تحميل لانشر OS14 مهكر للاندرويد

 تحميل برنامج OS14 Launcher مهكر للاندرويد 

تحميل برنامج OS14 Launcher مهكر للاندرويد


يوفر OS14 Launcher واجهة IOS مصممة بشكل مذهل وميزات لمساعدتك على تنظيم جهازك. يمكنك الوصول بسهولة إلى السمات المتوفرة واستخدام العديد من حزم الرموز.

يمتلك OS14 Launcher العديد من ميزات Launcher المفيدة ، مما يوفر واجهة IOS رائعة وإضافة المزيد من العمليات عند استخدام الجهاز. يمكنك تحديد عدة تطبيقات لنقلها إلى موقع آخر أو إنشاء مجلد مناسب. في الوقت نفسه ، من السهل إلغاء قفل السمات للاستخدام ، والتطبيق متوافق جيدًا مع حزم الرموز.

اختبر واجهة IOS الرائعة

لطالما أعجب الكثير من الناس بواجهة iOS بتصميماتها الفريدة ، لذلك سيساعد OS14 Launcher جهازك على استخدام هذه الواجهة. يمكنك إعادة تنظيم العناصر المتعلقة بجهازك وتغيير تجربتك. في الوقت نفسه ، هناك بالتأكيد العديد من الأشياء التي يمكن أن يقوم بها المشغل ، وتأكد من أن تجربتك مضمونة دائمًا. بالتأكيد سوف يجلب لك هذا التطبيق العديد من النقاط المثيرة للاهتمام.

نظّم الواجهة لتناسب احتياجاتك

الميزة الأولى التي يمكن لـ OS14 Launcher القيام بها هي ضبط بعض المعلمات المتعلقة بواجهتك. يمكن ذكر المعلمات ، مثل حجم الشبكة وحجم الرمز وخيارات الخط والعديد من العوامل الأخرى. نتيجة لذلك ، سيكون لديك واجهة قابلة للتخصيص تمامًا وأكثر سهولة من الواجهة الافتراضية عند تنشيط التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق أيضًا وضع حماية العين وأوضاع الألوان ، اعتمادًا على وقت استخدام الجهاز.

إنشاء المجلدات ونقل التطبيقات بسهولة

تتمثل إحدى الميزات البارزة عند استخدام OS14 Launcher في تحديد تطبيقات متعددة في وقت واحد. يعد هذا الاختيار متعدد التطبيقات مفيدًا تمامًا في تحسين واجهة التطبيق عند ترتيب التطبيقات بالترتيب الصحيح والموضع الذي ينبغي أن تكون فيه. في نفس الوقت ، يمكنك نقل العديد من التطبيقات إلى صفحة أخرى وتجميعها في مجلد واحد. لذا ستتمكن من إعادة تنظيم أجهزتك بسرعة.

التأثيرات والإجراءات عند النقر على ظهر الجهاز

بمجرد إعادة تصميم شكل ومظهر جهازك باستخدام OS14 Launcher ، ستتمكن من البدء في تجربة الميزات القيمة التي يقدمها هذا التطبيق. يمكنك تنفيذ العديد من الإجراءات في التطبيق وتعيين تأثيرات الانتقال عند التمرير إلى صفحة جديدة. في نفس الوقت ، يمكنك تمكين مركز التحكم ومركز الإعلام من خلال الضربات الشديدة المختلفة دون الانتقال إلى الإعدادات. لذلك فهذه ميزة يمكن للمستخدمين الاستفادة منها لجعل استخدام الجهاز أكثر ملاءمة.

يدعم الحاجيات المختلفة

عند استخدام الجهاز ، لن تتمكن بالتأكيد من تجاهل ميزة القطعة ، كما تمت إعادة تصميم واجهة الأداة بالكامل بشكل مثير للإعجاب. على وجه التحديد ، ستتمكن من الوصول إلى قائمة الأدوات المختلفة وإضافتها إلى شاشتك الرئيسية التي تريدها. لم يتم تحديد عدد هذه الأدوات حيث يمكنك العثور على العديد من الاقتراحات وإضافتها إلى قائمة الأدوات القابلة للاستخدام في قسم التحرير.

قدم العديد من الموضوعات الجميلة لك

إذا كنت من محبي الابتكار في استخدام جهازك ، فإن السمات التي يوفرها التطبيق هي الاختيار الأمثل. يقدم التطبيق أكثر من 500 سمة مختلفة لتختار من بينها ، وبالتأكيد ، سيكون كل سمة تجربة جديدة تمامًا. في الوقت نفسه ، سيكون هذا عددًا كبيرًا من المستخدمين الذين سيقضون وقتًا في استكشاف واختيار الموضوع المناسب. لذلك ستكون تجربتك دائمًا قادرة على التغيير إذا كنت تريد ذلك باستمرار.

يدعم حزم أيقونات مختلفة

إحدى ميزات التوقيع التي يجب أن يعرفها أي مستخدم قاذفة هي حزم الرموز. ستوفر حزم الأيقونات تصميمات جديدة للتطبيقات الموجودة في جهازك ويمكن أن تعمل فقط مع المشغل المضمن. لذلك يمكنك بسهولة استخدام حزم الرموز التي تريدها عند تنزيلها من Google Plays لأن التطبيق مستقر ومتوافق مع حزم الرموز هذه.

مميزات لانشر OS14 مهكر للاندرويد

  • تظهر واجهة IOS الرائعة على جهازك وتوفر ميزات مفيدة للاستخدام مع الضربات الشديدة المتنوعة.
  • يدعم التطبيق اختيار تطبيقات متعددة في وقت واحد ويوفر الوقت لإعادة ضبط ترتيب الجهاز للحصول على واجهة مثالية.
  • يمكن للمستخدمين تمكين حماية العين وأنماط الألوان المختلفة المناسبة لحالات استخدام الأجهزة المختلفة في ظروف متعددة.
  • يمكن تغيير واجهة الجهاز باستمرار من خلال التعديلات التفصيلية واستخدام السمات التي يوفرها التطبيق.
  • التطبيق مناسب لاستخدام حزم الأيقونات التي تقوم بتنزيلها من Google Plays وبالتأكيد درجة التوافق عالية.

تحميل برنامج لانشر OS14 مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير


Download OS14 Launcher MOD APK 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-