة إذاعية أيض ا كل المحتوى الذي ستشغله حتى أن المستخدمين سيحصلون على جداول بث لأجهزة الراديو المفضلة لديهم.

 بالطبع سيحتوي التطبيق على محطات إذاعية لمشاهير المطربين ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بكل أغانيهم المفضلة مجاناً. Pixel+ - Music Player mod apk  هو مشغل موسيقى متعدد الاستخدامات بحيث يحتوي على فئات منفصلة ويمكن للمستخدمين التنقل بينها بسهولة بفضل شريط التمرير أو أشرطة العنوان في الواجهة. 

بالطبع يمكن للمستخدمين استخدام إيماءات بسيطة أخرى مثل التمرير السريع والقرص وما إلى ذلك لتوسيع قائمة القائمة للوصول إلى الميزات المتقدمة للتطبيق. مع جميع الأغاني الموجودة في الجهاز سيكون للتطبيق واجهة موسيقى منفصلة كما أنه يأتي بالعديد من الميزات المدمجة المتقدمة للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة استماع.

 ليس هذا فقط ولكن الواجهة أيض ا مرنة ومتعددة الاستخدامات حيث تعرض جميع المعلومات المتعلقة بالأغنية. أثناء تشغيل الموسيقى يمكن للمستخدمين التفاعل مع قائمة التشغيل الخاصة بهم عبر شريط الإشعارات مثل الإيقاف المؤقت وإعادة التوجيه وتغيير مستوى صوت الموسيقى.

 ليس فقط شريط الإشعارات ولكن حتى شاشة القفل إذا قام المستخدم بتغيير الإعدادات في التطبيق. تشترك معظم مشغلات الموسيقى في شيء واحد: تشغيل الموسيقى في أي وقت وفي أي مكان حتى مع إخفاء التطبيقات وستتوقف تلقائي ا إذا كانت هناك مكالمات واردة. سيكون Pixel+ - Music Player mod apk  تطبيقاً مثالياً للمستخدمين لإدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بهم بالإضافة إلى ضمان أفضل تجربة استماع.


صور من داخل مشغل الموسيقى Pixel+ - Music Player

مميزات Pixel+ - Music Player النسخة المدفوعة بآخر تحديث

  1. مشغل موسيقى بواجهة جميلة 
  2. مشغل راديو عبر الإنترنت 
  3. مشغل فيديو مدمج 
  4. يحتوي على معادل صوت رائع 
  5. خاصية صوت 3D
  6. يحتوي على 3 سمات 
  7. تحميل غلاف الأغنية Cover 
  8. تحميل كلمات الاغنية Lyrics

طريقة تنزيل برنامج  Pixel+ - Music Player mod apk المهكر

انقر على رابط التحميل في الأسفل و سيتم توجيهك الى موقع ميديا فاير لغرض تنزيل برنامج  Pixel+ - Music Player بشكل مباشر و تثبيت التطبيق على هاتفك الـ android بشكل مجاني.



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-