تطبيق تحرير مقاطع الفيديو ‏Alight Motion Pro ‎ نسخة مدفوعة اخر اصدار تنزيل مجاني

تطبيق تحرير مقاطع الفيديو Alight Motion Pro نسخة مدفوعة اصدار 3.6.2

Alight Motion Pro

قم بمحاولة واحدة متهورة لمعرفة ما إذا كان أصدقاؤك في حالة من الرهبة؟ مع Alight Motion ، من المؤكد أنك ستندهش بوظائف التحرير الاحترافية على جهازك مباشرةً. كما تعلم ، يتطلب تحرير الفيديو دائمًا برامج مختلفة ومعالجة معقدة. تستغرق وقتًا طويلاً لتتعلمها وتستخدمها جيدًا. ناهيك عن أن استخدامه يتطلب معرفة مهنية محددة ويجب أن يخضع للتدريب المدرسي لفترة طويلة. ولكن مع هذا التطبيق الذي يناسبك ، يمكن أن يساعدك في إنشاء مقاطع فيديو رائعة ، ولكن بكل بساطة وسرعة.

يعد الفيديو من أكثر الوسائل فعالية في تقديم المحتوى والتفاعل. تختار الشركات أيضًا هذا النموذج كأفضل طريقة لإعلان المنتج. يحظى دائمًا باهتمام ممتاز من العملاء المحتملين ، حتى أولئك الذين لم يتصلوا بالمنتج مطلقًا. لكن لا يعرف الجميع كيف ومهارة كافية لإنشاء مقطع فيديو يجذب المشاهدين. كما تعلمون جميعًا ، ليس من السهل إنشاء فيديو كامل. يتطلب الكثير من العناصر. المهارات وأدوات الدعم غنية أيضًا ؛ لا يمكن للجميع القيام بذلك في يوم أو يومين. ولكن الآن بعد أن أصبح لديك Alight Motion - محرر الفيديو والرسوم المتحركة ، أصبح الأمر سهلاً للغاية.

 يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بحرية على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول للاستخدام اليومي. ليست هناك حاجة للذهاب إلى معارض الصور أو اطلب من الخبراء القيام بذلك. يستغرق الأمر وقتًا ومالًا ، لكن من غير المحتمل أن يكونوا قد فعلوا ما يريدون نقله من خلال هذا الفيديو. مع نظام التأثيرات المحدث حديثًا ، يمكنك الاختيار بحرية وفقًا لتفضيلاتك. احصل على مزيد من الحرية والراحة من خلال وظيفة محددة مسبقًا لعمليات سلسة وسهلة. تمت إضافة عدد لا يحصى من التأثيرات الجديدة وتحسين التأثيرات القديمة ، ومن المؤكد أنها سترضي أي مستخدم ، حتى العملاء الأكثر تطلبًا.

يمكن استخدام تأثيرات مثيرة للاهتمام مثل تدوير البلاط السداسي ، وتحويل البلاط السداسي ، ... تم تحسين التطبيق من أصغر التفاصيل مثل النقاط وتأثيرات التعتيم وإخفاء الفسيفساء والمعلومات غير المرغوب فيها التي تظهر في الفيديو ... يتم تحرير جميع التأثيرات في الإصدار القديم تقريبًا و تمت ترقيته ليصبح أكثر حدة وجمالا. للحصول على تأثيرات إضافية ، عند الاستخدام لأول مرة ، سيتم إرشاد المستخدمين بطريقة محددة حول كيفية الاستخدام والتأثير وكيفية تعظيم مزاياهم.

 أداء متقدم

 لأول مرة تستخدمه ، قد تكون هناك بعض الصعوبات. ببساطة ، مقارنة بالإصدار القديم الذي يحتوي على العديد من الأخطاء الفنية ، تمت ترقية Alight Motion - محرر الفيديو والرسوم المتحركة كثيرًا في أحدث إصدار محدث. قم بتطبيق أحدث التقنيات وأكثرها تميزًا لإنشاء مقطع فيديو مرغوب فيه ومحسّن للأداء يتركك في بعض المشاكل عندما لا تكون قادرًا على إتقانه. ولكن إذا كنت تأخذ القليل من الوقت للتعلم وتحت إرشاداتنا التفصيلية ، فستجد أن الجهد يستحق كل هذا العناء.

لا تهدف النسخة التي تمت ترقيتها إلى جعل المستخدمين صعبًا أو صعبًا ، ولكن تهدف إلى تحسين جودة الخدمة بحيث تجعل المنتجات التي تقوم بإنشائها إعجاب الآخرين والتعلم. امنح المستخدمين أفضل المنتجات عالية الجودة ، مما يجعل العملاء أكثر رضا. مهمتنا وهدفنا هي عندما نعتزم إنشاء علامة Alight Motion التجارية - محرر الفيديو والرسوم المتحركة.

 جودة احترافية

 هذه هي مجموعة متنوعة من الرسومات الجديدة وطبقات الصوت وتأثيرات التحرير الملونة والمرئية ، حصريًا لـ Alight Motion - محرر الفيديو والرسوم المتحركة. يقوم بإنشاء مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة للإطار. عليك فقط أن تختار. لا تنس ، ولديك الحق في الفلاتر الافتراضية التي تستخدمها كثيرًا وتشعر بأنها مناسبة للعديد من مقاطع الفيديو التي تستخدمها. سيساعدك هذا على توفير وقت كبير وتقليل العمليات أثناء الاستخدام. تقليل سرعة الرسوم المتحركة لجعل الصور أكثر سلاسة ومعقولة. يمكنك استخدامه وضبطه في شريط الأدوات ، في الإعدادات المسبقة.

قم بتصدير مقاطع فيديو MP4 وأنشئ اتجاهات باستخدام صور GIF مضحكة. من الرائع إنشاء صور GIF مع نفسك كشخصية رئيسية ، لإرسالها إلى الأصدقاء والأقارب. حاول أن تترك بصمتك الخاصة من خلال تركها تحت التعليقات ، وافخر بنفسك لأنك فقط تمتلكها. والأهم من ذلك ، أنك قمت بتصميمه وتعديله بنفسك. الحياة خفيفة ومبهجة للغاية. تأثير التدرج اللوني هو أيضًا أهم ما يميز هذا الإصدار الذي يبدو مرنًا ومتنوعًا. احفظ التأثيرات أو الميزات التي تحبها أكثر من غيرها ، حتى يسهل العثور عليها واستخدامها لاستخدامها لاحقًا.


* إشتراك مدفوع متاح للمستخدم 
* نسخة Pro متاحة للمستخدم
* جميع الأدوات متاحة 

تحميل Alight Motion Pro نسخة مدفوعة


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق