تحميل Shazam مهكر اخر اصدار

 تحميل تطبيق Shazam مهكر اخر اصدار للاندرويد 

تحميل تطبيق Shazam مهكر اخر اصدار للاندرويد


هل سبق لك أن مررت فجأة في مكان ما وسمعت نغمة رائعة ولكنك لا تعرف الأغنية التي تنتمي إليها لتجدها وتستمع إليها مرة أخرى؟ أو يمكن لبعض الأشخاص غناء أغنية كاملة تقريبًا دون أن يتمكنوا من تذكر اسم الأغنية. اليوم ، أود أن أقدم للجميع تطبيقًا مفيدًا ويستحق ذلك كثيرًا بالنسبة لك. Shazam - اكتشف الأغاني وكلمات الأغاني في ثوانٍ هو تطبيق متخصص في العثور على أغانٍ دقيقة للغاية من خلال كل مقطوعة موسيقية قصيرة. هذا هو التطبيق الأكثر شيوعًا في العديد من البلدان الذي يستخدم الآن للتعرف على الموسيقى واكتشافها على الفور.

تعرف على الأغنية من خلال اللحن في ثوانٍ

في المقهى أو الاستماع إلى الأصدقاء يغنون ، نشعر أن لحن الأغنية مألوف جدًا ، لكن لا يمكنك تذكر الاسم الدقيق للأغنية. يعد Shazam أحد أكثر تطبيقات التعرف على الأغاني شيوعًا اليوم ، ويمكنه مساعدتك في تحديد جميع المقطوعات التي تبحث عنها تقريبًا في بضع ثوانٍ قصيرة. أينما كنت ، ما عليك سوى التعرف على الألحان الجيدة التي تريد البحث عن اسمها ، ودع هذا التطبيق يحل محل وظيفة Google الخاصة بك. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، ويحتاج المستخدمون إلى فتح الميكروفون داخل الجهاز. في غضون ثلاث ثوانٍ قصيرة ، ستظهر لك سلسلة من الأغاني. ليس فقط عنوان كل أغنية ، ولكن عند ظهور النتائج ، ستعرض جميع المعلومات المتعلقة بتلك الأغنية من الفنان والنوع وكلمات الأغاني والمزيد.

تحديد الصورة من خلال الملصق

من النادر أن تتعرف التطبيقات على الصور من خلال الملصقات لمعرفة عنوان الأغنية ، لكن Shazam أصبح أول من يتميز بهذه الوظيفة الذكية. تم التلاعب به من خلال العديد من العمليات الحديثة بحيث يبدو أن المستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق أسهل بكثير وأكثر ملاءمة. ليس ذلك فحسب ، من خلال كلمات الأغاني في مكان ما ، يمكنك أيضًا معرفة اسم الأغنية عن طريق تقريب الكاميرا من كلمات الأغاني للبحث عن اسم الأغنية. إلى جانب ذلك ، يسمح التطبيق أيضًا بالتعرف على الصور كقارئ لرمز الاستجابة السريعة. يمكن القول أن تطبيق Superstar Magic يعطينا هدية لا تقدر بثمن. يمكن للاعبين أيضًا استخدام التطبيق كلعبة في اجتماعات ممتعة مع أصدقائهم ، مما يساهم في جو محادثة أكثر ازدهارًا.

اشترِ التذاكر ليطلعوا على المغنين في المفهوم

ما يجعل التطبيق شائعًا للغاية هو أنه يمكن للمستخدمين شراء تذاكر للقاء حفلات المطربين سيئة السمعة. قدم موقع Shazam لك فرصة ممتازة لامتلاكه. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا شراء التذاكر بسعر أفضل من أسعار الويب الأخرى. بدلاً من ذلك ، غالبًا ما نفوت فرصة لقاء نجوم الموسيقى. سيساعدك استخدام هذا التطبيق على تحقيق هدفك من إكمال مطربك المفضل. دع التطبيق يستكشف حفلات موسيقية شهيرة مع مطربينك المشهورين من أجلك.

استخدم التطبيق في أي مكان وفي أي وقت

إنه لأمر رائع أن نتمكن من استخدام البرنامج في أي وقت وفي أي مكان ونريده. يمكن تلبية كل طلب تقريبًا في حدود سعة Shazam للمستخدمين. علاوة على ذلك ، يجب على المستخدمين استخدام Pop-up للتعرف على الأغاني في تطبيقات مثل Instagram و Youtube و TikTok وما إلى ذلك. أنت لست قلقًا جدًا عندما لا يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت عندما تحتاج إلى العثور على أغنية مهمة ، ويمكن أن يكون التطبيق كذلك تستخدم حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدمين أيضًا تشغيل ميزة Auto Shazam لمواصلة البحث عن القطع حتى بعد مغادرة التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتم فرز الأغاني المفضلة لديك في قائمة المفضلة لإضافتها إلى قائمة التشغيل على Apple Music.

شارك الأغاني المفضلة مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية

تريد نشر أفضل الأغاني والاتجاهات الساخنة لأصدقائك للاستمتاع بها ، ويسمح لك التطبيق باستخدام ميزة المشاركة مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter وغيرها الكثير. لا يحد التطبيق أبدًا من أي عناصر ، لذلك يمكن للمستخدمين مشاركة ما يريدون مع أصدقائهم بحرية.

قم بتحديث الأغاني الشعبية باستمرار

ستندهش عندما يمتلك التطبيق كنزًا موسيقيًا لا نهاية له. هذا هو السبب في أنه يعرض لك عددًا لا يحصى من الأغاني في كل مرة تتيح لك نتيجة المغني الاستمتاع بالموسيقى. يوفر التطبيق دائمًا للمستخدمين اسم الأغنية وكلماتها ومغنيها ، من الأغاني المحلية إلى الأغاني الأجنبية. إذا كنت تمتلك حسابًا على Spotify ، فقم الآن بتوصيل حسابك بخدمة التطبيق لإضافة أغانيك المفضلة بسهولة على Spotify. ليس هذا فقط ، ولكن من خلال التطبيق ، يمكنك أيضًا استكشاف معلومات الرسوم البيانية في الوقت الفعلي للتطبيق والبحث عن الأغاني الشعبية في منطقتك.

تحميل تطبيق Shazam Premium Mod مهكر برابط مباشر من ميديا فاير 


Download Shazam Mod Apk 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-