تحميل برنامج Boosted by Lightricks مهكر اخر اصدار للاندرويد

برنامج Boosted Ad Maker by Lightricks مهكر

يعتبر برنامج  Boosted مهكر الذي تم تطويره بواسطة شركة Lightricks واحد من افضل التطبيقات لإنشاء المقاطع الترويجية و التسويقية لعلامتك التجارية حيث يقدم مجموعة ضخمة من القوالب و الأدوات التي تساعدك في  boost marketing video maker.


تطبيق Boosted by Lightricks مهكر ممتاز جداً لإنشاء مقطع فيديو دعائي او اعلاني و نشره في مواقع التواصل الاجتماعي , تستطيع من خلاله استخراج ابعاد الـ videos الخاصة بك بحيث تكون ملائمة للنشر في الفيسبوك او اليوتيوب.


يمكنك تحميل برنامج  Boosted by Lightricks مهكر اخر اصدار للاندرويد و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط تنزيل تطبيق  Boosted by Lightricks l مهكر في أسفل المقال.



boosted pro apk
تحميل برنامج boosted pro apk مهكر آخر إصدار للأندرويد

Download Boosted: Marketing Video Maker by Lightricks

يجب على أي شركة أو أي مصنع استخدام برامج خاصة للترويج لمنتجاتهم في العالم. لا يمكن للشركات فقط ولكن أيضاً المجموعات الصغيرة تطبيق العديد من الطرق المختلفة فضلا عن استخدام أي برنامج خاص لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية.

 يمكن للمنصات الأخرى أن تساعد المستخدمين بسرعة على إنشاء وظائف ضخمة وهائلة ولكن مع الأنظمة الأساسية للجوال لا يزال التطبيق Boosted mod apk هو الأفضل. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على إنشاء أفضل مقاطع الفيديو الترويجية بفضل ميزاته وقوالبه المتاحة. علاوة على ذلك فهو مصمم خصيص ا لمستخدمي الأجهزة المحمولة لذلك سيكون له واجهة مثالية مع أبسط آليات التلاعب للمستخدمين حتى يعتادوا على التطبيق.


 Boosted marketing video maker by lightricks مهكر هو تطبيق لتحرير الفيديو مخصص لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية لذا فهو يحتوي على واجهة مصممة خصيص ا لسهولة الوصول إليها من قبل المستخدمين. سواء كنت محترفاً أو مبتدئاً سيتعرف الجميع بسرعة على هذا التطبيق في المحاولة الأولى.


 تستخدم واجهة  boosted by lightricks المهكر أيضاً ألواناً زاهية بالإضافة إلى تصميم نظيف وسهل الاستخدام لجذب المستخدمين. علاوة على ذلك سيتم أيضاً تنظيم جميع ميزات التطبيق في فئات ويمكن للمستخدمين الوصول بسرعة بفضل قائمة القائمة التي يمكن توسيعها على الجانب الأيسر من الشاشة.


 بالطبع سيحتوي التطبيق على واجهة مرنة وسيمنح المستخدمين أفضل تجربة مستخدم باستخدام محرر الفيديو. بالمقارنة مع الأنظمة الأساسية الأخرى يبدو أن النظام الأساسي للجو ال يتراجع مقارنة بالاستخدامات والميزات المتاحة للمستخدمين. لكن "Boosted pro" مختلف لأنه مصمم من قبل محترفين ويعد بمنح المستخدمين جميع الميزات التي يحتاجونها لإنشاء مقاطع فيديو مثالية مباشرة على أجهزتهم. 


علاوة على ذلك سيوفر Boosred app by lightricks أيضاً للمستخدمين العديد من القوالب ومصادر الأفكار المتاحة لمساعدتهم على التقدم في العمل بشكل أسرع. قبل البدء في إنشاء مقطع فيديو يحتاج المستخدمون إلى تحديد محتوى الإعلان وبعد ذلك سيقترح التطبيق تلقائياً الأعمال المتاحة للمستخدم للاختيار من بينها. 


إلى جانب ذلك سيرشد التطبيق المستخدمين من خلال أبسط الخطوات لاستخدام التطبيق بالإضافة إلى أنه يأتي مع قائمة من الأدلة لمساعدة المستخدمين على إتقان التطبيق. إذا أراد المستخدمون إنشاء مقطع فيديو ترويجي من إبداعهم فسيوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة متقدمة من الأدوات مع مئات الميزات للمستخدمين.


 باستخدام مجموعة الأدوات هذه سيتقدم عمل المستخدم بشكل أسرع بالإضافة إلى مساعدته في إنشاء تصميمات وأنماط جديدة لإعلاناتهم. ليس ذلك فحسب بل سيوفر التطبيق أيضاً للمستخدمين واجهة عمل مثالية بتصميم حديث وسيوفر تجربة احترافية عند تصميم الفيديو. أيضاً يمكن إخفاء أشرطة الأدوات أو تكبيرها بفضل إجراءات المستخدم البسيطة مما يمنحهم مساحة أكبر للعمل مع مقاطع الفيديو الترويجية الخاصة بهم. 


سيكون الفيديو الإعلاني مثالياً إذا أضاف المستخدمون كلمات أنيقة بألوان نابضة بالحياة تؤكد على محتوى الإعلان. لذلك سيوفر التطبيق للمستخدمين مكتبة خطوط ضخمة مع مئات الخطوط والأنماط الفنية إلى جانب العديد من الألوان الجديدة للمستخدمين ليصبحوا أكثر إبداعاً. 


ليس ذلك فحسب بل يمكن للمستخدمين أيض ا إنشاء خط مخصص لأنفسهم وبالتالي تصميمه باستخدام الأدوات الخاصة للتطبيق. لا يقتصر الأمر على الخطوط الأنيقة فحسب بل يمكن للمستخدمين أيضاً إضافة ملصقات ورموز تعبيرية من التطبيق بالإضافة إلى تخصيص كل شيء لجعل مقاطع الفيديو الترويجية أكثر إثارة للإعجاب من أي وقت مضى. 


تم تصميم  تطبيق Boosted مهكر بواسطة  lightricks ltd  لجعل الأشخاص محترفين في مجال الإعلان لذلك يسمح أيض ا للمستخدم بتخصيص التطبيق بأكمله لزيادة كفاءة العمل. لا يساعد التطبيق المستخدمين في إنشاء مقاطع فيديو ترويجية فحسب بل يمكنه أيض ا تجاوز توقعات جميع المستخدمين ويعد بجلب العديد من الأشياء الجديدة للاعبين لاستكشافها. 

كل أسبوع سيقوم التطبيق بتحديث المزيد من القوالب الجديدة باستمرار إلى جانب الاقتراحات الجديدة للمستخدمين. بالطبع سيتم أيض ا توسيع مكتبة التأثيرات والخطوط والملصقات بشكل مستمر مما يمنح المستخدمين العديد من وسائل الراحة لإطلاق العنان للترفيه الإبداعي.

مميزات تطبيق Boosted مهكر لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية

  1.  يدعم جميع برامج التواصل الاجتماعي 
  2.  يحتوي على مكتبة مميزة من الصور و مقاطع الفيديو
  3.  صنع مقاطع فيديو احترافية 
  4.  جميع الإمكانيات متاحة 
  5.  تصاميم فريدة من نوعها 
  6.  بدون إعلانات 

طريقة تحميل تطبيق boosted pro مهكر

يمكنك من خلال موقع خبراء الاندرويد تحميل Boosted Ad Maker by Lightricks pro مهكر بسهولة , حيث ستجد رابط مباشر لغرض تنزيل Boosted Ad Maker by Lightricks pro بواسطة Lightricks ltd.

شاهد أيضاً:

تحميل motionleap pro المهكر

خطوات تحميل  Boosted Ad Maker by Lightricks mod مهكر

  1. اضغط على download في الأسفل لغرض بدء عملية تحميل Boosted Ad Maker by Lightricks mod المهكر.
  2. سيتم توجيهك الى صفحة تحميل خاصة بالتطبيق.
  3. انتظر قليلا ليتم تحويلك الى موقع ميديا فاير لغرض تحميل تطبيق Boosted Ad Maker by Lightricks apk مهكر اخر اصدار للاندرويد.

روابط تحميل تطبيق Boosted by Lightricks ltd النسخة المدفوعة


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-