تحميل برنامج Universal Copy مهكر اخر اصدار للاندرويد

ماهو تطبيق النسخ الشامل مهكر؟

هو تطبيق Universal Copy لنسخ النصوص من شاشة الهاتف للاندرويد تم تطويره بواسطة Camel Corporation ويعمل Universal copy pro عن طريق الذكاء الاصطناعي حيث يقوم باستخراج مقتطفات نصية من أي برنامج يحتوي على النص.

برنامج النسخ الشامل بلس سهل و بسيط جداً يمكنك من خلاله نسخ نص من جميع البرامج و المواقع الالكترونية و المستندات و سنتناول في هذا المقال شرح كيفية استخدام تطبيق النسخ العالمي و كذلك طريقة تحميل النسخ الشامل  نسخة مهكرة مجاناً من خلال موقع خبراء الاندرويد.


يتيح لك تطبيق Universal copy plus إمكانية النسخ من تعليقات اليوتيوب و الفيسبوك ونسخ بايو الانستغرام و كذلك يحتوي على ترجمة مدمجة داخل البرنامج  تستطيع ترجمة أي نص قمت بنسخه.

ويمكنك تنزيل Universal Copy mod apk مهكر  لنسخ النصوص للاندرويد اخر اصدار مجانا و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط التحميل في أسفل المقالة.
Universal copy pro
تحميل Universal copy مهكر آخر إصدار للأندرويد

تحميل تطبيق Universal Copy مهكر 

تطبيق Universal Copy مدفوع من الأدوات المهمة و الواجب توفرها في كل هاتف اندرويد لأنه يتيح لك نسخ النصوص التي لايمكن نسخها بإستخدام النظام فقط أي لا يمكن تحديدها بالضغطة المطولة لكن بإستخدام تطبيق Universal copy pro سيكون بإمكانك نسخ النصوص من التطبيقات و الصور في أي مكان على الشاشة و من أي تطبيق مثل (فيسبوك , إنستاغرام, يوتيوب و غيرها). 

 برنامج Universal Copy plus مهكر يتيح لك نسخ النصوص من دون إستخدام الضغط المطول و كذلك نسخ النصوص حتى و إن قام مطور البرنامج  بحظر هذه الخاصية, كل ما عليك هو ان تقوم بتحديد للنص المراد نسخه بواسطة تطبيق Universal copy plus مهكر مدفوع و العائم فوق التطبيقات الاخرى و سيقوم Universal copy pro باكتشاف النص تلقائياً.

شرح طريقة إستخدام برنامج Universal copy pro مهكر

برنامج النسخ الشامل APK تستطيع استخدامه بسهولة وبدون أي مشاكل حيث يجب عليك إتباع الخطوات التالية:
  1. قم بتنزيل برنامج النسخ الشامل و تثبيته على جهازك ال Android
  2. تنشيط الخدمة عن طريق تفعيل إمكانية الوصول و هي خدمة من الضروري تفعيلها لكي يعمل Universal copy pro apk بشكل  صحيح لنسخ نصوص معينة.
  3. برنامج النسخ الشامل اصبح الآن جاهز و يمكنك تشغيله عبر درج الاشعارات
  4. افتح الصورة او المستند او التطبيق الذي تريد ان تنسخ منه و سيقوم Universal copy premium مهكر بتحديد  للنص بشكل تلقائي ونسخه بطريقة سهلة.
  5. قد يتم الغاء تفعيل تطبيق النسخ الشامل تلقائيًا في نظام الأندرويد, لذا يجب السماح بتشغيل تطبيق النسخ الشامل في الخلفية و تعطيل محسن البطارية.
فيديو يشرح الطريقة الصحيحة للإستخدام

 مميزات Universal Copy النسخة المدفوعة

  1. خاصية الماسح للتعرف على الكلمات (scanner text)
  2.  بدون اعلانات مزعجة
  3.  خاصية تحديد جزء معين  و نسخ النصوص بالترتيب
  4.  خاصية التمرير لإضافة النصوص في أسفل الشاشة
  5.  الترجمة للنصوص و العديد من الميزات الإضافية
  6. يمكنك ان تستخدمه لنسخ نصوص باللغة العربية

بعد الاطلاع على هذه المزايا و الخصائص الرائعة للتطبيق , فنحن نعتقد أنه  يعتبر أفضل برنامج للنسخ القصاصات والمقتطفات النصية

طريقة تحميل تطبيق Universal Copy مهكر نسخة Pro APK

تستطيع تحميل تطبيق النسخ الشامل برو مهكر ومدفوع بأخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير حيث كل ما هو عليك إتباع الخطوات التالية لغرض تحميل Universal copy app plus مهكر

خطوات تحميل برنامج النسخ الشامل Universal copy mod apk مهكر

  1. انقر على Download  لغرض بدء عملية تحميل برنامج النسخ الشامل مهكر
  2. بعد النقر سوف يتم تحويلك الى صفحة تطبيق النسخ الشامل المهكر للاندرويد 
  3. انتظر قليلا ليتم تحويلك الى Medifire و ستتمكن من تحميل تطبيق Universal copy mod plus مهكر بطريقة مباشرة

راوبط تنزيل برنامج النسخ الشامل مهكر



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-