تحميل لعبة محاكاة قيادة الشاحنات مهكرة Truck Simulator Pro Europe

 لعبة محاكاة قيادة الشاحنات مهكرة للاندرويد

لعبة محاكاة قيادة الشاحنات مهكرة للاندرويد


هل تريد تجربة قيادة شاحنة حقيقية؟ Truck Simulator PRO Europe MOD APK متوفر الآن! سافر في جميع أنحاء أوروبا وشاهد مواقع مذهلة. سوف تقود سيارتك في حركة مرور حقيقية مع وجود عقبات حقيقية!

Truck Simulator PRO Europe هي أكبر لعبة محاكاة للشاحنات حتى الآن. انضم إلى إمبراطورية الشاحنات واجعل حياتك المهنية في هذه اللعبة الفريدة. جرب لعبة قيادة الشاحنة سواء كانت لديك مهارات أم لا ؛ ستتعلم بالتأكيد الكثير من هذه اللعبة المثيرة. قم بقيادة شاحنتك وعبر بلدانًا مختلفة ، وقم بزيارة مواقع "تسجيل الوصول" المختلفة وقم بترقية مهارات قيادة شاحنتك من خلال كل مستوى.

ما الجديد في هذه اللعبة؟

إذا كنت من محبي الشاحنات أو ترغب في اكتشاف حداثتها ، فإن Truck Simulator PRO Europe هي لعبة لا يمكنك تجاهلها. هناك الكثير من القواعد وطريقة اللعب الفريدة في اللعبة ، لكننا ما زلنا نقوم بتحديث الميزات الجديدة بانتظام وإصلاح كل خطأ صغير. عند القدوم إلى هذا الإصدار الجديد ، سيحصل اللاعبون على نظام فيزياء شاحنة جديد تمامًا ، وقد خضع لفصل تدريب وقام بترقية المعدات الموجودة عليه. بالإضافة إلى ذلك ، على الطرق التي تقودها ، يتم أيضًا تغيير الشاحنات إلى نظام إشارات مرور جديد تمامًا.


أنواع مختلفة من الشاحنات

ستندهش من الواقعية المصممة في Truck Simulator PRO Europe. ما تراه في الحياة الواقعية يتم إحضاره إلى اللعبة من خلال رغبتنا في أن يشعر اللاعبون بأنهم فريدون. هناك ثمانية أنواع من الشاحنات موجودة في اللعبة ، ويحق للاعبين اختيار مركبتهم المفضلة لمرافقتهم على طول الطريق. يُسمح لك أيضًا بتغيير تخصيصات الشاحنة لجعل عملية التحكم أكثر ملاءمة.

قم بترقية نظام الشاحنات الخاص بك

سيستخدم اللاعبون شاحناتهم المحببة ويسافرون لمسافات طويلة حول العالم وينضمون إليهم في المهام واستكشاف المناظر الطبيعية الفريدة التي لا حصر لها والتي تظهر في اللعبة. لتكون قادرًا على إكمال المهام بشكل أسرع وأكثر كفاءة ، تحتاج إلى ترقية الشاحنة بالمحركات التي تمتلكها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون مستعدًا أيضًا في حالة الطوارئ لاستبدالها مثل العجلات أو الأجزاء الأخرى.

كن ثريًا مع اقتصاد متطور

إن الانضمام إلى Truck Simulator PRO Europe لا يتعلق فقط بالشاحنات حول العالم ؛ إنه يتعلق أيضًا بالعمل الحقيقي. سيستخدم اللاعبون ذكائهم لفتح مسار التنمية الاقتصادية الواعد. يجب أن يعرف اللاعبون كيفية الاستثمار في المنتجات بالإضافة إلى ترقية الطرق المألوفة لامتلاك أعمال تجارية متنامية. ولكن هذا ليس كل شيء ، وعليك أن تفتح سريعًا أكثر طرق الشحن ملاءمة لتصبح ثريًا.

عمال التوظيف

لا يمكنك بمفردك إكمال المهام الكبيرة وتلبية جميع الشحنات التي تتلقاها. لذلك ، يجب عليك تعيين عمال براتب معقول حتى يتمكنوا من مساعدتك في تحسين إنتاجيتك. يجب أن تعرف كيف تستثمر في المكان المناسب لتحصل على أرباح كبيرة. مع ازدهارك في هذه الفئة ، يمكنك إنشاء فرق أكبر. كن أكثر حيوية في هذه اللعبة وافتح إمبراطورية الشاحنات الخاصة بك.

مئات من البعثات المنفصلة

بالإضافة إلى التحديات الرئيسية في كل مستوى ، يجب على اللاعب إكمال مئات المهام الصغيرة المختلفة. يجب عليك تنسيق المساعد المناسب لتوصيل الشحنات إلى العديد من البلدان في الوقت المحدد. عند إكمال المهام الصغيرة ، سيحصل اللاعبون على مكافآت ذات قيم مختلفة.


مميزات لعبة Truck Simulator  Pro Europe مهكرة 

  • ثمان انواع مختلفة من المركبات 
  • قم بتطوير المحرك,العجلات و باقي اجزاء الشاحنة لجعلها اكثر كفائة 
  • قم بتوظيف عمال مساعدين في شركتك
  • نمطين من مغير السرعات الاعتيادي و التلقائي
  • رسوم عالية الدقة 
  • منظور حقيقي في منظور الشخص الاول لغرفة القيادة 
  • عالم مفتوح لاكتشافه 
  • تستطيع التنقل بين 18 مدينة و 10 دول اوربية 
  • مقياس الوقود و التعب لمحاكاة الواقع 

تحميل لعبة Truck Simulator Pro Europe 


Download Truck Simulator Pro Europe MOD APK 







Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-