تحميل برنامج TextNow مهكر للاندرويد

تطبيق TextNow مهكر  هو تطبيق مراسلة فورية يوفر للمستخدمين رقم هاتفي مجانياً لإرسال الرسائل النصية القصيرة  والمكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وميزات مثيرة للاهتمام مثل إمكانية تخصيص رنة الهاتف وإضافة توقيع للرسائل النصية.


يعد برنامج TextNow مهكر اخر اصدار  مثالياً لأولئك الذين يحتاجون إلى رقم هاتف للتواصل مع الآخرين ولكن لا يرغبون في دفع تكاليف باهظة. فالتطبيق يمنح المستخدمين رقم هاتف مجاني للاستخدام الشخصي والعملي، ويسمح لهم بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية بدون الحاجة إلى شراء بطاقة SIM.


يتضمن برنامج TextNow نسخة مدفوعة أيضاً خدمة الرسائل الصوتية والفيديو، والتي تجعل من الممكن إرسال رسائل مسجلة ومقاطع فيديو قصيرة بسهولة. كما يتميز تكست نو مهكر بميزة تخزين جميع الرسائل والمكالمات في السحابة، مما يسمح لك بالوصول إلى السجلات من أي جهاز تتصل به.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء خطط البيانات المدفوعة لزيادة حجم البيانات المتاحة لديك وتحسين جودة المكالمات والرسائل. وتتيح لهم هذه الخطط الوصول إلى المزيد من الميزات مثل إمكانية استقبال المكالمات وإرسال الرسائل النصية إلى أرقام خارجية.


بشكل عام، يعتبر برنامج TextNow مهكر  تطبيقاً ممتازاً لأولئك الذين يبحثون عن وسيلة سهلة ومجانية للتواصل مع الآخرين، باستخدام ارقام امريكية مجانية وإرسال النصوص و إجراء المكالمات الصوتية والمرئية مجانًا.


تطبيق textnow مهكر  هو افضل برنامج احترافي للحصول على رقم امريكي  مجانا لتلقي الرسائل النصية لانشاء حساب واتس اب و تليجرام, تستطيع تحميل برنامج textnow premium مهكر  برابط مباشر من موقع ميديا فاير في  اسفل المقال.

تحميل برنامج TextNow مهكر كامل
تحميل برنامج TextNow مهكر كامل

مميزات برنامج Textnow premium للاندرويد مهكر 

برنامج TextNow Premium مهكر مجانا هو برنامج للهواتف المحمولة يتيح لك إمكانية بإجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية دون الحاجة إلى عقد عقد خدمة الهاتف المحمول التقليدية. وتتضمن بعض ميزات النسخة المدفوعة من تطبيق TextNow Premium  للاندرويد مجانا ما يلي:

  1. رقم هاتف أمريكي  افتراضي: يمكنك الحصول على رقم هاتف افتراضي مجاني عند تسجيل الدخول لأول مرة، و يمكنك استخدامه لإجراء واستقبال المكالمات والرسائل النصية دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية.
  2. مكالمات دولية: يمكن لمستخدمي برنامج TextNow Premium مهكر للاندرويد الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم في كل أنحاء العالم بأسعار معقولة، ويمكن للمستخدمين شراء الرصيد المسبق لاستخدامه في المكالمات الدولية.
  3. مكالمات فيديو: يمكنك  الاستمتاع بمكالمات فيديو عالية الدقة وبدون تقطيع وذلك بفضل التكنولوجيا المستخدمة في تطبيق Textnow apk للاندرويد.
  4. تخطيط الرسائل: يمكن تخطيط الرسائل وإرسالها في وقت محدد مسبقًا، وهذه الميزة تفيد الأشخاص الذين يحتاجون إلى تذكير شخص ما بشيء معين.
  5. الإعلانات: تستطيع  الاستمتاع بتجربة الاستخدام دون الإزعاج من الإعلانات المزعجة، حيث تتضمن النسخة المدفوعة من برنامج  TextNow Premium مجانا بآخر اصدار عدم وجود اعلانات.
  6. التخزين السحابي: يمكن للمستخدم الاستمتاع بتخزين رسائلهم وسجلات المكالمات في التخزين السحابي الخاص بالتطبيق، ويسمح  لهم بالوصول الى بياناتهم في اي وقت.

شاهد ايضا برنامج truecaller  مهكر لكشف هوية المتصلين

طريقة الحصول على رقم أمريكي مجاناً بواسطة Textnow 

يمكن الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني عبر تطبيق TextNow مهكر للاندرويد عن طريق الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق TextNow apk مهكر من موقع خبراء الأندرويد.
  2. بعد تثبيت تطبيق تكتس ناو مهكر، قم بفتحه واختر خيار "Sign up Free" للتسجيل في الخدمة.
  3. أدخل بريدك الإلكتروني الصحيح وكلمة المرور واضغط على "Sign up".
  4. بعد تسجيل الدخول، اختر الرمز البريدي للمنطقة التي ترغب في الحصول على رقم هاتف منها.
  5. بعد ذلك، سيتم عرض رقم هاتف أمريكي افتراضي لك. يمكنك استخدام هذا الرقم لإجراء واستقبال المكالمات والرسائل القصيرة من أي مواطن داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
يجب الانتباه إلى أن الرقم الافتراضي الذي يتم توفيره مجانًا سيتم تغييره كل 7 أيام إذا لم يتم تفعيل خدمة TextNow Premium. وعلاوة على ذلك، فإن الرقم الافتراضي الذي يتم توفيره مجانًا لا يمكن استخدامه للتحقق من الحسابات المصرفية أو الحسابات المرتبطة بالأعمال التجارية.



الملخص: بعد تنزيل Textnow pro مهكر للاندرويد و تثبيته على هاتفك و أستخدمه للرسائل و تلقي مكالمات مجانية بواسطة الأرقام الامريكية.

رابط تحميل تطبيق textnow premium  مهكر اخر اصدار


يمكنك تحميل برنامج  textnow mod مدفوع  للايفون و الاندرويد بنسخته الأصلية اضغط على الرابط ثم انتظر 10 ثوان وبعدها سيتم تحميل البرنامج مجانا.



تحميل تطبيق textnow apk مهكر أخر إصدار من ميديا فاير 



 .download textnow free for android

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-