أفضل طريقة لتنزيل فيديو من بنترست

تنزيل فيديو من بنترست , تحميل فيديو من بنترست, تحميل الفيديوهات من pinterest ,  تنزيل فيديو من بنترست للاندرويد , تنزيل فيديو من بنترست للايفون, تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر.


سنتحدث في هذا المقال عن افضل الطرق و اسهلها لكيفية تحميل الفيديو و الصور من برنامج التواصل الاجتماعي الشهير Pinterest و سيشمل ذلك أكثر من طريقة واحدة لغرض تحميل فيديو بدقة عالية و لمختلف الأجهزة سواء كنت تستخدم Pinterest  من خلال  هاتف اندرويد او ايفون او جهاز كمبيوتر و لكن قبل ذلك دعنا نتعرف اكثر على تطبيق Pinterest.

ما هو Pinterest ؟

بنترست أو بينترست و بالإنجليزية (Pinterest) هي شبكة اجتماعية أمريكية تم إطلاقها عام 2010 لحفظ الفيديوهات والصور بطريقة مختلفة عن باقي مواقع السوشيال ميديا, حيث يمكن لكل مشترك في Pinterest القيام بعمل حائط افتراضي يعرف بـ (Board) لتعليق او تدبيس (Pin) أي صورة أو فيديو يعجبك على الإنترنت.


تفاعل أي مشترك من مشتركي البنترست عن طريق ضغط الزر إعجاب (like) للفيديو أو للصورة فهو سيقوم بتدبيس Video أو photo على الحائط الافتراضي الخاص به في هذا التطبيق, لذا فأن Pinterest هو مكان مخصص لحفظ video و image المفضلة التي تجدها على الإنترنيت و نشر محتوى المفضل لديك , المصدر ويكيبيديا.

بعد معرفة البنترست سنتطرق الان الى شرح كيف يتم تنزيل الفيديو من Pinterest:

كيفية تنزيل الفيديو من تطبيق Pinterest

على الرغم من كون Pinterest apk يتيح إمكانية حفظ الصور والفيديوهات على الحائط الافتراضي الخاص بحسابك داخل pinterest  إلا أن الكثير من المستخدمين يريدون الحفظ للفيديوهات على هواتفهم , و لهذا السبب قمنا بكتابة هذه المقالة مع توفير تطبيق ممتاز لغرض تحميل الفيديو من Pinterest و بشكل مباشر.


بإمكانك تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest بسهولة و بدون علامة مائية وذلك باستخدام برنامج Pinster Advanced Downloader و يصنف هذا البرنامج بكون الأفضل لحفظ وتنزيل المقاطع من موقع Pinterest وهو مجاني تماماً و سهل بالاستخدام و يمكنك تحميله من خلال التوجه الى أسفل المقال وستجد رابط تحميل برنامج Pinster Advanced Downloader app  النسخة المدفوعة  آخر إصدار.

اذا كنت ترغب تنزيل الفيديو من بنترست Pinterest  بتطبيق سريع و سهولة التنزيل من خلاله , أنه Pinster الحل الأمثل لك.

Pinster Advanced Downloader
تنزيل الفيديو من Pinterest


بواسطة Download Pinterest video downloader تسطيع تحميل عدد كبير من الفيديو (videos) وكذلك صور متحركة (gif) من موقع Pinterest  و بدقة HD وحفظ الفيديو في الاستديو الخاص بهاتفك و مشاهدته متى ما رغبت بذلك, و الان عزيزي القارئ اليك شرح لكيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest:


طريقة تحميل الفيديو من برنامج Pinterest مجانا

هذه الطريقة معتمدة لدى العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد و الايفون  لتنزيل (video) أو (Gif) من موقع Pinterest مجانًا وبسهولة بعد إتباع الخطوات التالية:


  1. الخطوة الأولى قم بتنزيل Pinterest اخر اصدار من متجر جوجل بلاي
  2. بعدها حمل Video Downloader و سنرشح لك تطبيق Pinster Advanced Downloader
  3. بعد تثبيت Video Downloader على هاتفك الاندرويد انتقل الى موقع Pinterest و حدد الفيديو الذي تريد تنزيله و انسخ url الخاص به.
  4. بعد نسخ اللينك افتح برنامج Video Downloader ثم الصق الرابط الصورة أو لل (videos) في خانة البحث لتطبيق Pinster Advanced Downloader 
  5. ثم انقر بحث و سيظهر لك زر Download  اضغط عليه وسوف تتمكن من خلاله تحميل مقاطع الفيديو وبإمكانك اختيار دقة و صيغة الفيديو و تتوفر عدة صيغ بضمنها mp4.
  6. اما للآيفون (iphone) و الكمبيوتر(pc) فيمكنك تنزيل فيديو من بنترست من خلال موقع pintodown وكل ما عليك الانتقال الى Pinterest  وانسخ رابط الفيديو ثم اعمل لصق في مستطيل Search و احفظ الفيديو في جهازك وبدون الحاجة الى  برامج.

Download pinterest video downloader

نظرًا لكثرة المستخدمين الذين يبحثون عن كيفية تنزيل مقاطع فيديو من موقع Pinterest.com وفرنا لكم اليوم  Pinster Advanced Downloader وهي أداة مجانية يمكنك من خلالها تنزيل فيديو من تطبيق Pinterest مجاناً والذي يعد من احسن التطبيقات لأجهزة الهاتف المحمول المخصصة لتنزيل مقطع فيديو من بنتريست.


Pinster AD يسمح لك بتحميل فيديوهات و موسيقى وصور من بينتيريست وهو يتميز بكونه بسيط وسهل الاستخدام للتطبيق كما يحتوي على مجموعة أدوات رائعة وبإمكانك تشغيل وسائط مع عرض قائمة بالمقاطع للفيديوهات التي قمت بتنزيلها من خلالها.


شاهد أيضاً:


خلاصة المقال: تعرفنا معنا على pinterest وكيفية تنزيل الفيديو من موقع بنترست من خلال أشهر تطبيق تنزيل الفيديو من بنترست بالإضافة الى download gif  و download  video. 

روابط تحميل Pinster اخر تحديث

تحميل Pinster pro للأندرويد

download pinterest video downloader free.

first step, open website and  copy of link of images or videos and go to program and paste and click  download tap icon and share on your mobile phone or play it.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-