تنزيل ‏Elsa Speak ‎ لتعلم التحدث باللغة الإنجليزية للاندرويد (نسخة مدفوعة) اخر اصدار مجاناً ‏

تحميل تطبيق Elsa Speakمهكر لتعلم التحدث باللغة الإنجليزية (نسخة مدفوعة) اصدار 6.0.9 الاخير

هل سبق لك أن واجهت موقفًا يسأل فيه شخص أجنبي عن الاتجاهات باللغة الانجليزية ، وتجد صعوبة في التعبير عن رأيك على الرغم من أنك قد أمضيت عقودًا من تعلم اللغة الانجليزية؟ يقوم العديد من الطلاب بتحسين قواعدهم ومفرداتهم فقط ، لكن قدرتهم على التحدث لا تتحسن كثيرًا في عملية التعلم.


 إن قضاء الكثير من الوقت في تعلم (learning)مهارات أخرى وتجاهل التحدث يجعلنا ندرك أنفسنا تدريجياً ونخجل من التواصل باللغة الإنجليزيه. لذلك ، بدأ الناس في البحث عن تطبيقات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزيه للمساعدة في ممارسة التحدث والنطق بشكل أفضل و نحن بدورنا ندعوك لتحميل برنامج Elsa Speak المهكر اخر اصدار.

 

هل ستشعر بالفضول لمعرفة مهاراتك في التحدث والنطق بالإنجليزي وإلى أي مستوى يمكنك تحسين نفسك؟ لا تقلق لأن برنامج, ELSA Speak: تعلم التحدث بالإنجليزية جيدًا يساعدك على اختبار كفاءتك من خلال اختبار دخول صممه خبراء اللغة الرائدون في العالم.


 العمل بسيط للغاية. ما عليك سوى النقر فوق اختبار المستوى ، وسيتم توجيهك إلى اختبار 13 جملة بالانجليزية.


 مهمتك هي قراءة كل منهم في قسم التسجيل والانتظار لمعرفة ما هو فريد. الشيء الرائع هو أن التطبيق سيسجل قراءتك ويحلل نطقك على وجه التحديد. ستعرف النسبة المئوية من المتحدثين الأصليين لديك وستحصل على تقرير مفصل عن نقاط القوة والضعف في النطق لديك. من هناك ، سيوفر التطبيق برنامج تمرين يناسبك بشكل أفضل.

 

يمكن القول أن أسرع طريقة للتعلم والاستيعاب هي من خلال التدريبات المخصصة لك.برنامج, ELSA Speak: تعلم التحدث بال english  كمدرس لغة ، وسوف يصمم لك مسارًا تعليميًا منفصلاً. سيختار التطبيق دروسًا قصيرة ومناسبة لمساعدتك على تحسين نطقك حتى تتمكن من التحدث مثل المتحدث الأصلي. ولتحقيق أقصى استفادة من هذه المهمة ، يأتي التطبيق بنظام مبرمج جيدًا. سيتم بناء هذا النظام بشكل خاص على أساس المستويات الثلاثة الأساسية: سهل ، متوسط​​، صعب.

 

أكثر من ذلك ، فإن أحد أهم الأهداف التي يضعها التطبيق في المقدمة هي تحسين نطق المستخدم للغة الإنجليزية. للقيام بذلك ، قدم تحميل تطبيق, ELSA Speak: تعلم التحدث بال انجليزي بشكل جيد الكثير من الميزات المثيرة مع منهج محدد داخل التطبيق مباشرةً. أول شيء يجب قوله هو القدرة على التعرف على صوت المستخدم.


 مع إمكانية التعرف على الصوت المضبوطة بشكل صحيح ، يمكن للتطبيق الاستماع(listening) بعناية إلى صوت المستخدم بالإضافة إلى التنغيم. من هناك ، ستتم مقارنتهم ومعرفة الأخطاء في نطقك مقارنة بالمتحدثين الأصليين. 

 

مهكر, تحميل برنامج السا سبيك مهكر مجانا للاندرويد,تحميل كتاب pdf مجاني,مترجم كامل إلسا,تنزيل تطبيق السا speaking, انجليزي,تعليم,إلسا عربي,لعبة للكمبيوتر,بالعربي,برامج ,الأندرويد, المدفوعة,مجاناً,application,تحديث,language,students,use,داونلود,free,دوولينجو,arabic,duolingo,بالتعرف,ننصحه بتعلم,word,powerdirector,سلاير,مهكرة,ميديا فاير,الناطق,عربى,صوتًا(audio),وصف,برو pro,فيلم,مدبلج,حل,وانا,android,app,learn,download,اندرويد,help,التطبيقات,لهجتك,ملف,وآنا, متجر بلاي,online,يتكلم,التحميل,andreas,slayer,العربية,realtek,definition,البرنامج,مميزات,تحميل كامل,تحميل مسلسل,تحميل بث, تحميل جوجل, تحميل العاب, تحميل اغاني,برنامج اختراق,مجانا,تحميل كتاب,تنزيل كتاب,book,الحلقة,الثاني,كيفية,الكمبيوتر,بدون,كتب,ويندوز,بالعربية,تشغيل,اقوى,


تحميل برنامج , Elsa Speak apk (نسخة مدفوعة) مجانا إصدار 6.0.9 برابط مباشر




Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-