تحميل لعبة Fading City Apk اخر اصدار للاندرويد

 تحميل لعبة Fading City مهكرة للاندرويد 

تحميل لعبة Fading City مهكرة للاندرويد
Download Fading City For Android


تقع لعبة Fading City في مدينة مدمرة ، محاطة بالضباب والغبار الأزرق الخطير. هناك أيضًا أنواع غريبة تتربص دائمًا للسيطرة على المدينة. يجب على اللاعبين استخدام الأسلحة لتدمير تلك الحيوانات وإعادة بناء هذه المدينة.

نبذة عن اللعبة 

مدينة ضبابية محاطة بالضباب ، مدينة تحت الأنقاض فقط في Fading City ، وتنتظر منك القدوم لتحديث كل شيء. سيصبح اللاعبون المنقذون الذين يجلبون الحياة إلى هذه المدينة ، وللقيام بذلك ، وسيتعين عليك أيضًا مواجهة آلاف الصعوبات في المستقبل.
Fading City هي لعبة أصدرتها شركة NetEase Games مؤخرًا ، لكن جاذبيتها أصبحت أقوى من أي وقت مضى. ستجعل الرسومات الجميلة والمحتوى الجديد سيذهل الناس.

كن مُصنِّفًا لأرض جديدة

تقع Fading City في مدينة تسمى Weidu ، وهي ملقاة تحت الأنقاض ، محاطة بكمية من الضباب الدخاني. اللاعبون لديهم مهمة المجيء إلى هنا واستعادة هذه الأرض ؛ أنتم الرواد ، وأخذتم زمام المبادرة في إعادتها إلى السلام. يمكنك تشكيل فريق من 2 إلى 4 أشخاص لإنقاذ المدينة معًا. سيمنحك التعاون كفريق المزيد من القوة للقتال ، بالإضافة إلى ربط الجميع معًا.
إن بناء كل شيء من كومة من الأنقاض ليس بالأمر السهل ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى التصميم والشجاعة ليتمكنوا من المغامرة في مكان يكمن فيه الخطر. سيكون عليك أن تكافح مع الحياة من أجل البقاء لأن هذا المكان قد مات الآن ، وعليك أن تعيش لإنقاذه.

قف في وجه غزو الأجانب

عند القدوم إلى Fading City ، دائمًا ما تكمن الأخطار حولها ، ويجب على الناس محاربتها. دائمًا ما تهدد الحيوانات الغريبة القوية هذه المدينة ؛ الأشخاص الذين يعيشون هنا هم أيضًا خطرون ، لذلك عليك أن تكون على أهبة الاستعداد وأن تدمرها. يمكنك العثور على الإمدادات أو صنع أسلحتك الخاصة لمحاربة الوحوش الشريرة. إذا كان العثور على الأسلحة أمرًا صعبًا للغاية ، فقم بحل ألغاز اللعبة ؛ سوف يمنحك المزيد من الأسلحة والقوة.
لا يهدد الفضائيون المدينة فحسب ، بل إن الغبار الأزرق أيضًا يجعل هذه المدينة أكثر خطورة من أي وقت مضى. تغطي ذرات الغبار هذه المدينة ، ويمكن أن تقتلك ، لذا ابحث عن أفضل الطرق لتجنبها. يمكنك بناء ملاجئ تحت الأرض للدفاع ضدها أو استخدام الأسلحة لتدميرها.

تجارب حياة واقعية

لن تخيب ألعاب NetEase آمال اللاعبين بالتجارب المثيرة في هذه الأرض البكر. إن التصميم الجرافيكي الجميل والواقعي والصوت المفعم بالحيوية يجعل الناس غير قادرين على مغادرة هذه المغامرة الشاقة ، وربما تكون هذه هي أكثر التجارب قيمة التي لا يمكن أن يجلبها سوى Fading City.
لحظات التشويق والتشويق والخوف من التهديدات المحيطة هي المشاعر التي يجلبها Fading City للاعبين. يجب أن تكون شخصًا شجاعًا لتتمكن من تدمير جميع أنواع الكائنات الفضائية المخيفة. أنت الرائد في إنقاذ المدينة ، لذا انضم إلى هذه اللعبة الآن وغير هذه المدينة المحتضرة.

معلومات عن اللعبة 

  1. تدور أحداث اللعبة في مدينة مدمرة تسمى Weidu ، مهددة بالغبار الأخضر والوحوش الغريبة.
  2. سيكون عليك العثور على أسلحة وتصنيعها لتتمكن من تدمير الحيوانات الغريبة الكامنة فيك. ستكون هناك أيضًا ألغاز لمساعدتك في العثور على الأسلحة بسهولة أكبر.
  3. سيكافح اللاعبون من أجل بقائهم في هذه المدينة ، لذا قم ببناء ملاجئ تحت الأرض لحماية نفسك.
  4. تتيح لك اللعبة التعاون مع العديد من الأشخاص لتشكيل فريق قوي من 2-4 أشخاص وإنقاذ المدينة
  5. رسومات جميلة وصوت حي ومحتوى جديد ومثير هو ما تقدمه لنا شركة NetEase Games.
تحميل اللعبة 

تحميل لعبة Fading City اخر اصدار للاندرويد 

Download Fading City Apk For Android


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-