تحميل لعبة GTA 3 للاندرويد

تحميل لعبة Grand Theft Auto 3 كاملة للاندرويد 

تحميل لعبة Grand Theft Auto 3 كاملة للاندرويد
Download GTA 3 Mod APK 

من خلال هذا المقال تستطيع تنزيل و تثبيت لعبة GTA 3 اخر اصدار كامل على الاندرويد مع ملفات الخزن.


تعد Grand Theft Auto حاليًا واحدة من أكبر سلاسل ألعاب الحركة والمغامرات على العديد من المنصات المختلفة. تتميز كل لعبة بخصائص فريدة وتمنح اللاعبين دائمًا منظورًا مختلفًا عن المنظمات السرية العاملة في العديد من الأراضي الأمريكية. ومع ذلك ، ستركز هذه المقالة على Grand Theft Auto III ، اللعبة الأولى في السلسلة التي تطبق رسومات ثلاثية الأبعاد ، مما يخلق نسيمًا جديدًا وتجربة جديدة مقارنة مع سابقاتها. الآن ، سيأخذ اللاعبون دور كلود مع Liberty City الأسطورية ويشرعوا في مغامرة جديدة في عالم مليء بالمخاطر والتآمر.

قصة فريدة من نوعها في العالم

الميزة الأكثر شيوعًا والمذهلة للإدخال الكامل في سلسلة GTA هي أسرار وروتين العصابات الإجرامية أو المافيا. ومن خلال GTA III ، سيكتشف اللاعبون كل شيء وقصص ومهام ووظائف والعديد من جوانب الحياة في العالم السفلي. علاوة على ذلك ، سيلعب اللاعب دور كلود ، الشخصية الشهيرة في العالم السفلي ، ولكن عليه الآن محاربة العديد من العائلات المختلفة أو عصابات المافيا من أجل البقاء والازدهار في Liberty City. إلى جانب ذلك ، سيتم وصف الحبكة بالتفصيل والحيوية ، ودمجها مع ممثل صوتي ممتاز ومشهد ثورة للاعبين ليغمروا ويستوعبوا كل التفاصيل الصغيرة أو أسرار المدينة.

لعبة مغامرات متفجرة وسريعة الخطى

اللعبة من نوع المغامرات والحركة ولكنها تستخدم مدينة مفتوحة للاعبين لاستكشافها أو إحداث فوضى حول كل ما يجدون. إلى جانب ذلك ، تركز اللعبة بشكل كامل على تعريض اللاعب لجميع الميزات أو المركبات ، بما في ذلك السماح له باستخدام الأسلحة أو مهاجمة كل شيء بحرية. وأيضًا ، كل إجراء له عواقبه ، وستزداد وتيرة اللعب تدريجيًا بناءً على سرعة تدمير اللاعب أو خطره. لا تتوقف عند هذا الحد ، ولكن المدينة ستحتوي أيضًا على الكثير من الأنشطة أو المفاجآت للاعبين للترفيه والاستمتاع تدريجيًا بكل جوهر الجيل الأول جنبًا إلى جنب مع البيئة ثلاثية الأبعاد.

نظام التحكم بسيط و سلس

GTA III هي بطبيعتها لعبة منصات متفوقة ، لذلك فهي تحتوي على العديد من التعديلات والتحسينات لمنح اللاعبين تجربة تحكم أكثر راحة لمنصات الأجهزة المحمولة. كما أنه يضيف العديد من الآليات الخاصة للتفاعل مع الأشياء ، بما في ذلك السباق عالي الكثافة وإطلاق النار بسهولة. علاوة على ذلك ، ستتغير وحدة التحكم باستمرار بناءً على التضاريس أو تكييف المركبات ، مما يسمح للاعبين بتحسين الاحتمالات في نظام التحكم والمزيد. والأفضل من ذلك هو أن تحركات الشخصية تجاه البيئة قد تحسنت كثيرًا ، ويمكن للاعبين تسلق المركبات أو الوصول إليها بسرعة أكبر مما كانت عليه في الإصدارات السابقة منها.

مهمات مثيرة وخطيرة

سيتم تقسيم مخطط اللعبة إلى مهام مختلفة لا حصر لها ، وستظهر منتشرة في جميع أنحاء المدينة بناءً على تقدم اللاعب. طريقة إنجاز المهمة بسيطة: الوصول إلى الوجهة المحددة على الرادار بأي مركبة. ومع ذلك ، سيكون لبعض المهام طرق بدء مختلفة ، ويحتاج اللاعبون إلى تلبية الشروط لمواصلة المحتوى الرئيسي. الأمر المثير للإعجاب هو أن كل مهمة ستسمح للاعبين باستكشاف جميع الميزات والوظائف المتاحة في اللعبة ، وحتى فتح العديد من الأسرار الأخرى للعالم السفلي. بناءً على القصة الرئيسية ، سيرى اللاعبون تغييرات كبيرة في الشخصية ، بما في ذلك شخصيته والعائلات التي تدور حوله.

رسومات مفعمة بالحيوية ومصقولة جيدًا

إلى جانب طريقة اللعب والقصة ، يحتوي GTA III على تحسينات مذهلة في جودة الرسومات والصورة. بالمقارنة مع المنصات الأخرى ، لا يزالون يستخدمون محركات رسومات ثلاثية الأبعاد من الجيل القديم ، مما يجعل الشخصيات والبيئة والجو أقل جاذبية. ولكن على منصة الهاتف المحمول ، فإن الشخصيات ومحيطها لها تغيير مثير للإعجاب وأكثر واقعية وأكثر ثراءً. ليس هذا فقط ولكن المباني أو الشوارع مليئة بالأنشطة والعناصر المرئية اللافتة للنظر التي لا تعد ولا تحصى. يتم تحديث كل شيء في الرسومات تمامًا مع تحسين تجربة اللعب للاعب إلى آفاق جديدة والمزيد.

اجمع الإنجازات والأسلحة المخفية

سيكون للاعبين المختلفين أسلوب إكمال جميع الإنجازات أو الجوائز المخفية في اللعبة ، لذلك سيمنحهم النظام كل ما يحتاجون إليه. علاوة على ذلك ، فإن المحتويات صعبة وشاقة ، حيث يضطر اللاعبون إلى البحث عن المقتنيات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. بالإضافة إلى الإنجازات ، فإن تنوع الأسلحة أو المعدات سيساعد اللاعبين على إكمال المهام بفعالية. أيضًا ، ستحتوي اللعبة على العديد من الآليات للاعبين لتحقيق الدقة المطلقة عند القتال في المعارك والأنشطة المختلفة.

GTA III هي اللعبة الأولى في الامتياز التي تطبق محرك الرسومات ثلاثية الأبعاد ، ولكن لديها العديد من التغييرات الجذابة على منصة الهاتف المحمول لتحفيز اللاعبين على استكشاف Liberty City. قبل كل شيء ، إنها ذروة الحرية ، والضوضاء ، والفوضى ، والإثارة ، والانتعاش ، لأنها تجمع كل جوهر نوع المغامرات في العالم المفتوح.

مميزات هذه النسخة من GTA 3 مهكرة 

  • اضافة CLEO 
  • اموال كثير 
  • قائمة من التعديلات 

تحميل لعبة  Grand Theft Auto 3 مهكرة للاندرويد


تنزيل ملف التثبيت APK  



تنزيل بيانات DATA يتم نقلها للمسار Android/obb 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-