تحميل لعبة Hello Neighbor للاندرويد من ميديا فاير آخر إصدار مجانا

لعبة الجار النفسية

لعبة Hello Neighbor مهكرة او لعبة الجار النفسية هي لعبة مجانية من انتاج شركة tinybulid و تدور احداث اللعبة حول التسلسل الى منزل جارك لمعرفة ما هي الأسرار الرهيبة حيث يختبئ في الطابق السلفي.


يمكنك تحميل لعبة هلو نيبور (Hello Neighbor game ) مجانا من ميديا فاير الإصدار الأخير للأندرويد و الكمبيوتر من خلال موقع خبراء الاندرويد وذلك بعد الإطلاع على تفاصيل هذه اللعبة الرائعة.


تسلل بهدوء من النافذة الخلفية  قبل ان يراك الجار بواسطة الكاميرات و حاول اكتشاف الاسرار قبل معرفة جارك بوجودك لتتمكن من الفوز.


من خلال لعبه هالو نيبور Hello Neighbor مهكرة ستجد العديد من المهام المسلية والممتعة والتي يجب عليك فعلها من اجل التقدم في اللعبة.


من خلال موقع خبراء الأندرويد ستجد رابط تحميل Hello Neighbor apk مهكرة للاندرويد و للكمبيوتر في أسفل المقالة.

تحميل  hello neighbor مهكرة للاندرويد مجانا
تحميل  hello neighbor مهكرة للاندرويد مجانا

كيفية لعب اللعبة

في لعبة Hello Neighbor مهكرة، لن يضطر اللاعبون إلى الشعور بالخوف أو الخوف حتى الموت من خلال تخويف الوحوش في اللعبة لمجرد عدم وجود مثل هذه الأشياء المرعبة في اللعبة.


 لا يزال جو لعبة Hello Neighbor apk مهكرة مشرقًا ويسمح لك بالضياع ، والانغماس في العالم الافتراضي للعبة بدلاً من إشراكك في الخوف. بدلاً من الزومبي كامل الأسنان أو الوحش الشرس ، فإن وحوش اللعبة هي شخصية كرتونية تبدو سخيفة بعض الشيء مع ملصق غريب ورأس كبير وعنق ، لكنها تجعلك تشعر بأنك أقرب لأن شكل الشخصية أقرب إلى أفلام الأطفال.


إذن ماذا ستفعل في اللعبة؟ تحكي لعبة  Hello Neighbor مهكرة قصة رجل يتسلل إلى منزل جارته لاكتشاف الاسرار المخفية في الطابق السفلي. ومع ذلك، فقد اكتشف وجوده قريبا من المالك FastIidious. إذا لم يكن حذرا، فإن مصير غير معروف سيحدث له. 


مهمة اللاعب واضحة، فقط اقتحام منزل الجار وتجد قبوته السرية. الهدف الرئيسي هو أن يتجنب اللاعب الكشف أثناء عرقلة الفخمة في الداخل. ستتضمن كل غرفة أسرار غريبة، والتحديات ستصبح أكثر هائلا لأن اللعبة تقدم. في شاشة اللعبة، سيتعين عليك حل عدد قليل من الألغاز في نفس الوقت تتجنب اسم المضيف بشكل كبير. إنها عملية حل الألغاز وتجنب الشرير الذي سيخلق جو اللعبة. لكن ما زلت أستطيع تصنيفها كأرعب بفضل ميكانيكا كبيرة.



 مع لعبة Hello Neighbor مهكرة الجزء الثاني ، كل شيء هو بالضبط نفس الشيء. عندما تفتح الباب الخطأ ، سيراك الجار ، وسيتعين عليك الركض كما لم يحدث من قبل لإيجاد طريقة للهروب. 


حتى خاصية الذكاء الاصطناعي في لعبة Hello Neighbor  رائعة جدًا لدرجة أنها تتذكر مسرحياتك الفاشلة السابقة لتغيير الطريقة التي تتصرف بها اللعبة.

تقوم

قم بتنزيل لعبة Hello Neighbor مجانا من ميديا فاير برابط مباشر و مضغوطة بحجم صغير ويمكنك الحصول على رابط التحميل من خلال التوجه للاسفل.


مميزات Hello Neighbor apk مهكرة

  1. رسوم رائعة جداً 
  2. اللعبة كاملة بدون شراء 
  3. تجربة مقاربة للعبة على اجهزة PS4/XBOX
  4. داعمة  للأجهزة الضعيفة 
  5. متوفرة للكمبيوتر والاندرويد و الايفون 
  6. تدعم منظور شخص أول 

بعد مشاهدة مميزات لعبة الجار النفسيه انتقل للفقرة التالية للتعرف على  كيفية تحميل اللعبة للاندرويد و للكمبيوتر من ميديا فاير.

طريقة تحميل لعبة Hello Neighbor apk من ميديا فاير

تستطيع تحميل لعبة هلو نيبور Hello Neighbor مجاناً بأخر اصدار لهواتف اندرويد و للكمبيوتر من خلال موقعنا.


خطوات تحميل hello neighbor للموبايل من ميديا فاير

  1. اضغط على Download  لغرض تحميل لعبة Hello Neighbor للاندرويد مجانا للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير
  2. بعد الضغط سيتم توجيهك الى صفحة تحميل لعبة هالو نيبور مجانا للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير.
  3. سيتم تحويلك الى ميديافاير لتحميل لعبة جار النفسيه مجانا.


روابط تنزيل Hello Neighbor apk مجانًا برابط مباشر من ميديا فاير 

للتعرف على Hello Neighbor game  في متجر جوجل بلاي


تنزيل لعبة Hello Neighbor نسخة مدفوعة مجانا من ميديا فاير للاندرويد آخر اصدار


Download Hello Neighbor game mod free for Android latest version.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-