لعبة ‏Hello Neighbor ‎ للاندرويد نسخة مدفوعة اخر اصدار تنزيل مجاني

لعبة Hello Neighbor  نسخة مدفوعة اصدار 1.0b

في Hello Neighbor ، لن يضطر اللاعبون إلى الشعور بالخوف أو الخوف حتى الموت من خلال تخويف الوحوش في اللعبة لمجرد عدم وجود مثل هذه الأشياء المرعبة في اللعبة. لا يزال جو اللعبة مشرقًا ويسمح لك بالضياع ، والانغماس في العالم الافتراضي للعبة بدلاً من إشراكك في الخوف. بدلاً من الزومبي كامل الأسنان أو الوحش الشرس ، فإن وحوش اللعبة هي شخصية كرتونية تبدو سخيفة بعض الشيء مع ملصق غريب ورأس كبير وعنق ، لكنها تجعلك تشعر بأنك أقرب لأن شكل الشخصية أقرب إلى أفلام الأطفال.

إذن ماذا ستفعل في اللعبة؟ يحكي Hello Neighbor قصة رجل يتسلل إلى منزل جارته لاكتشاف الأسرار المخفية في الطابق السفلي. ومع ذلك، فقد اكتشف وجوده قريبا من المالك FastIidious. إذا لم يكن حذرا، فإن مصير غير معروف سيحدث له. مهمة اللاعب واضحة، فقط اقتحام منزل الجار وتجد قبوته السرية. الهدف الرئيسي هو أن يتجنب اللاعب الكشف أثناء عرقلة الفخمة في الداخل. ستتضمن كل غرفة أسرار غريبة، والتحديات ستصبح أكثر هائلا لأن اللعبة تقدم. في شاشة اللعبة، سيتعين عليك حل عدد قليل من الألغاز في نفس الوقت تتجنب اسم المضيف بشكل كبير. إنها عملية حل الألغاز وتجنب الشرير الذي سيخلق جو اللعبة. لكن ما زلت أستطيع تصنيفها كأرعب بفضل ميكانيكا كبيرة

هل تتذكر Outlast؟ إذا رأيت وحشًا ، فإن خيارك الوحيد هو الجري والاختباء والأمل والصلاة في وقت واحد حتى لا تجدك تلك المخلوقات المثيرة للاشمئزاز. مع Hello Neighbor ، كل شيء هو بالضبط نفس الشيء. عندما تفتح الباب الخطأ ، سيراك الجار ، وسيتعين عليك الركض كما لم يحدث من قبل لإيجاد طريقة للهروب. حتى خاصية الذكاء الاصطناعي في اللعبة رائعة جدًا لدرجة أنها تتذكر مسرحياتك الفاشلة السابقة لتغيير الطريقة التي تتصرف بها اللعبة ، وربما تنغمس مرة أخرى في زخارف جديدة تمامًا لم تكن تتوقعها من قبل في هذا المنزل الملون. عندما يتم القبض عليك ، سوف تقوم بإعادة تشغيل المستوى على الفور. اللعبة تريد أن تمنحك الشعور بالخوف والتوتر ، لا أن تخيفك حتى الموت.

مميزات Hello Neighbor

  1. رسوم رائعة جداً 
  2. اللعبة كاملة بدون شراء 
  3. تجربة مقاربة للعبة على اجهزة PS4/XBOX


للتعرف على اللعبة في متجر قوقل 
اضغط هنا
* التنزيل من قناة التليجرام ⬇️
تنزيل Hello Neighbor نسخة مدفوعة


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق