تنزيل ‏Boosted ‎ لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية (نسخة مدفوعة) اخر اصدار

تطبيق Boosted لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية (نسخة مدفوعة) اصدار 1.6.2.1

يجب على أي شركة أو أي مصنع استخدام برامج خاصة للترويج لمنتجاتهم في العالم. لا يمكن للشركات فقط ولكن أيضًا المجموعات الصغيرة تطبيق العديد من الطرق المختلفة ، فضلاً عن استخدام أي برنامج خاص لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية. يمكن للمنصات الأخرى أن تساعد المستخدمين بسرعة على إنشاء وظائف ضخمة وهائلة ، ولكن مع الأنظمة الأساسية للجوّال ، لا يزال التطبيق Boosted هو الأفضل. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على إنشاء أفضل مقاطع الفيديو الترويجية بفضل ميزاته وقوالبه المتاحة. علاوة على ذلك ، فهو مصمم خصيصًا لمستخدمي الأجهزة المحمولة ، لذلك سيكون له واجهة مثالية مع أبسط آليات التلاعب للمستخدمين حتى يعتادوا على التطبيق.

Boosted هو تطبيق لتحرير الفيديو ، مخصص لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية ، لذا فهو يحتوي على واجهة مصممة خصيصًا لسهولة الوصول إليها من قبل المستخدمين. سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا ، سيتعرف الجميع بسرعة على هذا التطبيق في المحاولة الأولى. تستخدم واجهة التطبيق أيضًا ألوانًا زاهية ، بالإضافة إلى تصميم نظيف وسهل الاستخدام لجذب المستخدمين. علاوة على ذلك ، سيتم أيضًا تنظيم جميع ميزات التطبيق في فئات ، ويمكن للمستخدمين الوصول بسرعة بفضل قائمة القائمة التي يمكن توسيعها على الجانب الأيسر من الشاشة. بالطبع ، سيحتوي التطبيق على واجهة مرنة وسيمنح المستخدمين أفضل تجربة مستخدم باستخدام محرر الفيديو.

بالمقارنة مع الأنظمة الأساسية الأخرى ، يبدو أن النظام الأساسي للجوّال يتراجع مقارنة بالاستخدامات والميزات المتاحة للمستخدمين. لكن "Boosted" مختلف ، لأنه مصمم من قبل محترفين ، ويعد بمنح المستخدمين جميع الميزات التي يحتاجونها لإنشاء مقاطع فيديو مثالية مباشرة على أجهزتهم. علاوة على ذلك ، سيوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين العديد من القوالب ومصادر الأفكار المتاحة لمساعدتهم على التقدم في العمل بشكل أسرع. قبل البدء في إنشاء مقطع فيديو ، يحتاج المستخدمون إلى تحديد محتوى الإعلان ، وبعد ذلك سيقترح التطبيق تلقائيًا الأعمال المتاحة للمستخدم للاختيار من بينها. إلى جانب ذلك ، سيرشد التطبيق المستخدمين من خلال أبسط الخطوات لاستخدام التطبيق ، بالإضافة إلى أنه يأتي مع قائمة من الأدلة لمساعدة المستخدمين على إتقان التطبيق.

إذا أراد المستخدمون إنشاء مقطع فيديو ترويجي من إبداعهم ، فسيوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة متقدمة من الأدوات مع مئات الميزات للمستخدمين. باستخدام مجموعة الأدوات هذه ، سيتقدم عمل المستخدم بشكل أسرع ، بالإضافة إلى مساعدته في إنشاء تصميمات وأنماط جديدة لإعلاناتهم. ليس ذلك فحسب ، بل سيوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين واجهة عمل مثالية ، بتصميم حديث ، وسيوفر تجربة احترافية عند تصميم الفيديو. أيضًا ، يمكن إخفاء أشرطة الأدوات أو تكبيرها بفضل إجراءات المستخدم البسيطة ، مما يمنحهم مساحة أكبر للعمل مع مقاطع الفيديو الترويجية الخاصة بهم.

سيكون الفيديو الإعلاني مثاليًا إذا أضاف المستخدمون كلمات أنيقة بألوان نابضة بالحياة تؤكد على محتوى الإعلان. لذلك ، سيوفر التطبيق للمستخدمين مكتبة خطوط ضخمة ، مع مئات الخطوط والأنماط الفنية ، إلى جانب العديد من الألوان الجديدة للمستخدمين ليصبحوا أكثر إبداعًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء خط مخصص لأنفسهم ، وبالتالي تصميمه باستخدام الأدوات الخاصة للتطبيق. لا يقتصر الأمر على الخطوط الأنيقة فحسب ، بل يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة ملصقات ورموز تعبيرية من التطبيق ، بالإضافة إلى تخصيص كل شيء لجعل مقاطع الفيديو الترويجية أكثر إثارة للإعجاب من أي وقت مضى.

تم تصميم Boosted لجعل الأشخاص محترفين في مجال الإعلان ، لذلك يسمح أيضًا للمستخدم بتخصيص التطبيق بأكمله لزيادة كفاءة العمل. لا يساعد التطبيق المستخدمين في إنشاء مقاطع فيديو ترويجية فحسب ، بل يمكنه أيضًا تجاوز توقعات جميع المستخدمين ، ويعد بجلب العديد من الأشياء الجديدة للاعبين لاستكشافها. كل أسبوع ، سيقوم التطبيق بتحديث المزيد من القوالب الجديدة باستمرار ، إلى جانب الاقتراحات الجديدة للمستخدمين. بالطبع ، سيتم أيضًا توسيع مكتبة التأثيرات والخطوط والملصقات بشكل مستمر ، مما يمنح المستخدمين العديد من وسائل الراحة لإطلاق العنان للترفيه الإبداعي.
مميزات Boosted لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية :
  1. يدعم جميع برامج التواصل الاجتماعي 
  2. يحتوي على مكتبة مميزة من الصور و مقاطع الفيديو 
  3. صنع مقاطع فيديو احترافية 
  4. جميع الإمكانيات متاحة 
  5. تصاميم فريدة من نوعها
  6. بدون إعلانات 

لتحميل Boosted لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية (نسخة مدفوعة)


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق