تحميل لعبة The House Of Da Vinci 2 اخر اصدار كاملة للاندرويد مجانا

 تحميل لعبة The House Of Da Vinci 2 الجزء الثاني اخر اصدار كاملة

تحميل لعبة The House Of Da Vinci 2 الجزء الثاني اخر اصدار كاملة
Download The House Of Da Vinci 2 For Android 


لعبة منزل دافنشي واحد من اجمل و أفضل العاب الأندرويد على الاطلاق, لما تحتوي من افكار و رسومات مذهلة.

هل تعلم أن ليوناردو دافنشي عبقري قدير ترك للأجيال القادمة كنزًا من الأعمال الفكرية والفنية؟ لقد كان موضوعًا للعديد من الأعمال في جميع المجالات ، بما في ذلك الألعاب ، وخير مثال على ذلك The House of Da Vinci 2. هذه لعبة ألغاز رائعة تأخذك في رحلة عبر الزمن لكشف أسرار منزل هذا العبقري.

السفر عبر الزمن في وقت النهضة

يدور سياق لعبة The House of Da Vinci 2 حول الكشف عن الألغاز في منزل اللوحة العبقري ليوناردو دافنشي من عصر النهضة. في هذه اللعبة ، تلعب كمتدرب ليوناردو دافنشي ، تحمل اسم جياكومو. يمكنك العودة عبر الزمن إلى تلك الأيام المجيدة واكتشاف الأحداث التاريخية الغامضة التي جلبت نقاط تحول ضخمة للعالم البشري.
سوف تنغمس في عالم مليء بالألغاز المثيرة والأجهزة الميكانيكية والاختراعات المذهلة. السلاح الوحيد الذي يمكنك إحضاره معك عند بدء هذه المغامرة عبر المكان والزمان هو عقلك. هذا عالم ستطور فيه عقلك وذكائك ومهاراتك بشكل كامل.

ليوناردو دا فينشي - مثل ممتاز عن النهضة

أصبح ليوناردو دافنشي أسطورة لنا نحن البشر. لم يكن مجرد عبقري في الرسم. كان أيضًا مخترعًا عظيمًا وعالمًا ومهندسًا عبقريًا. كان أفضل ممثل للعلم والرسم في ذلك الوقت. تعتبر أعماله دائمًا أثمن الأعمال الفنية. هذه التحف ليست لوحات فنية فقط ؛ كما أنها مخطوطات مرسومة باليد للعديد من الأعمال المعمارية والعلمية. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، يمكنك مشاهدة بعض روائعه الفريدة.

مقدمة قصة رهيبة

يتم سرد قصة اللعبة بشكل واضح من البداية إلى النهاية بسرد وثيق للغاية. إلى جانب الصوت الملحمي ومرئيات عصر النهضة الجريئة ، ستشعر بالقشعريرة وستتعلق بكل قصة يتم سردها. تحدث جميع تطورات القصة من منظور الشخص الأول ، مما يمنحك شعورًا غامرًا حقيقيًا كما لو كنت تدخل ببطء هذا العالم الغامض والساحر.

كل شيء له سبب

The House of Da Vinci 2 هي لعبة ألغاز مكثفة ، وتدور حبكة اللعبة بأكملها حول حل الألغاز. سيكون عليك استكشاف المبنى والعثور على جميع الألغاز التي تحتاج إلى إجابات. القرائن التي تجدها حيوية ؛ يمكن تجميعها معًا لتصبح الإجابة على سؤال صعب. يمكنك أيضًا الاستفادة من الآليات الميكانيكية التي تراها ؛ يمكن أن يؤدي تحريكها إلى فتح باب سري محدد. هل من الممكن ألا تتجاهل أي تفاصيل صغيرة لأنها يمكن أن تكون في النهاية دليلًا لحل الألغاز الأخرى؟

في بعض الأحيان عند النظر إلى كل عنصر والتكهن به ، ستجعلك كل التفاصيل في اللعبة متحمسًا. ستكون مشاعر القلق والعصبية والفضول والتوتر الشديد هي المشاعر العظيمة التي توفرها لك لعبة الألغاز المعقدة هذه. في ألعاب الألغاز ، كما يقولون ، أو في The House of Da Vinci 2 على وجه الخصوص ، يظهر كل شيء لسبب ما ، وعليك معرفة السبب الحقيقي. ستكون الملاحظة والمثابرة والتفكير المنطقي مزايا مهمة عند لعب هذه اللعبة. إذا كنت تعتقد أنك لست جيدًا حقًا في هذه المهارات ، فستساعدك هذه اللعبة على ممارستها وتطويرها.

رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة

ستجعلك الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تصور كل سطر من الأعمال الفنية مندهش لأنها جميلة جدًا. سيعطيك الاعتماد على هندسة عصر النهضة والآلات العلمية مناظر جذابة وغامرة. ستجعلك مفتوناً كل ركن من أركان هذا العالم وتريد فقط استكشاف هذا العالم إلى الأبد.

نظرًا لوجود العديد من الشائعات حول الرجل العظيم صاحب الموهبة الشاملة ليوناردو دافنشي ، أصبح فيما بعد موضوعًا مفضلًا في العديد من الأعمال الفنية مثل الأفلام والقصص. بما في ذلك هذه اللعبة ، لعبة صعبة, لعبة مناسبة للتعرف على عبقرية هذا الرجل العظيم.

مميزات هذه النسخة 

  • لعبة كاملة برابط مباشر
  • تنصيب تلقائي بدون نقل بيانات obb
  • تنزيل مجاني بدون شراء من المتجر 


تحميل لعبة The House Of Da Vinci 2 للاندرويد
Download The House Of Da Vinci 2 For Free

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-