تحميل لعبة Unkilled Mod مهكرة

 تحميل لعبة Unkilled مهكرة للاندرويد 

تحميل لعبة Unkilled مهكرة للاندرويد


Download Unkilled Mod Apk

ما هو أفضل من نهاية العالم الزومبي؟ UNKILLED Mod APK - حيث يمكنك إدارة مجموعة الناجين الخاصة بك ومحاربة جحافل من الموتى الأحياء. مع وجود الكثير من المهام والتحديات التي يتعين عليك إكمالها ، فلن تشعر أبدًا بالملل من اللعبة.

UNKILLED هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تحت عنوان الزومبي ، حيث ستواجه وباء الزومبي المستمر وتواجه العديد من الزومبي من حيث الحجم والقوة المذهلين. يمكنك إتقان التحكم في الشخصية والمشاركة في معارك إطلاق نار مكثفة ومثيرة. في الوقت نفسه ، بالإضافة إلى وضع اللعبة الأساسي ، يمكن للاعبين أيضًا تجربة اللعبة مع لاعبين آخرين وفتح العديد من الأسلحة المختلفة.

رحلة ضد الزومبي تحتل نيويورك

في UNKILLED ، سيتحول اللاعبون إلى عضو في منظمة تسمى Wolfpack ، مسؤول عن المشكلات المتعلقة بالزومبي من الإبادة إلى اكتشاف تفشي المرض. ظهرت كارثة الزومبي في مدينة نيويورك وانتشرت بسرعة ، مما تسبب في تدمير المدينة. في الوقت نفسه ، تمتلك الزومبي المصابة أيضًا العديد منها ، ويصل إحداها إلى أحجام وقوى هائلة.

سوف تتحكم في شخصيتك من منظور الشخص الأول وتتحكم بشكل كامل في تصرفات الشخصية داخل عالم مليء بالزومبي. ستحصل لنفسك على عدد محدد من الأسلحة التي ستفتحها بمرور الوقت. في نفس الوقت ، كل لاعب لديه عناصر لدعم الشخصية في ظل معارك صعبة وأسلحة متطورة مثل الصواريخ للمساعدة في التعامل مع العدد الكبير من الأعداء الذين يظهرون أمامك.

شارك في أوضاع لعبة مثيرة تمامًا

في UNKILLED ، سيختبر اللاعبون ثلاثة أوضاع لعب مختلفة: قصة ، وتعاون متعدد اللاعبين ، ومبارزة متعددة اللاعبين. بالنسبة إلى وضع القصة ، سيختار اللاعب مهارة فريدة يمكن استخدامها داخل المعركة. ستجد أيضًا التحديات التي يجلبها المستوى في هذا الوضع ، وستظهر في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ليقوم اللاعب بمراقبتها والقيام بالشيء الصحيح. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدد أعدائك كثير ومتنوع.

يتمثل أحد التحديات التي تواجهك في وضع القصة في أنك ستزيد من مستواك وتفتح بطاقات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدد أعدائك هائل ، لكن يمكن هزيمتهم بسهولة لأنهم مجرد كائنات زومبي عادية. لكن بمرور الوقت ، ستجد أعداء أقوى يسمى الرؤساء ، ويمكنك تخيل قوتهم. لذلك سوف تأخذ الوقت الكافي لتعلم مهاراتهم في المراوغة والهجوم المضاد بشكل صحيح.

بمجرد إكمال عدد معين من مستويات وضع القصة ، سيتم إلغاء قفل الوضعين التاليين: وضع اللعب التعاوني متعدد اللاعبين والمبارزة متعددة اللاعبين. بالنسبة للاعبين التعاونيين ، سينضم اللاعب إلى لاعب آخر للمشاركة في مستوى مليء بالزومبي وإكمال هدف المستوى ، مثل الدفاع عن الهدف. سيعمل وضع المبارزة متعددة اللاعبين على تفضيل مهارات إطلاق النار للاعبين ، وسيكون الفائز هو من يحصل على أكبر عدد من القتلى.

افتح العديد من الأسلحة الرائعة

عندما تكمل وضع اللعبة في UNKILLED ، يمكنك فتح عدد معين من الأسلحة والمهارات. ستظهر على شكل بطاقات بألوان مختلفة تمثل الندرة التي تمتلكها. في نفس الوقت ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأسلحة لإكمال المستوى ، مثل المدافع الرشاشة التي تحتوي على عدد كبير من الرصاصات التي تساعدك على إنزال الأعداء بشكل مستمر. لذلك سوف تأخذ الوقت الكافي للحصول على مجموعة رائعة من الأسلحة لنفسك.

تحميل لعبة Unkilled مهكرة برابط مباشر 


تحميل لعبة Unkilled مهكرة اخر اصدار

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-