تحميل برنامج Video Wallpaper مهكر للاندرويد اخر اصدار

خلفيات فيديو حية

تطبيق Video Wallpaper مهكر هو تطبيق يستخدم لتركيب الفيديو كخلفية في شاشة هاتفك الاندرويد مجانا و هو يعد أفضل تطبيق صانع خلفية الفيديو و يسمح لك بتركيب أي فيديو كخلفية لشاشة الجوال.


يحتوي Videos Wallpapers على العديد من الفيديوهات عالية الدقة و يمكنك تعيينها لخلفية شاشتك في الهاتف بالإضافة الى الصور ومقاطع الفيديو المتحركة و الكثير من أنواع الخلفيات الأخرى التي تكون ذات جودة HD.


بإمكانك التحميل للفيديوهات من Tiktok  و Youtube وتعيينها كلخفيات للجوال و للكمبيوتر بواسطة برنامج Video Wallpaper mod free لتكون خلفيه هاتفك متحركة و جذابة عن طريق هذا البرنامج الرائع.


يوفر Video Wall paper مهكر إمكانية جعل الخلفية في موبايلك عبارة عن فيديو مع الصوت و الموسيقى ,ابحث عن videos تناسب ذوقك و زين شاشتك الرئيسية وشاشة القفل بإستخدام Video Wallpaper pro المهكر.


 تنزيل  Video Wallpaper apk  النسخة المدفوعة اخر اصدار و برابط مباشر من ميديا فاير , لتنزيل البرنامج بسرعة توجه للأسف و قم بالضغط على رابط التنزيل.

Video Wallpaper
تحميل Video Wallpaper مهكر مجاناً للأندرويد



صانع خلفية الفيديو Video Wallpaper


Video Wallpaper Set Your Video as a Live Wallpaper يتيح لك هذا التطبيق تركيب مقاطع الفيديو كخلفية لشاشة الهاتف مع إمكانية التحكم بها مثل نقرتين لإيقاف الفيديو و خاصية تشغيله مع الصوت. يحتوي التطبيق على مكتبة من الصور الرائعة بمميزات مذهلة منها بدقة 4K و كذلك الصور بتقنية 3D و تقنية 4D التي تعتمد على حساس الجيروسكوب و تتفاعل مع المستخدم.


 تطبيق Video Wallpaper ممتع و رائع لتغيير و تجديد نظرتك للهاتف , اضف الفيديوهات التي تناسب ذوقك و اجلعها  Moving backgrounds و ابهر اصدقائك بخلفياتك الرائعة والتطبيق يناسب  جميع هواتف الأندرويد.

 مميزات Video Wallpaper لـ Android

  1.  ضبط الفيديو مع مقاسات الشاشة
  2.  تفعيل او تعطيل صوت الفيديو
  3.  تقليل استهلاك البطارية و موارد الجهاز
  4.  يدعم صور 3D يدعم صور 4D ( تعتمد على حساس جيروسكوب)
  5.  صور VIP عالية الجودة
  6.  صور بدقة 4K
  7. مهكر بدون  إعلانات 
  8. video editing and set your video as live wallpaper
  9. مكتبة عملاقة تحتوي على مئات من فيديوهات وصور متاحة بشكل مجاني

طريقة تحميل video live wallpaper maker المهكر


هل تسعى لتحميل Video Wallpapers مدفوع آخر إصدار لنظام الاندرويد؟, لكي تستطيع تحميل برنامج خلفيات Video live wallpapers المدفوع يجب عليك ان تقوم بإتباع خطوات التحميل خطوة بخطوة:

خطوات تنزيل برنامج خلفيات فيديو حية 


  1. اضغط على Download في الأسفل لتنزيل تطبيق خلفيات Video wallpapers apk free
  2. سيتم تحويلك الى صفحة للتحميل خاصة بالتطبيق
  3. انتظر قليلا ليتم تحويلك الى موقع ميديا فاير لغرض تحميل Video Wallpaper pro مهكر مجانا




تعليقات