تحميل WPS WPA tester premium النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق WPS WPA Tester premium النسخة المدفوعة من أفضل تطبيقات الأندرويد يساعدك في فحص و اختبار امان شبكات الواي فاي التي بالقرب منك وقد نال اعجاب الكثير من المستخدمين لما فيه من ميزات ممتازة و سهلة الاستخدام .


 وفرنا لكم تطبيق WPS WPA Tester premium النسخة المدفوعة مجانا و الذي  يمكنك من اختبار امان الشبكات التابعة لك بدون روت من خلال عدة ادوات غير موجودة في الاصدار المجاني, اضف الى ذلك انه خالي من الاعلانات .


قم بتنزيل تطبيق WPS WPA Tester نسخة مجانية من متجر جوجل بلاي وذلك لتجربة البرنامج بإصداره المجاني قبل تحميل النسخة المدفوعة من تطبيق WPS WPA Tester premium مهكر للاندرويد.


يستخدم برنامج WPS WPA Tester premium النسخة المدفوعة لمعرفة اذا كانت هنالك أي ثغرة أمنية في جهاز Access point وما إذا كانت هنالك مشاكل في سرعة شبكتك التي تقوم باجراء speed test.


عليك تحميل برنامج WPS WPA Tester النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد وتجربة هذا البرنامج الرائع, رابط تحميل wps الذي تم تطويره بواسطة Sangiorgi Srl تجده في أسفل المقالة.


wps wpa logo
تحميل WPS WPA tester premium النسخة المدفوعة مجانا


قبل ان نتعلم طريقة استخدام التطبيق دعونا نعرف ما هو ال WPS ؟ (what is WPS).


Wps هو اختصار لـ (Wi-Fi Protected Setup) معياراً جديداً لإعداد الشبكات اللاسلكية. فهو يساعد المستخدمين كثيرا في توصيل جميع الأجهزة التي تستخدم واي فاي مع الراوتر.



عند تمكين وضع WPS لا يحتاج المستخدم إلى وجود كلمة مرور أو أي وسيلة أمان اخرى للاتصال بال Wifi فقط يحتاج الى pin لل router. تحتاج فقط لتشغيل وظيفة WPS التي يتم عرضها عبر بعض أجهزة الراوتر ومن ثم تشغيل التوافق في الهاتف الذكي الخاص بك.


 في الواقع هذه تقنية جديدة لذلك ربما لن تتمكن الهواتف الذكية السابقة من ذلك. لذلك قبل أن ترغب في استخدامه يجب التأكد من أن الجوال والراوتر مجهزين بهذه التقنية. 

 طريقة استخدام برنامج WPS WPA tester premium APK مهكر 

 الإصدار 5.0.3 . بعد تحميل تطبيق WPS WPA Tester من ميديا فاير من الرابط اسفل المقالة ستجد في يمين الشاشة زر البحث scan والذي يقوم بالبحث عن شبكات الواي فاي القريبة ثم تظهر قائمة بأسماء هذه الشبكات وبجانب كل اسم يظهر لون اخضر او احمر او اصفر فاللون الاخضر يعني انه تستطيع اختراق هذه الشبكة اما اللون الاحمر فيعني ان الشبكة محمية بشكل جيد ولا تستطيع اختراقها , واللون الاصفر يدل ان الشبكة متوسطة الأمان.


فيديو يوضح كيفية اختراق الواي فاي بواسطة تطبيق WPS WPA Tester premium النسخة المدفوعة اخر تحديث.

مميزات برنامج WPS WPA Tester premium النسخة المدفوعة

  1. يعد واحد من أشهر التطبيقات المستخدمة لفتح واختبار شبكة الواي فاي wifi لهواتف الاندرويد.
  2. التحقق من الآمان لشبكة wifi الخاصة بك من اخلال ايجاد الثغرات و غلقها لمنع الهجمات المحتملة على شبكتك.
  3. برنامج مجاني لا تحتاج الى دفع المال و يتوفر بأخر التحديثات للاندرويد
  4. WPS WPA Tester premium النسخة المدفوعة آخر إصدار توفر أمكانية قياس سرعة الإنترنت لديك

طريقة تحميل WPS WPA Tester Premium النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير

بإمكانك من خلال موقع خبراء الاندرويد تحميل برنامج WPS WPA Tester Premium mod النسخة المدفوعة مجانا و برابط مباشر و سريع من ميديا فاير من خلال إتباع خطوات تحميل البرنامج خطوة بخطوة.


خطوات تحميل WPS WPA Tester pro app نسخة مهكرة مجانا للأندرويد

  1. انقر على Download في الاسفل لغرض تحميل تطبيق WPS WPA Tester Premium مهكر مجانا لنظام أندرويد
  2. بعدها سوف يتم نقلك الى صفحة تحميل تطبيق WPS WPA Tester Premium النسخة المدفوعة مجانا
  3. انتظر قليلاً ليتم نقلك الى mediafire لغرض تحميل التطبيق  النسخة المدفوعة مجانا لنظام اندرويد

 ملاحظة: بالنسبة للهواتف التي تمتلك اندرويد 9 و 10 android يجب عليهم تحميل اصدار WPS WPA tester premium للكمبيوتر بعد اتباع التعليمات من الموقع الرسمي للبرنامج


روابط تحميل برنامج اختراق شبكات الواي فاي wifi مهكر مجانا



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-