تحميل لعبة BattleShip نسخة مدفوعة اخر اصدار

 تحميل لعبة BattleShip نسخة مدفوعة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة BattleShip نسخة مدفوعة اخر اصدار للاندرويد


Download BattleShip Apk For Free

في هذا المقال ستتمكن من تحميل لعبة BattleShip بنسختها المدفوعة و اخر اصدار لها. 


أنت من محبي ألقاب الحركة التكتيكية ولكنك تشعر بالملل الشديد من المعركة على الأرض ، فلماذا لا تجرب يدك في ألعاب البوارج على المحيط الشاسع مع المعارك البحرية الصعبة. ربما تكون BATTLESHIP هي الأبرز في هذا النوع. هذه هي النسخة الرسمية من لعبة المعارك البحرية الكلاسيكية من Hasbro ، والتي تمنحك معارك سفن دراماتيكية جنبًا إلى جنب مع طريقة لعب فريدة من نوعها. أنت على وشك تجربتها.

أفضل لعبة في الطور الكلاسيكي

تدور أحداث اللعبة في منطقة نجوم شاسعة وواسعة ، وتعيد إنتاج المشهد بدقة تقريبًا مع ساحة المعركة البكاء في الحياة الواقعية. سيتم تحويل اللاعبين إلى أحد القادة اللامعين ، جنبًا إلى جنب مع هذه الشخصية ، للمشاركة في المعارك البحرية الدرامية التي تجري أمام أعينهم مباشرة. ستكون مسؤولاً وتقرر التحكم في اتجاه السفينة واختيار خصوم آخرين لبدء معركة بحرية ملحمية.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تتوقف المعركة عند قائد واحد. ومع ذلك ، فإنه يوفر أيضًا للعديد من القادة البحريين مهارات قيادية مختلفة ستفتح اعتمادًا على المستوى الذي يحققونه. لذلك ، للتعامل مع خصوم أقوياء وإكمال جميع المهام الموكلة إليهم ، بالإضافة إلى الاعتماد على المعدات التقنية المتقدمة التي توفرها اللعبة ، يجب أيضًا الاستفادة من التكتيكات المعقولة لكل لاعب. قيادة البحرية للقتال بثقة في كل معركة دامية.

تمرن على مستويات متعددة من مستويات مختلفة

عند الانضمام إلى اللعبة ، يمكن للاعبين أيضًا تجربة وضعين للعبة ، لكل منهما طريقة اللعب ولجماهير مختلفة ، بما في ذلك الوضع الكلاسيكي للمبتدئين. ابدأ بعملية معتدلة وسرعة ثابتة والعديد من دروس الدعم المفيدة. وضع القادة ، حيث تحدث معارك شرسة بخطى سريعة ، مما يتطلب من اللاعبين أداء حركات سريعة ووضع استراتيجيات فعالة لهزيمة العديد من الأعداء الأقوياء.

أو لنكون أكثر تحديدًا ، عند القدوم إلى الوضع الكلاسيكي ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في المواجهات بعمليتين رئيسيتين فقط: الاتصال والضربة. اغرق أسطول خصمك قبل أن يغرق أسطولك. بالنسبة إلى وضع القائد ، مع أسلوب اللعب التكتيكي القائم على الأدوار - وهو نوع جديد تمامًا مع العديد من القدرات الخاصة الفريدة للاعب. سيختبرون معارك تكتيكية درامية على متن بوارج بأشكال جديدة.

قم بتخصيص نوع اللعب المفضل 

يحق للاعبين أيضًا اختيار طريقة اللعب وفقًا لتفضيلاتهم. في وضع اللاعب الفردي ، ستلعب وجهاً لوجه مع القادة الذين يتحكم فيهم Al. هذه فرصة ممتازة لك لممارسة مهاراتك واستراتيجياتك التدريبية قبل الدخول في معارك حقيقية مع العديد من اللاعبين الآخرين. ستقودك إلى معارك بحرية كبيرة مع جميع القادة من العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم في لعبة متعددة اللاعبين. تحدى نفسك وأظهر شجاعتك في هذه الرحلة.

بناء منصة استعدادًا للحرب

يعد نشر الأسطول أمرًا مهمًا لكسب المجد في كل معركة بحرية. سيتم تقسيم كل أسطول إلى فرق اعتمادًا على التكتيكات الهجومية أو الدفاعية للاعب على كل شاشة. افترض أن الشخص أكمل هذه الاستراتيجيات وانتصر. في هذه الحالة ، ستتاح لقائد البحرية الخاصة بك الفرصة لكسب المزيد من الميداليات الجديدة وترتيب أعلى وأعلى وأن يصبح القائد النهائي للأسطول في BATTLESHIP.

البحث وجمع الموارد الغنية

في عملية القتال والتركيز على القتال ، لا ينسى اللاعبون البحث عن موارد أكثر ثراءً وجمعها. ستمنح اللعبة هذه الموارد بعد إكمال المهمة المعينة أو حتى الظهور بشكل غير متوقع أثناء اللعبة. استفد من هذه الموارد لمساعدة قادتك البحريين على تنشيط قدرات خاصة قوية. ستحقق بالتأكيد نصرًا هائلًا مثل 100٪.

صوت مذهل وجودة مختلطة

أهم ما يميز اللعبة ، خاصة في جودة رسوماتها الممتازة. يتم تصوير جميع الزوايا في اللعبة من قبل الشركة المصنعة بالتفصيل والصدق. تستخدم اللعبة لعبة الألوان الباردة التي تتوافق مع طبيعة المعارك البحرية الصعبة والدرامية. بالإضافة إلى ذلك ، مع المزيج المثالي من المؤثرات الموسيقية ، تزيد BATTLESHIP من مستوى البلاغة والروعة أثناء اللعب.

لقد نجحت اللعبة في تصوير معركة بحرية هادئة ولكنها أقل دراماتيكية ودرامية لأشخاص لا يقهرون ويتحملون تكتيكات عسكرية فريدة من نوعها. تمنح BATTLESHIP اللاعبين جوًا عندما تكون ملحمية مثل معركة حقيقية ، مع إضافة أوضاع لعب متعددة والتنقيح الدقيق للميزات الجديدة المضمونة لمنحك تجربة رائعة.


تحميل لعبة BattleShip كاملة اخر اصدار 

Download BattleShip Full Game Apk 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-