تحميل تطبيق NewPipe مهكر

 تحميل تطبيق NewPipe مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق NewPipe مهكر اخر اصدار للاندرويد


NewPipe هي أداة لدعم مشاهدة مقاطع الفيديو عند المشاهدة دون إزعاج الإعلانات. وأدوات مساعدة لا حصر لها مثل دعم تنزيل مقاطع الفيديو أو تشغيل مقاطع الفيديو مباشرة بعد الخروج من تطبيق youtube.

سيكون هذا تطبيقًا لا غنى عنه في هاتفك عندما يمتلك الكثير من المرافق المهمة ويدعم بشكل أساسي مشاهدة مقاطع الفيديو. سيمنح هذا التطبيق المستخدمين أكثر وقت مريح عند مشاهدة مقاطع الفيديو على youtube دون أن يتأثروا بالإعلانات الجانبية. على وجه الخصوص ، بفضل التطبيق ، لديك أيضًا فرصة لتجربة مجموعة متنوعة من المرافق بشكل أكبر. يمكنك إنشاء قائمة تشغيل فيديو من التطبيق ، أو بشكل أكثر تحديدًا ، يمكنك تغيير موضوع شاشة تشغيل الفيديو.

اعرض سلسلة من البرامج الرائجة على YOUTUBE

سيساعدك تطبيق لا يمكن أن تفتقر إليه في هاتفك - NewPipe - على استخدام youtube بشكل أفضل. الأول هو ذكر ميزة التوصية بالفيديو. ربما انت شخص غير مهتم جدا بالبرامج المعروضة على اليوتيوب ولكن بسبب بعض الأعمال عليك الانتباه ومشاهدة البرامج الساخنة. هل ستتمكن من العثور على تلك البرامج؟ لا تقلق ، وسنقدم لك إرشادات محددة حول العروض الشائعة على youtube اليوم مع مجموعة متنوعة من الموضوعات. أو ، أثناء البحث ، سيقترحها التطبيق أيضًا في مجلد البحث.

معلومات واضحة حول مقاطع الفيديو التي تشاهدها

نحن نضمن أن هذا سيكون التطبيق الأكثر موصى به على هاتفك ، مع ثروة من الميزات الفريدة لم يسبق لها مثيل. أنت تشاهد للمراقبة السهلة عندما يمكنك مراقبة محتوى الفيديو وتحديده بوضوح. بفضل هذه الميزة ، يمكنك اتخاذ خيارات معقولة لوقت فراغك. يعرض كل مقطع فيديو يتم نشره من هذا التطبيق المحتوى والمعلومات بوضوح لتجنب الأخطاء عند المشاهدة. بهذه الطريقة ، يمكنك التحكم في العروض التي تشاهدها ومشاهدة العروض المفيدة فقط.

شاهد مقاطع الفيديو واستمع إلى الموسيقى من YouTube

حاليًا ، يدعم عدد لا يحصى من التطبيقات مشاهدة ظهور youtube في السوق ، ولكن NewPipe ستكون الأداة التي تحتاجها كثيرًا لهاتفك. بفضل هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تجربة مقاطع الفيديو بأنفسهم من خلال برامجهم المفضلة والممتازة. في المقام الأول من خلال هذا التطبيق ، يمكنك استخدامه كموقع youtube ثانٍ حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى مجانًا من التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو من youtube على الرغم من خروجهم من الشاشة الرئيسية.

قم بتنزيل ملفات الصوت والفيديو

بفضل NewPipe ، ستشعر براحة أكبر في استخدام التكنولوجيا ، وبفضل التطبيق ، ستكون أكثر ثقة عند مشاهدة مقاطع الفيديو الأخرى. مع هذا التطبيق ، بالإضافة إلى تجربة مقاطع الفيديو بطريقة حادة وخالية من الإعلانات ، يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو والصوت المفضل لديهم على هواتفهم. بغض النظر عن التنسيق أو جودة الفيديو الذي تريد تنزيله ، يمكنك تخصيصه من التطبيق. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تنزيل مساراتك الصوتية المفضلة.

تحميل تطبيق New Pipe مهكر 

تخصيص العمر للمشاهدين

إذا كان في منزلك أطفال أو العديد من الأطفال في سن مبكرة ، فسيساعدك هذا التطبيق بالتأكيد. عندما تريد أن يشاهد أطفالك فقط مقاطع الفيديو المناسبة لأعمارهم ، بالطبع ، لدينا هذه الميزة لك. بفضله ، يمكنك تعيين حد عمر للصغار ، ويمكنهم فقط مشاهدة العروض الموصى بها لهذا العمر. يعتبر القيام بذلك أيضًا طريقة ممتازة لتعليم الأطفال بشكل أفضل.

إنشاء قائمة تشغيل أو مقاطع فيديو أرشيفية

هناك العديد من وسائل الراحة التي يمكنك تجربتها من NewPipe ، ومن بينها أنه يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم تشغيل بمقاطع الفيديو المفضلة لديهم. يمكنك أيضًا تسميتها بحيث يمكنك الرجوع إليها لاحقًا وتسهيل العثور عليها لاحقًا. على وجه الخصوص ، من التطبيق ، يمكنك أيضًا تخزين مقاطع فيديو رائعة وإنشاء قائمة تشغيل منفصلة. من خلال القيام بذلك ، لن تفوتك العروض الجيدة عندما تكون مشغولاً وتستمتع بها بشكل أفضل عندما تكون متفرغًا.

مميزات تطبيق NewPipe مهكر للاندرويد

  • اقتراح العروض الشائعة من youtube في مجلد البحث أو عرضها على الشاشة الرئيسية.
  • قدم معلومات ومحتوى واضحين حول مقاطع الفيديو التي تهمك لتجنب انتهاك حقوق الطبع والنشر.
  • شاهد مقاطع فيديو حادة بدون إعلانات من youtube أو استمع إلى موسيقى جيدة من youtube.
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة أو مجرد تنزيل الصوت واستخراج الصور من الفيديو.
  • تقييد المشاهدين أو تحديد سن الأطفال الصغار لمشاهدة البرامج المناسبة.

تحميل تطبيق NewPipe مهكر برابط مباشر من ميديا فاير 


Download NewPipe MOD 

Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق