تنزيل تطبيق ‏Touch Retouch ‎للاندرويد (نسخة مدفوعة) اخر اصدار | ‏Touch Retouch Pro latest version Apk

 تطبيق TouchRetouch  (نسخة مدفوعة)
TouchRetouch Pro 

هل شعرت يومًا بعدم الارتياح لأن صورك أفسدها أشخاص يسيرون على الطريق أو التفاصيل الصغيرة التي تظهر في كل صورة؟ بالطبع ، يريد الجميع التميز عن محيطهم ، وحتى بعض الأشخاص سيلجأون إلى المصورين المحترفين للحصول على صورة مثالية. ولكن إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال على هذه الأشياء ، حتى إذا كنت ستحذف كل شيء بالطريقة التي تريدها ، فستحتاج إلى محرر ذكي. يقدم لك محرر صور احترافي ، إنه Touch Retouch ، وهو تطبيق يأتي مزودًا بذكاء اصطناعي ذكي يساعد المستخدمين على تحرير الصور بسهولة في وقت قصير. علاوة على ذلك ، يأتي التطبيق أيضًا بالعديد من الميزات البارزة ، لمساعدة المستخدمين في إنشاء أكثر الصور تميزًا لنشرها على قصصهم.

Touch Retouch هو محرر صور ذكي بدون كاميرا مرفقة ، لذا فإن واجهته بسيطة ، حتى أنها تعمل بشكل مشابه لمعرض صور المستخدم. ستعرض الصفحة الرئيسية للتطبيق جميع الصور التي التقطها المستخدم أو حفظها ، وحتى تنظيمها في فئات متعددة ليراجعها المستخدمون بحرية. بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدم استخدام أشرطة العناوين الموجودة في الجزء العلوي والسفلي من الواجهة للتنقل بين الفئات. لكل فئة استخدامها ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتنظيمها للمستخدمين. بالطبع ، من خلال إعدادات التطبيق ، يمكن للمستخدمين تخصيصه مثل تغيير التخطيط والألوان الأساسية والمزيد للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

الميزة البارزة لـ Touch Retouch هي أنه يساعد المستخدمين على إزالة التفاصيل الصغيرة التي تظهر في صور المستخدم ، وجعلها أكثر بروزًا في الشارع أو المناظر الطبيعية. علاوة على ذلك ، يعمل التطبيق جنبًا إلى جنب مع الذكاء الاصطناعي الذكي ، لذلك يتم إجراء التحرير تلقائيًا بدلاً من المسح يدويًا مثل المصورين المحترفين. بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي ، يتم التعرف على كل كائن تلقائيًا ، وباستخدام الإيماءات البسيطة ، يمكن للمستخدمين حذفها ونقلها ونسخها في كل صورة. في كل مرة يتم فيها تحديد كائن ، سيتم إحاطته بحدود صفراء ، ويمكن للمستخدم تحريك إصبعه لتوسيع المنطقة المحددة. بعد إزالة تلك التفاصيل الصغيرة ، يملأ الذكاء الاصطناعي الفراغ تلقائيًا بالمناظر الطبيعية المحيطة ، حتى أن العملية سريعة ولا تترك أي أثر.

مميزات TouchRetouch Pro :

  1. إزالة العناصر من الصور
  2. طابع لنسخ اجزاء من الصور 
  3. حذف الشعارات و النصوص غير المرغوب بها
  4. تأثيرات التظليل و الفسيفساء
  5. أدوات متقدمة في تحرير الصور




لتحميل Touch Retouch (نسخة مدفوعة)


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-