تحميل لعبة Dead Target مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 لعبة Dead Target مهكرة اخر اصدار للاندرويد

لعبة Dead Target مهكرة اخر اصدار للاندرويد
Download Dead Target Mod Apk For Android


يضع DEAD TARGET Mod APK اللاعب باعتباره الوكيل الوحيد المتبقي لمحاربة مدينة الزومبي. بمهارة ومراوغة ذكية ، يجب عليك إسقاط الزومبي ، وإنقاذ زملائك في الفريق- العميل ام M ، وجمع الرسائل السرية وإنقاذ المدينة.

DEAD TARGET هي لعبة إطلاق نار من الدرجة الأولى مع محاكاة لمدينة موبوءة بالزومبي. في ساحة البقاء الشرسة هذه ، يتم تحديد الحياة والموت من خلال قدرتك على إطلاق النار العبقري. مهمتك هي البقاء على قيد الحياة ويجب أن تجد طريقة للهروب من مدينة الزومبي. جاذبية هذه اللعبة هي الشعور الواقعي بفضل الرسومات الحادة والصوت كما لو كنت تتحول إلى شخصية في اللعبة ، تقاتل مع جميع أنواع الزومبي في المناظر الطبيعية المدمرة للمدينة المدمرة التي قتلها جيش الزومبي.

الجميع ميت ، عليك أن تجد حياتك

عند الدخول إلى بداية اللعبة ، سيظهر السياق تدريجيًا. مدينة مقفرة ومظلمة بها الكثير من جثث الأنهار التي تحوم في كل مكان. هذا هو نتيجة خيانة شركة MZ للمعاهدة وإطلاق وباء الزومبي في المدينة فقط لإجبار الرئيس على الانصياع لهم. سيتحول اللاعبون إلى وكيل من مفرزة مرسلة لتدمير أوندد.

ومع ذلك ، فقد هزم جيش الزومبي الفريق بأكمله ؛ أنت فقط والوكيل M. هل أنت مستعد لبدء اللعب على الفور ؟!

كلما زاد الخطر ، كلما زاد التهيج

هل سبق لك أن شعرت بالخوف والرغبة في المحاولة؟ في DEAD TARGET ، سيكون عليك الاختباء من الزومبي وإسقاط الزومبي لإيجاد طريقة للهروب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعب جمع المزيد من المعلومات لإبلاغ الجيش ، في انتظار التعزيزات.

سيواجه اللاعب الأمر بمفرده في جميع المواقف لأن زميله الوحيد المتبقي ، الوكيل M ، في خطر أيضًا ، ويجب أن تجد طريقة لإنقاذه. بالوقوف أمام هدوء المدينة وحياة زملائهم في الفريق ، سيشعر اللاعبون بالإثارة والإثارة. شيق أليس كذلك ؟!

كن الأقوى ، أنقذ المدينة

من مدينة جميلة ، بحيل شركة MZ ، تحولت إلى مدينة قذرة ، وأصبح الناس المصابون بالفيروس زومبيًا. كل شارع ، كل جدار ، أو زاوية مخفية بها زومبي يختبئون. امشِ بحذر واستكشف الجدران والمباني أو أسقطها لمنع الزومبي من الهجوم. ستكون هناك نقاط مخفية للرسائل السرية والاستخبارات العملية لإنقاذ المدينة في المدينة. كلما وجدت المزيد من الرسائل السرية ، زادت سرعة عودة المدينة إلى ما كانت عليه من قبل.

رسومات وتصميم DEAD TARGET هي أيضًا رائعة جدًا مقارنة بألعاب الرماية اليوم. المشهد المدمر للمدينة ، المباني ، الجدران ، ... هي مجرد أشكال خارجية ، لكنها بالفعل جذابة للغاية للاعبين.

تم تعيين الزومبي والبنادق أيضًا على التغيير وفقًا لكل مستوى. ستكون هناك أنواع مختلفة من الزومبي: صغير ، كبير ، أزرق ، رمادي ، إلخ. اعتمادًا على النوع ، ستحصل على نقاط إضافية إضافية. تنقسم البنادق أيضًا إلى أنواع عديدة ؛ في البداية ، ستستخدم أكثر أنواع الأسلحة شيوعًا. بعد تلقي نقاط المكافأة من قتل الزومبي ، استخدم هذه النقاط لترقية البنادق لتصبح أكثر قوة.

مميزات Dead Target مهكرة اخر اصدار 

  • قائمة بالتعديلات
  • الوضع الخارق
  • ضرر مضاعف للزومبي
  • جواهر غير محدودة
  • ذهب و اموال غير محدود
  • قنابل و علاج غير محدود


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق