تنزيل يوتيوب للتلفزيون سمارت

تنزيل يوتيوب معدل للتلفزيون سمارت اخر اصدار

تنزيل يوتيوب معدل للتلفزيون سمارت اخر اصدار



Download Smart Tube : Youtube For Smart Android TV 

تحميل يوتيوب Youtube في التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام اندرويد حتى الاصدارات القديمة من النظام.

في هذا المقال نقدم لكم تطبيق SmartTube APK عبارة عن برنامج اليوتيوب معدل شبيه بخصائص يوتيوب فانسد( الذي اشتهر على اجهزة الهاتف) تكمن وظيفة التطبيق على تلفزيونن سمارت هيه تشغيل مقاطع اليوتيوب بدون اعلانات مع خيارات عديدة تتظمن الدقة و عدد الاطارات و كودات مقطع الفيديو.

من المميز في هذا التطبيق ان يستطيع العمل على شاشة أي تلفزيون باصدار قديم او جديد مع كفاءة عالية في التحكم باستخدام أجهزة التحكم المنزلية ريموت كونترول.

تنزيل يوتيوب للتلفزيون LG 

ان اجهزة التلفاز الذكية من شركة LG لا تعمل بنظام اندرويد لذا لا يمكن تثبيت هذه النسخة عليها, كما يحتوي التلفاز الذكي من LG على متجر خاص بهم تستطيع تنزيل تطبيق يوتيوب خاص به.

بعد انتشار شاشات سمارت بشكل واسع حول العالم اصبحت هنالك الكثير من التطبيقات التي يتم تثبيتها على جهاز التلفزيون مثل ( فيس بوك, تويتر و غيرها من برامج الترفيه)

تحميل برنامج يوتيوب تي في معدل Youtube TV Smart 
مشاهدة المحتوى على يوتيوب شيء رائع للغاية و لكن مع ازدياد ظهور الاعلانات تعكر اجواء المشاهدة, لذا SmartTube خالي تماماً من الاعلانات و يعمل على اصدار اندرويد من 4.4 و احدث

تحميل يوتيوب فانسد للتلفزيون بنظام Android 

كما اشرنا سابقاً الى تطبيق SmartTube الذي يعمل بنفس خصائص فانسد منها حجب الأعلانات وتشغيل الفيديو في الخلفية.

كما ان تطبيق Youtube TV يتطلب تحديد بين فترة و اخرى مما يستهلك مساحة من ذاكرة الجهاز الخاص بك.

قم بتحميل SmartTube Next فهو أفضل حل لتشغيل Youtube للشاشات و على الأجهزة القديمة كما يدعم تسجيل الدخول كما في برنامج يوتيوب الرسمي لمشاهدة قنوات الخاصة بك على التلفزيون.

مميزات SmartTubeNext 

Adblocking

SmartTubeNext لا يعرض أي لافتات إعلانية أو إعلانات سابقة أو استراحات إعلانية. إنه لا يحاول منعهم فحسب ، بل إنه مبرمج حرفيًا ليكون غير قادر تمامًا على عرض أي إعلانات ، وهذا يعني أيضًا أنه لا يمكنك السماح بالإعلانات. تتضمن بعض قنوات YouTube رسائل دعائية في مقاطع الفيديو الخاصة بها ، ويمكن أيضًا تخطي هذه الرسائل ، انظر حجب الراعي أدناه.

حجب راعي الاعلان باستخدام SmartTubeNext 

يعتبر حجب الراعي امتدادًا لمتصفح مفتوح المصدر مفتوح المصدر وواجهة برمجة تطبيقات مفتوحة لتخطي شرائح الراعي في مقاطع فيديو YouTube.يتخطى الامتداد تلقائيًا الجهات الراعية التي يعرفها بشأن استخدام نظام استعلام للحفاظ على الخصوصية. كما يدعم تخطي الفئات الأخرى ، مثل المقدمات والنهايات والتذكيرات للاشتراك [والأجزاء غير الموسيقية في مقاطع الفيديو الموسيقية.

لإرسال مقاطع فيديو من هاتفك (أو أجهزة أخرى) ، يجب عليك ربط هذا الجهاز بالتلفزيون الخاص بك. على عكس تطبيق YouTube الأصلي ، لا يظهر SmartTubeNext تلقائيًا عندما تكون في نفس شبكة wifi. 

كيفية ربط هاتفك الذكي بالتلفزيون:

افتح SmartTubeNext وانتقل إلى الإعدادات ،
انتقل إلى "ربط الأجهزة" (الخيار الثاني)
، افتح تطبيق YouTube على هاتفك ، وانتقل إلى الإعدادات> شاهد على التلفزيون ،
وانقر على الاتصال باستخدام رمز التلفزيون وأدخل الرمز

صورة داخل صورة تليفزيونية (PiP)

يدعم SmartTubeNext تشغيل مقاطع الفيديو في وضع PiP. يجب تمكين هذا ضمن الإعدادات> عام> تشغيل الخلفية> صورة في صورة. سينتقل الفيديو إلى وضع PiP عند الضغط على الصفحة الرئيسية أثناء تشغيل مقطع فيديو وأيضًا عند الضغط على رجوع إذا تم تمكينه في الإعدادات> عام> تشغيل الخلفية (التنشيط).

ضبط السرعة

يمكنك ضبط سرعة التشغيل بالضغط على أيقونة مؤشر السرعة (المقياس) في الصف العلوي من المشغل. يتم تذكر هذا عبر مقاطع الفيديو. بعض السرعات قد تتساقط في حالة الإطار ، وهذه مشكلة معروفة.

البحث الصوتي

لتمكين البحث الصوتي العالمي ، يجب تثبيت تطبيق إضافي بجانب SmartTubeNext. يمكن لتطبيق الجسر هذا اعتراض محاولات النظام لفتح تطبيق YouTube الأصلي وفتح SmartTubeNext بدلاً من ذلك. لكي يعمل هذا ، يجب عليك إلغاء تثبيت تطبيق YouTube الأصلي. نحن نعلم أن هذا أمر مزعج ، ولكن يمكنك دائمًا إعادة تثبيته إذا غيرت رأيك. لن يظهر تطبيق الجسر في المشغل الخاص بك ولا يمكنك تشغيله مباشرة ؛ يتم استخدامه داخليًا فقط عن طريق البحث الصوتي للنظام. في بعض الأجهزة ، تحتاج إلى قول "Youtube"


طريقة تشغيل يوتيوب على تلفزيونك مجانا

  • تنزيل SmartTubeNext في نهاية المقال
  • تثبيت هذا التطبيق على ال هاتف Send Files To TV 
  • وقم بارسال ملف التثبيت الى التلفزيون 
  • ثم تنصيبه 

تحميل يوتيوب للتلفزيون الذكية برابط مباشر من ميديا فاير


Download Youtube For Smart TV 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-