تحميل لعبة The Room الجزء الاول نسخة مدفوعة

 لعبة The Room الجزء الاول نسخة مدفوعة للاندرويد 

لعبة The Room الجزء الاول نسخة مدفوعة للاندرويد

Download The Room Full Game APK 

تثير تجربة حل الألغاز المقدمة للاعبين بطريقة فريدة تمامًا فضولهم أثناء تجربة The Room. سيحاول اللاعبون جمع القرائن والعناصر للتقدم في اللعبة بالإضافة إلى المؤامرة. في الوقت نفسه ، ستتم إعادة استخدام العديد من الكائنات عدة مرات لحل الألغاز ، وتحتاج إلى مراقبة المربع للعثور على نقطة المشكلة. تم أيضًا تعديل اللعبة لتلائم الأجهزة الجديدة وتتمتع بتجربة بصرية أفضل.

صندوق غامض

في بداية اللعبة ، سيرى اللاعب صندوقًا يظهر في بيئة مظلمة تمامًا ، ويبرز فقط من البيئة. لذلك ستدرك ما هو هدفك داخل هذه اللعبة وتبدأ في استكشافه. إحدى الميزات البارزة التي تترك انطباعًا لدى العديد من اللاعبين في The Room هي التصميم التفصيلي للصندوق. تم تصميم الصندوق بالكامل بالتفصيل وله العديد من الآليات التي يمكن للاعب التفاعل معها.

لن يرى اللاعبون جانبًا واحدًا من الصندوق فحسب ، بل سيتمكنون أيضًا من الدوران لرؤية الجوانب الأخرى منه. يمكن التأكد من وجود ألغاز حول الصندوق ، وستحتاج إلى الاهتمام بالعناصر التي تتلقاها أثناء اللعبة لحل هذه الألغاز. في الوقت نفسه ، لا داعي للقلق كثيرًا بشأن الانتقال لتجميع العناصر. ظهرت الأساسيات حول الصندوق ، ومهمتك هي فتح الصندوق.

اكتشاف العنصر الفارغ

تظهر قصة الغرفة بالأحرف التي تجدها عند التعامل مع العناصر المحيطة بالصندوق. في الوقت نفسه ، هي رسالة كتبها شخص غامض يُعتقد أنه اكتشف الصندوق من قبل. بمرور الوقت ، ستجمع التفاصيل وتجمعها معًا ، لذا لا تتجاهل أي عنصر لأن اللعبة تحتوي أيضًا على عناصر غامضة تمامًا تنتظر اكتشافها. يمكن ذكر أحدهم ، العنصر الفارغ.

العنصر الفارغ هو العنصر الخامس وهو معروف بوجوده. لذلك ، تم إجراء الكثير من الأبحاث ، ويشعر اللاعبون أيضًا بالحالة غير المستقرة لكاتب المعلومات. ومع ذلك ، يجب استغلال هذا العنصر بالكامل ، وخصائصه غير مرئية تمامًا بالعين المجردة. على وجه التحديد ، ستجد عنصرًا مطابقًا لرؤية هذا العنصر وعنصرًا فريدًا لحل اللغز.

افتح الصندوق

في بداية الغرفة ، سيتلقى اللاعب حرفًا به حرف غريب ومفتاح. يتم استخدام المفتاح لفتح الصندوق الموجود بجانبه ، وهو أيضًا وسيلة للاعب لمعرفة آليات اللعبة. على وجه التحديد ، سيفتح اللاعبون العنصر على مستوى البرنامج التعليمي ، ويقومون بتدوير الصندوق ، والبدء في التفاعل معه لفتح العناصر الأولى مثل Curious Eyepiece. كما ذكر أعلاه ، حول هذا المربع هي الألغاز.

تحميل لعبة الغرفة الجزء الاول للاندرويد 

هدفك داخل هذه اللعبة مفهوم تمامًا: فتح الصندوق من خلال التفاعل مع العناصر المختلفة المحيطة به. على وجه التحديد ، في الجزء السفلي من المربع ، سيكون هناك زر واحد: النار. هذا هو أول دليل تحتاج إلى حله لأنه يمتلك مفتاحًا يمكنه فتح العديد من الأقفال التي تظهر داخل هذه اللعبة. طريقة الحصول عليها مباشرة. عند الضغط عليه ، سيظهر المفتاح تدريجيًا.

إحدى النقاط التي يجلبها هذا المربع صعوبة للاعب هي دقة وسلاسة تصميم اللاعب. إذا لم تلاحظ ، فلن تتمكن من رؤية تلميحات محددة أثناء اللعبة. على سبيل المثال ، بعد الحصول على المفتاح العام ، سترى مستطيلًا ومربعين على الوجه. المنطقة البيضاء التي تشير إلى العنصر المجاور لها قابلة للسحب ، وتكشف عن الفتحة لإدخال هذا المفتاح فيها.

اختبر الصناديق المتنوعة

من خلال التفسيرات أعلاه ، يمكنك أن ترى كيف يمكن أن تكون صعبة ومثيرة. ستحتاج إلى مراقبة جميع الجوانب بعناية للعثور على تلميحات والعثور على العناصر اللازمة لفتحه. في الوقت نفسه ، باستخدام المفتاح العام الذي تمتلكه ، من الضروري ضبط زاوية الرأس التي سيتم إدخالها في المقبس لأن كل محرك سيكون له شكل ثقب مختلف ، وتحتاج إلى تدوير هذا الرأس بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء اللعبة ، لا تنس استخدام العدسة لتحديد العناصر المخفية.

تظهر العناصر المخفية كثيرًا حوله وفي المربع. يرتبط أحيانًا ببعض الألغاز الصندوقية ويتطلب منك استخدام الصوف لرؤية هذه العناصر. في الوقت نفسه ، تتنوع علامة Null مثل رمز مرسوم وترتبط بعنصر قابل للتدوير. يمكنك تشغيل العدسة وتدويرها حتى يصبح الرمز الموضح بواسطة Null مرتبطًا منطقيًا معًا. لكن فتح الصندوق الأول هو مجرد بداية لأن هناك العديد من الصناديق المنتظرة.

يتم التثبيت عن طريق هذا التطبيق XAPK Installer 


تحميل لعبة The Room الجزء الاول برابط مباشر 
Download The Room Full Game 



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-