تطبيق قياس معدل ضربات القلب للاندرويد نسخة مدفوعة اخر اصدار تنزيل مجاني

تطبيق قياس معدل ضربات القلب نسخة مدفوعة اصدار 5.36

Instant Heart Rate+

Instant Heart Rate + هو تطبيق متعدد الأنظمة الأساسية مع دعم صحي لجميع المستخدمين. تتمثل الوظيفة الأساسية لهذا التطبيق في دعم مراقبة معدل ضربات القلب للجميع. هذا أيضًا أحد التطبيقات المبرمجة بشكل صريح لخدمة احتياجات المجتمع الصحية. بذل فريق تطوير التطبيقات لدينا جهودًا كبيرة لإنشاء هذا التطبيق وإطلاقه بهدف نبيل للغاية ، على أمل أن يجلب أشياء إيجابية وأفضل القيم للعالم بأسره. اعتني بصحتك الآن ؛ قم بتنزيل هذا التطبيق على جهازك لتجربته على الفور.

مزايا التطبيق


 في التنمية الاجتماعية والاقتصادية اليوم ، أصبحت الرعاية الصحية تدريجيًا مثيرة للقلق ، خاصة بالنسبة للشباب. إنهم يعملون كثيرًا دون الاهتمام بصحتهم. بمرور الوقت ، سيؤثر هذا بشكل كبير على جسم الجميع ، وأسوأ ما يمكن أن يحدث هو خطر الإصابة بالأمراض. لفهم احتياجات الشباب وإلحاحهم اليوم ، قمنا بدعم تطبيق Instant Heart Rate لتحسين صحة الجميع ، وخاصة بالنسبة لمشاكل القلب.

ميزة هذا التطبيق هي أنه أولاً وقبل كل شيء ، لن يكون هناك أي شكل من أشكال الإعلان يظهر ويوجد في هذا التطبيق. يعد هذا أحد أكثر تطبيقات مراقبة معدل ضربات القلب دقة في العالم اليوم. في الوقت الحالي ، يوصى بتنزيل التطبيق المتاح في جميع المنتديات وأنظمة الأجهزة المحمولة بحيث يمكن لكل مستخدم استخدامه بسهولة. يؤدي هذا أيضًا إلى تطوير التطبيق ، بينما سيصل أيضًا إلى العديد من المستخدمين في كل مكان.

 ميزة أخرى لهذا التطبيق هي أنه لا يحتاج إلى أي دعم خارجي للأجهزة. استفد من هذا التطبيق باعتباره الطريقة الأكثر فعالية لمراقبة صحتك ومعدل ضربات القلب يوميًا. بفضل الراحة وسهولة الاستخدام ، يتلقى التطبيق دائمًا الرضا والثقة من جميع المستخدمين. هذا يدل على أن الجودة الواردة في طلبنا ممتازة.

يمنح معدل ضربات القلب الفوري + دائمًا أفضل القيم للمستخدمين. سيستخدم تطبيقنا الكاميرا المدمجة في هاتفك لتتبع تغير اللون في متناول يدك. هذا يجعل من السهل تحليل الميزات المرتبطة مباشرة بدائرة المستخدم. هذه واحدة من أحدث التقنيات التي يجلبها هذا التطبيق. الآن ، فقط من خلال الهاتف ، يمكن للمستخدمين بسهولة تتبع صحتهم ونشاطهم البدني. وسيدعم معدل ضربات القلب أثناء الراحة المستخدم ويساعده في معرفة حالته الصحية.

آلية عمل التطبيق 

يعتمد التطبيق على كاميرا الهاتف و ضوء الفلاش لقياس معدل ضربات القلب، و ذلك عن طريق استغلال خاصية تحسسس الضوء في الكاميرا فعند كل نبضة يزداد تدفق الدم في الشرايين و بذلك تزداد كثافة الدم أمام الكاميرا فتحتسب كنبضة واحدة و هكذا يستمر التطبيق في حساب معدل ضربات القلب. 

تحميل Instant Heart Rate+ نسخة مدفوعة
تعليقات